Skip to main content
القضايا العمالية

مستشار قضايا عمالية

مستشار قضايا عمالية

مستشار قضايا عمالية يدعم العمال وأصحاب العمل في معالجة المنازعات العمالية على اختلاف أنواعها. وفق نظام العمل والقرارات والتعاميم وغيرها الناظمة للقضايا العمالية في السعودية. وسنتحدث هنا عما يقدمه أقوى مستشار قانوني في قضايا العمال في السعودية.

استشارات قضايا عمالية في السعودية

افضل مستشار قضايا عمالية.

رقم اشطر مستشار متخصص قضايا عمالية بالسعودية هو call:00966566600220 وcall:00966545040509.

إن المشكلات العمالية التي تحصل إما في العمل بسب مخالفة عقد العمل أو فما يتعلق بنقل الخدمات والكفالة وغيرها من أكثر التحديات التي تواجه العمال وكذلك أصحاب العمل. كما أن النصوص القانونية التي تحكم وتنظم القضايا العمالية كثيرة.

لذلك فمن الضروري طلب استشارات قانونية عمالية قبل القيام بأي إجراء لمعرفة ما هو التصرف الصحيح في معالجة أي مشكلة عمالية قد تواجه العامل سواء كان سعودي أو مقيم أو تواجه صاحب العمل.

فإن مستشار عمالي في السعودية على دراية كاملة بنظام العمل السعودي وكافة النصوص والقرارات المتصلة بالقضايا العمالية. بالإضافة إلى إلمامه في إجراءات التقدم بالتظلمات أمام مكتب العمل وكيفية تقديم شكوى للمحكمة العمالية.

وإن كنت تبحث عن أقوى المستشارين المتخصصين في القضايا العمالية في السعودية فإليك أقوى 5 محامين متخصصين في تقديم الاستشارات القانونية العمالية:

اسم المحامي

تخصص المحامي

المحامي محمد عبود الدوسري

يمتلك خبرات عميقة وواسعة في القضايا العمالية

مستشار متخصص قضايا عمالية من شركة الدوسري

لديه الدراية المطلوبة في القضايا العمالية

المحامي حسين حاسن الدعدي

يقدم أحسن الاستشارات القانونية العمالية

محامي عمالي من مكتب الصفوة

يقدم خدماته في مجال القضايا العمالية

المحامي آجياد حسين عجب المطيري

يقدم المشورة المناسبة في القضايا العمالية

افضل مستشار القضايا العمالية في السعودية هو مستشار عمالي محترف من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. يقدم استشارات عمالية دقيقة ومفيدة تستند إلى الأحكام والنصوص القانونية الناظمة للقضايا العمالية في السعودية.

اطلع إلى الفيديو التالي:

رقم اقوى مستشار قضايا عمالية.

تضمن نظام العمل ولائحته التنفيذية كيفية تنظيم العلاقات العمالية لضمان حصول كلا طرفي عقد العمل على حقوقهم الكاملة. وإن تطبيق نظام العمل في السعودية يشمل الهيئات العامة والمؤسسات التابعة لها والعمال في عقود التدريب والمؤسسات الخيرية وما إلى ذلك.

ولمعرفة الرأي القانوني في أي مسألة تتعلق بقضايا مكتب العمل والعمال قد تواجه عامل أو صاحب عمل. فيجب البحث عن رقم مستشار خبير بالقضايا العمالية صاحب دراية عميقة في الأنظمة القانونية والقرارات والأحكام المتصلة بالقضايا العمالية في السعودية وهو call:00966566600220 وcall:00966545040509.

حيث يقدم أقوى مستشار متخصص قضايا عمالية في السعودية ما يلي:

  • استشارات حول ماهية عقد العمل وكيف يتم صياغته وإبرامه والبنود التي يجب تضمينها في العقد.
  • استشارات حول تجديد الإقامة للعمال المقيمين وكيفية استخراج تصريح عمل وإجراءات نقل خدمات تابع وغيرها.
  • استشارات قانونية متعلقة بحل المنازعات العمالية وتجاوزها بالطرق الودية التي تحافظ على حقوق طرفي عقد العمل.
  • ما هي المستحقات الواجبة للعامل المفصول تعسفياً ومتى يحق لصاحب العمل أن يفصل العامل دون منحه تعويضات.

وما إلى ذلك من الاستشارات القانونية الكثيرة التي يمكن الحصول عليها من قبل أقوى المستشارين العماليين على مستوى السعودية من شركتنا.

رقم اشطر مستشار متخصص قضايا عمالية بالسعودية هو call:00966566600220 وcall:00966545040509.

خدمات مستشار قضايا عمالية بالسعودية.

إن الاستشارات القانونية التي يحتاج إليها العمال أو أصحاب الشركات والمنشآت كثيرة. وتحتاج إلى التواصل مع محامي ومستشار عمالي خبير ومتمرس في التعامل مع القضايا العمالية المختلفة.

وفي الآتي أهم خدمات مستشار خبير بالقضايا العمالية بالسعودية:

  • تقديم الدعم الكامل للعامل أو صاحب العمل حول كيفية التصرف القانوني عند خرق عقد العمل وعدم الالتزام ببنوده من قبل أحد الأطراف.
  • مساعدة العمال على تحصيل كامل حقوقهم عند حرمانهم منها مثل حالات التأخر بتسليم الراتب أو حالات الفصل التعسفي أو عند عدم تمكن العمل من الحصول على مكافأة نهاية الخدمة أو غيرها.
  • يقدم المشورة حول إجراءات التظلم أمام مكتب العمل وصياغته. وكيفية متابعة التسوية الودية ومتى يتم تحويل القضية من مكتب العمل للمحكمة العمالية وغيرها.
  • تقديم الاستشارات عن كيفية كتابة نموذج صحيفة دعوى المحكمة العمالية وتقديم الاعتراض إلى محكمة الاستئناف العمالية وكيف يمكن الاستعلام عن قضية بالمحكمة العمالية.
  • تقديم المشورة حول إجراءات استخراج تصريح عمل أن نقل كفالة عامل ونقل خدمات المقيمين إلى صاحب عمل آخر وما إلى ذلك.
  • مراجعة عقود العمل وشرحها وتقديم المشورة حول صياغتها بالطرق السليمة نظاماً ولحماية حقوق الأطراف كافة.

وغير ذلك من الخدمات القانونية الكثير والمتنوعة والمتعلقة بكيفية معالجة جميع أنواع النزاعات العمالية بأفضل الأساليب القانونية.

وننهي حديثنا بهذا عن.

تعرف على أقوى 4 مستشار قضايا عمالية في السعودية 2024.

وإن كنت تبحث عن الاستشارات العمالية المناسبة والدقيقة فاتصل مع أقوى المستشارين العماليين من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية