Skip to main content
محامون ومستشارون الدوسري

مكتب محاماة واستشارات سعودي

مكتب محاماة واستشارات سعودي

مكتب محاماة واستشارات سعودي لديه فريق عمل يتكون من مجموعة محامين لديهم تخصصات في القضايا التجارية والعقارية والأحوال الشخصية وكافة القضايا الأخرى.

وللجوء إلى مكتب محاماة واستشارات سعودي أهمية بالغة في حل وإنجاز القضايا القانونية بطريقة صحيحة وسليمة وبما يحقق طموح ورضا العملاء. لذلك فلا بد من البحث عن أفضل مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في السعودية لضمان أفضل نتائج في القضية التي يمكن أن تواجهك.

خدمات مكاتب المحاماة السعودية

مكتب محاماة واستشارات سعودي.

نظراً لكثرة الأنظمة القانونية في المملكة العربية السعودية وتشعبها والقرارات والتعاميم الصادرة فلا يستطيع المحامي أن يحيط بها جميعها وبكل الاختصاصات القانونية المختلفة. لذلك فيجب البحث عن مكتب محاماة واستشارات سعودي يضم فريق من المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في مختلف التخصصات القانونية في السعودية.

حيث يكون كل محامي متخصص في فرع من القانون ليكون على دراية واسعة بكافة التفاصيل القانونية الدقيقة التي ترتبط بتخصصه. وأهم التخصصات القانونية التي يمتلكها أفضل مكتب محاماة واستشارات قانونية سعودي ما يلي:

  • محامي سعودي متخصص في قضايا أحوال شخصية وكل ما يتعلق بإجراءات الزواج والطلاق بأنواعها وحل جميع الخلافات الأسرية بالطرق الودية.
  • محامي سعودي متخصص في قضايا مكتب العمل والعمال يمثل العملاء أو أصحاب المنشآت والشركات أمام المحاكم العمالية. وخبير في صياغة عقود العمل وحل المنازعات التي تحصل بسبب انتهاك عقد العمل أو مخالفة نظام العمل.
  • محامي سعودي متخصص في القضايا العقارية وتمثيل المستثمرين أمام القضاء وفي السجلات العقارية. كما يختص بإيجاد الحلول للأراضي يدون صكوك ولعقود الإيجار ويقوم برفع قضية اخلاء عقار وغيرها من الدعاوى العقارية الأخرى.
  • محامي سعودي متخصص في تحصيل الديون نيابةً عن الشركات والأفراد ويتولى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من يمتنع عن التسديد وتسوية الدين المتأخر.
  • محامي سعودي متخصص في القضايا الجنائية ويقوم بتمثيل المتهم أمام القضاء في مختلف مراحل الدعوى الجزائية. ورفع الدعوى الجنائية أمام المحاكم الجزائية والترافع بها ومتابعتها.
  • محامي سعودي متخصص في القضايا التجارية المختلقة من قضايا العلامات التجارية وقضايا الأوراق التجارية وغيرها. بالإضافة إلى صياغة العقود التجارية وحل كافة المنازعات التجارية والترافع أمام المحاكم التجارية.
  • محامي سعودي متخصص في قضايا البنوك والمنازعات التي تحصل بين البنك وعملائه وحل كافة المنازعات المصرفية.
  • محامي سعودي متخصص في القضايا الإدارية وقضايا ديوان المظالم. لديه خبرة في متابعة التظلمات الإدارية ورفع دعوى إدارية أمام المحاكم الإدارية لإلغاء القرارات الإدارية المجحفة بحق العملاء.

رقم مكتب محامي سعودي هو call:00966566600220 يقدم أجود الخدمات القانونية في جميع القضايا القانونية التي يمكن أن يتعرض العملاء لها. من خلال نخبة من أقوى وأمهر المحامين المتخصصين في القضايا التجارية والعقارية والجنائية والأحوال الشخصية وقضايا العمالية وغيرها من القضايا الأخرى. ولديهم سجل كبير ومليء بالإنجازات القانونية في أكثر القضايا صعوبة وتعقيداً.

خدمات مكاتب المحاماة السعودية.

تقدم مكاتب المحاماة السعودية العديد من الخدمات القانونية المختلفة للأفراد والشركات والمؤسسات وكافة الكيانات عن التزاماتهم وحقوقهم. في كل ما يتعلق بالشؤون القانونية والقضائية كذلك المشورات القانونية لجميع العملاء. وتقديم الدعم القانوني الكامل لهم في كل ما يتعلق بقضاياهم ومشكلاتهم القانونية التي يمكن أن يتعرضوا إليها. ومن أهم خدمات مكاتب المحاماة في السعودية ما يلي:

  • الإنابة عن الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين أمام الجهات الحكومية والجهات غير الحكومية وتمثيلهم أمام المحاكم والجهات الشبه القضائية.
  • الدفاع عن المتهمين في مختلف القضايا الجنائية والترافع عنهم ومتابعة القضية في مختلف مراحلها.
  • تقديم خدمات قضايا التحكيم في السعودية والقيام بالوساطة بين الخصول والوساطة للوصول إلى المصالحة وحق المنازعات بالطرق الودية.
  • تقديم الاستشارات القانونية في أي مشكلة قانونية يتعرض لها العميل أو في أي تصرفات قانونية يريد القيام بها.
  • صياغة وإعداد المذكرات القانونية المختلفة وتقديم المشورة حول كيفية عمل صحيفة دعوى وشكاوى ولوائح اعتراضية واستئنافية وغيرها.
  • إعداد العقود التي يرغب العملاء بصياغتها بطرق قانونية سليمة بحيث تخلو من العيوب والثغرات.
  • الاشراف القانوني على أعمال الشركات والمؤسسات والجمعيات.

وخدمات كثيرة أخرى لا تُعد ولا تُحصى تقدمها مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية. ونظراً لاختلافات الخبرة والمهارات من مكتب لآخر فيجب البحث عن أفضل مكتب محاماة سعودي يمتلك خبرات عالية للتواصل معه عند التعرض لأي قضية قانونية.

ويمكن لأي مواطن أو مقيم إضافة محامي في الدعوى الكترونياً عن طريق بوابة ناجز كما الآتي:

مكاتب محاماة دولية في السعودية.

نظراً للتطور الكبير الذي يشهده العالم المُعاصر بمختلف أنواع مجالات الحياة وخاصة بعد الثورة الرقمية. أصبح العالم متقارباً وخاصةً في التعاملات المختلفة التي تجري بين الأفراد والشركات في دول مختلفة تبعد عنها آلاف الأميال.

ويمكن أن تحصل المشكلات القانونية أو يحتاج هؤلاء الأفراد إلى طلب المشورة القانونية في العديد من التصرفات التي يرغبون بالقيام بها. كذلك كثرة الاستثمارات الأجنبية في السعودية وغيرها من القضايا الدولية الأخرى التي تحتاج إلى البحث عن مكاتب محاماة دولية في السعودية. لطلب الخدمات القانونية الدولية في مختلف مجالات القانون وفق معايير عالمية.

حيث تقدم مكاتب المحاماة الدولية في السعودية كافة الخدمات القانونية الدولية مثل حل المنازعات المختلفة بين الأطراف المحلية والأجنبية. ومتابعة الصفقات والعقود التي يتم إبرامها مع الجهات الأجنبية وكذلك قضايا المستثمرين الأجانب والمقيمين. كما تقدم المشورة القانونية في كل ما يتعلق باللائحة التنفيذية لنظام الاستثمار الأجنبي وغيرها من المشورات الأخرى.

لذلك عند بحثك على رقم أفضل مكاتب المحاماة الدولية في السعودية فما عليك سوى التواصل على الرقم call:00966545040509. لتحصل على أفضل الخدمات القانونية الدولية.

من هو أفضل مكتب محاماة واستشارات سعودي؟

مكتب محاماة واستشارات قانونية متكامل الخدمات يقدم أفضل الحلول القانونية لعملائه في أصعب المعضلات والمشكلات القانونية المستعصية. فهو يمتلك محامين متمرسين ومتخصصين في كافة القضايا القانونية من قضايا شركات وقضايا تجارية وقضايا جنائية وقضايا الأحوال الشخصية والقضايا العقارية وغيرها من باقي القضايا في المملكة. لديهم خبرات عالية في القضايا المتخصصين بها يمكنهم إنجاز أصعب القضايا التي يتم عرضها عليهم.

وإلى هنا نصل معكم إلى نهاية مقالنا لليوم عن.

مكتب محاماة واستشارات سعودي وخدمات مكاتب المحاماة 2023.

وللاستفسار أكثر تواصلوا معنا في موقعنا شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية