Skip to main content
محامون ومستشارون الدوسري

محامي شاطر بالرياض

By أغسطس 24, 2023No Comments
محامي شاطر بالرياض

يبحث الكثير عن محامي شاطر بالرياض معتمد لدى وزارة العدل السعودية ومرخص له بمزاولة مهنة المحاماة ويملك خبرة كبيرة وسجل حافل في كسب مختلف أنواع القضايا وهو موجود لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

ومن خلال مقالتنا سنتعرف على أهم الخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمها محامي شاطر بالرياض من شركة الدوسري للمحاماة وكيفية التواصل معه.

الخدمات القانونية محامي شاطر الرياض

استشارة محامي شاطر بالرياض.

يمكنك التواصل مع محامي شاطر في الرياض من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وهو محامي خبير ويملك سجلاً حافلاً وقادر على تحقيق نتائج ممتازة وإيجاد الحلول القانونية المرضية من خلال الاتصال بالأرقام التالية: call:00966566600220 وcall:00966545040509

يتواجد محامون ومستشارون قانونيون الرياض من كافة الاختصاصات القانونية ويعمل قسم منهم بشكل مستقل والقسم الآخر في مكتب محاماة واستشارات سعودي أو شركة محاماة واستشارات قانونية وليسوا كلهم على درجة واحدة من الخبرة والكفاءة والتحصيل العلمي.

لذلك من الأفضل انتقاء محامي شاطر لطلب الاستشارة القانونية ولدى شركة الدوسري كوكبة من أفضل المحامين المعتمدين والمرخص لهم بممارسة المحاماة في المملكة العربية السعودية وهم على سوية عالية من الكفاءة والخبرة والمعرفة بكافة القوانين والأنظمة الصادرة في السعودية وفي مناطق متعددة من الرياض مثل محامي شرق الرياض.

ويقدم محامي قانوني بالرياض شاطر من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عدد كبير من الاستشارات القانونية ومنها:

  • استشارات قانونية في الأحوال الشخصية والقضايا الأسرية مثل إجراءات الطلاق والخلع وخطوات قضية النفقة وزيارة الأولاد وحق الحضانة وكل الأمور المتعلقة بقضايا الورث وتوزيعه حسب الشرع.
  • استشارات قانونية في القضايا التجارية وتأسيس الشركات واستخراج السجل التجاري وتسجيل العلامة التجارية وكيفية حل المنازعات التجارية وطرق رفع الدعاوى والشكاوى التجارية.
  • استشارات في القضايا العمالية والقضايا المتعلقة بمكتب العمل وحقوق العمال مثل كيفية تقديم شكوى لمكتب العمل بالرياض أو كيفية الحصول على التعويض المالي عن طريق محامي تعويضات بالرياض.
  • استشارات في قضايا العقارات واستملاك الأراضي والإيجارات.
  • استشارات في قضايا جنائية وقضايا القتل وأنواعه واستشارات قضائية في قضايا المخدرات وحيازتها وترويجها يقدمها افضل محامي في الرياض للمخدرات وقضايا شرب الخمر وقضايا التزوير والنصب والاحتيال.

وغيرها الكثير من الاستشارات القانونية حيث تستطيعين توكيل محامي خلع بالرياض للقيام بإجراءات الخلع وهو افضل محامي أحوال شخصيه في الرياض ولطلب الطلاق توكيل محامي طلاق بالرياض وهو محامي ممتاز في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وهو على استعداد لتقديم خدماته في أي وقت معتمداً على الخبرة الكبيرة التي يمتلكها.

وتملك شركة الدوسري أيضاً محامي شرعي بالرياض ممتاز ولمعرفة خطوات قضية النفقة يتواجد أشهر محامي نفقه في الرياض أما قضايا الميراث وتوزيعه فتملك شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل محامي ورث في الرياض ومحامي قضايا اسرية الرياض ممتاز.

ولقضايا العمال هناك محامي قضايا عمالية بالرياض شاطر ومحامي بالرياض مكتب العمل فإذا كنت تسأل ابي محامي في الرياض تواصل مع شركة الدوسري للمحاماة ولتحصل كذلك على الإجابة على أسئلة أخرى مثل ما هي ارقام محكمة الاستئناف بالرياض وما هي اسعار المحامين في الرياض.

من هو اشطر محامي بالرياض؟

أشطر محامي في الرياض موجود لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وهو محامي ممتاز حاصل على أعلى الدرجات العلمية ويملك كفاءة عالية في ممارسة العمل القانوني وخبرة كبيرة بعد سنوات طويلة من تقديم الخدمات والاستشارات القانونية.

الخدمات القانونية محامي شاطر الرياض.

يقدم محامي شاطر الرياض من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية الكثير من الخدمات القانونية وفي كافة مجالات القانون ومن أهمها:

  • التمثيل القانوني للعميل أمام المحاكم والترافع عنه.
  • توفير الحماية القانونية للعميل وضمان عدم تعرضه لتجاوز القانون أو المسائلة القانونية.
  • كتابة مختلف أنواع العقود وصياغتها وتوثيقها.
  • القيام بما يلزم من إجراءات قانونية تخدم القضية من استخراج لمستندات وأوراق ثبوتية ضرورية وما إلى هنالك.
  • القدرة على كتابة ورفع الشكاوى والدعاوي بالشكل القانوني المعتمد والحرص على دقة البيانات الشخصية ووضوح الطلبات المقدمة.
  • البحث عن أدق التفاصيل والأدلة التي من الممكن أن تدعم موقف العميل في القضية.
  • استخدام كل الوسائل القانونية المتوفرة لتحصيل حقوق العميل بشكل كامل وبأقل الخسائر الممكنة.

عند تعرضك لأي مشكلة قانونية أو إذا احتجت لمعرفة رأي القانون في أي أمر أو عمل تنوي القيام به أو إذا أردت أن تعرف رقم محكمة الاستئناف بالرياض أو ما هي اجراءات محكمة التنفيذ بالرياض أو طريقة حجز موعد محكمة الرياض من الضروري طلب المساعدة من محامي بالرياض مستشار أو من محامية الرياض من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وهو قادر على إيجاد الحلول القانونية الممكنة في أقصر وقت.

رقم محامي شاطر في الرياض.

عند البحث عن رقم محامي بالرياض للطلاق أو عن ارقام محامين بالرياض للاستشاره أو رقم محاميه سعوديه في الرياض يجب التأكد من كفاءة هذا المحامي وهذا ممكن عن طريق سؤال بعض أصدقائك أو معارفك الذين قد وكلوا محامين في قضايا معينة ومن خلال معرفة النتيجة التي حصلوا عليها وبناء على ذلك تستطيع اختيار الأفضل.

ومن الخدمات المهمة التي وفرتها وزارة العدل السعودية خدمة الاستعلام عن المحامين الممارسين لمهنة المحاماة في المنطقة المتواجد فيها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول لموقع وزارة العدل الإلكتروني.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • النقر على (الاستعلام عن المحامين الممارسين).
  • تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد.
  • تحديد طريقة البحث إما عن طريق اسم المحامي أو المدينة (الرياض).
  • تظهر قائمة بأسماء المحامين المعتمدين في الرياض وعناوينهم وأرقام هواتفهم.

ويمكنك الحصول على أرقام المحامين المعتمدين في الرياض بالتواصل مع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية والتي تملك اشهر المحامين في الرياض والممتلكين للخبرة الكبيرة التي تكونت خلال سنوات طويلة من العمل القانوني ويتبع لها مكاتب تدريب محامين بالرياض لتهيئتهم لممارسة العمل القانوني بحرفية عالية.

من خلال مشاهدتك للفيديو التالي تعرف على طريقة الاستعلام عن المحامين المعتمدين لدى وزارة العدل:

ابي رقم محامي شاطر بالرياض؟

يمكنك التواصل مع محامي شاطر في الرياض من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وهو محامي خبير ويملك سجلاً حافلاً وقادر على تحقيق نتائج ممتازة وإيجاد الحلول القانونية المرضية من خلال الاتصال بالأرقام التالية:

call:00966566600220 وcall:00966545040509

بهذا تكون نهاية مقالتنا.

محامي شاطر بالرياض خبير ومعتمد من وزارة العدل الدوسري 2023.

استعرضنا خلالها الخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمها محامي شاطر في الرياض من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وكيفية التواصل معه من خلال الحضور الشخصي لمكتب محاماة الرياض أو الاتصال بأرقام الشركة أو النقر على أيقونة الواتس اب أسفل الصفحة.

المصادر:

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية