Skip to main content
محامون ومستشارون الدوسري

مكاتب المحاماة في المدينة المنورة

مكاتب المحاماة في المدينة المنورة

تتنوع مكاتب المحاماة في المدينة المنورة وتتميز بغناها بكادر خبير من المحامين المعتمدين في المدينة المنورة المتخصصين بمختلف مجالات القانون التجارية والأحوال الشخصية وقضايا الحضانة والنفقة، والمحاماة الدولية وغيرها.

سوف نستعرض لكم في مقالنا هذا أهم مكاتب محاماة في المدينة المنورة التي تضم أفضل محامي بالمدينة المنورة وكيفية التواصل مع أفضل مكتب محاماة واستشارات سعودي في المدينة المنورة أحد فروع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

خدمات مكاتب محاماة في المدينة المنورة

مكاتب المحاماة في المدينة المنورة.

نظراً للتطور القانوني السريع في القوانين والأنظمة في المملكة العربية السعودية وتعدد هذه الأنظمة وتشعبها وكثرة التعاميم والقرارات. فلا يستطيع المحامي أن يلم بكافة هذه الأنظمة والقرارات واللوائح وبالتالي التخصص لدى المحامي مهم الإلمام بكافة التفاصيل القانونية التي تتعلق باختصاصه.

ويحتوي مكتب المحاماة على مجموعة من المحامين الذين يغطون كافة الاختصاصات القانونية سواء العقارية والأحوال الشخصية والجنائية والتجارية وغيرها. بحيث يتوكل كل محامي بنوع معين من القضايا الذي يتخصص بها.

وفي حال بحثك عن مكتب محاماة في المدينة المنورة فإنك ستجد العديد من مكاتب المحاماة في المدينة المنورة والتي تختلف مهاراتهم وخبراتهم من مكتب لآخر. لذلك يجب اختيار أفضل مكتب محاماة في المدينة المنورة يمتلك نخبة من أفضل المحامين المعتمدين في المدينة المنورة والمتخصصين في المجالات التالية:

  • محامي متخصص في قضايا مكتب العمل والعمال يتوكل بالقضايا العمالية سواء بإيجاد الحلول الودية لها أو رفع الدعاوى أمام المحاكم العمالية ومتابعتها.
  • محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية يترافع في قضايا الطلاق والخلع وفسخ النكاح وقضايا تقسيم الميراث وقضايا إثبات النسب وإثبات الأبوة ومسائل الوقف والوصايا وغيرها من قضايا الأحوال الشخصية الأخرى.
  • محامي متخصص في القضايا الجنائية يمتلك سرعة البديهة التي تمكنه من إيجاد المخرج المناسب لكل قضية جنائية يتوكل بها. كما لديه خبرة في إجراءات الدعوى الجنائية بكافة مراحلها.
  • محامي متخصص في القضايا التجارية يتابع جميع أنواع القضايا التجارية وقضايا المحكمة التجارية وقضايا في الأوراق التجارية كما يقوم بحل كافة المنازعات التجارية.
  • محامي متخصص في القضايا العقارية يعمل على متابعة قضايا المستثمرين وكافة مسائل نقل الملكية والتسجيل في السجلات العقارية وقضايا الإيجار ورفع دعوى إخلاء عقار وغير ذلك.

وغيرها من التخصصات الكثيرة التي يتخصص بها محامي في المدينة المنورة من افضل مكتب محاماة في المدينة المنورة.

افضل محامي في المدينة المنورة هو المحامي محمد عبود الدوسري المحترف والمتميز صاحب الكفاءة العالية في حل أعقد القضايا القانونية. وخبرته الطويلة في الترافع في مختلف القضايا وإلمامه بالأحكام القضائية والأنظمة القانونية. كل ذلك أكسبه شهرة واسعة وخبرة عالية في إنجاز القضايا القانونية مهما كانت معقدة وشائكة.

افضل 7 مكاتب محاماة في المدينة المنورة.

في حال كنت تبحث عن أفضل المحامين في المدينة المنورة فإليك افضل 7 مكاتب محاماة في المدينة المنورة:

  1. مكتب محاماة المدينة المنورة أحد فروع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية يمتلك نخبة محامين خبيرين ومتخصصين في جميع القوانين في المملكة ولديهم سجل مليء بأقوى النجاحات القانونية في القضايا التي توكلوا بها.
  2. مكتب محاماة في المدينة المنورة فرع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم أجود الخدمات القانونية لعملائه والتي تمكنهم من إنجاز أصعب القضايا التي يتعرضوا إليها.
  3. مكتب الصفوة لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية يقدم المشورة القانونية للعملاء ويمثلهم أمام المحاكم بمختلف درجاتها.
  4. مكتب المحامي حسين حاسن الدعدي لديه خبرات عالية في التعامل مع القضايا القانونية المختلفة ويقدم للعملاء كافة الاستشارات القانونية المفيدة.
  5. مكتب المحامي وليد محمد علي جديدي في المدينة المنورة يقدم كل ما يلزم من استشارات قانونية وتمثيل العملاء أمام كافة الجهات القضائية.
  6. مكتب المحامي وائل خالد عبد العزيز التويجري في المدينة المنورة يساعد العملاء على تجاوز القضايا التي تواجههم ويقدم لهم أي استشارة قانونية يحتاجون إليها.
  7. مكتب المحامي وائل حمود عقيل الحربي في المدينة المنورة لديه خبرة في تقديم الاستشارات القانونية والترافع أمام المحاكم القضائية لتحقيق أفضل النتائج للموكلين.

خدمات مكاتب محاماة في المدينة المنورة.

تقدم مكاتب محاماة في المدينة المنورة الكثير من الخدمات لكل من يطلبها من شركات أو أفراد أو مؤسسات أو جمعيات. فتحتاج الشركات والمؤسسات إلى الدفاع عنها أمام القضاء في الدعاوى المقامة ضدها. أو في حال هي من تريد رفع دعوى لتحصيل حقوقها.

كما يحتاج الأفراد إلى إيجاد الحلول الكاملة للمنازعات التي تحصل بينهم في مختلف المجالات القانونية سواء العمالية أو التجارية أو الأسرية أو غيرها. لذلك فإن مكاتب المحاماة في المدينة المنورة يقدمون الخدمات القانونية التي تعالج جميع القضايا القانونية على اختلاف أنواعها.

ومن أبرز خدمات مكاتب محاماة في المدينة المنورة ما يلي:

  • الإنابة عن الأشخاص الطبيعيين أو الأشخاص الاعتباريين في الجهات المختلفة سواء حكومية كانت أم غير حكومية وتمثيلهم أمام القضاء في جميع الدعاوى التي تُقام ضدهم أو التي يريدون رفعها أمام المحاكم.
  • الدفاع عن الموكلين الذين تم اتهامهم في قضايا جنائية سواء مخدرات أو تزوير أو غيرها من قضايا اختصاصات المحكمة الجزائية السعودية. ومتابعة هذه القضايا بكافة المراحل التي تمر بها حتى الوصول إلى النتيجة التي ترضيهم.
  • تقديم الاستشارات القانونية في مختلف المشكلات القانونية التي يتعرض العملاء لها وتساعدهم على تجاوز العقبات التي تواجههم.
  • إبرام العقود المختلفة وصياغتها بالشكل القانوني المناسب بحيث يخلو من العيوب والثغرات لضمان الحقوق الكاملة للأطراف وحماية العملاء من العقود التي تحتوي على ثغرات يمكن أن يتم استغلالها.
  • إعداد المذكرات القانونية وصياغتها بشكل صحيح حسب النظام ومثل صحيفة الدعوى ولائحة الرد على الدعوى وغيرها من المذكرات الأخرى.
  • حل المنازعات القانونية وتقديم خدمات التحكيم عن طريق الوساطة وتقريب وجهات النظر للوصول إلى حل صلحي يرضي الأطراف المتنازعة.

وخدمات كثيرة ومتنوعة لا نستطيع أن نذكرها جميعها والتي يتم تقديمها عبر مكاتب المحاماة في المدينة المنورة.

استشارات قانونية من مكاتب المحاماة في المدينة المنورة.

للاستشارات القانونية التي يتم تقديمها من قبل مكاتب المحاماة في المدينة المنورة أهمية بالغة تكمن في مسألتين الأولى هي تجنيب العملاء الوقوع في المشكلات التي تسبب لهم التعرض للعقوبات أو الخسارات الكبيرة. وأما الثانية في معالجة المشكلات التي واجهت العملاء في مختلف القضايا القانونية.

وفيما يلي أهم الاستشارات القانونية التي تقدمها مكاتب المحاماة في المدينة المنورة:

  • استشارات قانونية جنائية المختلفة من سرقة وخطف وقتل وتهديد وابتزاز ومخدرات وقضايا التزوير والرشوة الفساد وكافة القضايا التي من اختصاصات المحكمة الجزائية في السعودية.
  • استشارات قانونية تجارية حول كيفية معالجة أي نزاع تجاري يتعلق بالأنشطة التجارية أو قضايا العلامات التجارية أو فيما يخص العقود التجارية.
  • استشارات قانونية إدارية تتعلق بكيفية تقديم التظلم الإداري وإجراءات رفع الدعوى الإدارية وما هي شروط تقديم دعوى في ديوان المظالم.
  • استشارت قانونية في قضايا الأحوال الشخصية المختلفة من خلع وطلاق وفسخ عقد نكاح والقضايا التي تنتج عنها مثل خطوات قضية النفقة وقضايا الحضانة وزيارة الأولاد. بالإضافة إلى المشورة القانونية في قضايا الوقف والوفاة والوصايا وتقسيم التركات وغيرها.
  • استشارات قانونية عقارية حول كيفية تسجيل ملكية العقارات والأراضي في السجلات الخاصة بها وإجراءات رفع الدعاوى العقارية والتعامل مع الخلافات التي تنشأ بسبب عقود الإيجار.
  • استشارات قانونية عمالية تهم العمال وأصحاب العمل في حال تعرضهم لمشكلات تتعلق بالعمل وكيفية رفع الشكاوى إلى مكتب العمل وحالات تحويلها إلى المحكمة العمالية.
  • استشارات قانونية حول كيفية عمل صحيفة دعوى وصياغة باقي المذكرات القانونية.
  • استشارات قانونية تتعلق بإجراءات رفع دعوى قضائية أمام المحكمة وكيفية رفع دعوى مستعجلة.

واستشارات قانونية كثيرة يتم الحصول عليها من مكاتب المحاماة بالمدينة المنورة لتمكن الشركات والأفراد من تجاوز مشكلاتهم القانونية المختلفة.

أسعار المحامين في المدينة المنورة.

أسعار المحامين في المدينة المنورة تختلف باختلاف نواع القضية التي يتوكل بها المحامي، فمثلاً أسعار القضايا الجنائية أكبر بكثير من أسعار قضايا الطلاق. كما تختلف أتعاب المحامين في المدينة المنورة حسب شهرة المحامي وخبرته الطويلة في حل القضايا القانونية.

وكذلك من المسائل المهمة التي تؤثر على تقدير أتعاب المحاماة هي الجهد الذي يبذله المحامي ومدى صعوبة القضية وعدد جلساتها وغيرها من المسائل الكثيرة.

ولتجنب الوقوع في أي مشكلة تتعلق بأسعار المحامين في أي قضية فلا بد من الاتفاق بين الموكل والمحامي على الأتعاب قبل البدء بالدعوى. وفي حل كان لديك قضية قانونية في المدينة المنورة وتحتاج إلى توكيل محامي خبير وتسأل عن أسعار المحامين في المدينة المنورة.

فلا تقلق لأنك سوف تجد أفضل المحامين المتخصصين في جميع مجالات القانون بحيث يمكن التواصل مع المحامي المتخصص في موضوع قضيتك من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وبأتعاب مقبولة.

ما هو رقم افضل مكتب محاماة بالمدينة المنورة؟

رقم افصل مكتب محاماة بالمدينة المنورة call:00966566600220، call:00966545040509 الذي يعد من أقوى مكاتب المحاماة الرائدة على مستوى المملكة العربية السعودية. فهو يمتلك نخبة من أقوى المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في جميع مجالات القانون ولديهم خبرات عالية في مجال تخصصهم بحيث يمكنهم إنجاز أصعب القضايا التي يمكن أن يتعرض العملاء لها وتحقيق أفضل نتائج قانونية يمكن أن يتوقعوها.

رقم افضل مكتب محامي بالمدينة المنورة.

هل أنت في المدينة المنورة وتبحث عن رقم أفضل مكاتب المحاماة فيها؟ فعليك البحث عن مكتب محامي بالمدينة المنورة لديه مجموعة محامين تشمل تخصصاتهم كافة المجالات القانونية التجارية والجنائية والعمالية والعقارية وقضايا أحوال شخصية وغيرها.

كما يحب البحث عن رقم افضل مكتب محامي بالمدينة المنورة يقدم أجود الخدمات القانونية سواء الاستشارات القانونية والشرعية في مختلف القضايا. أو التمثيل أمام الجهات القضائية والشبه قضائية وأمام كافة الجهات الأخرى.

كما يمتلك الخبرة المطلوبة لفض المنازعات المختلفة وتقريب وجهات النظر بين الخصوم لتحقيق الصلح بينهم. فلمكتب المحاماة دور كبير في إنجاز كافة الإجراءات القانونية التي يحتاجها أي تصرف قانوني يريد العميل القيام به سواء إنشاء مشروع أو صياغة عقود عمل أو غير ذلك من المسائل الكثيرة.

لذلك في حال كنت تبحث عن افضل مكتب محامي بالمدينة المنورة فما عليك سوى التواصل على الرقم call:00966545040509. لتحصل على أجود الخدمات القانونية التي تساعدك على تخطي الصعاب وتجاوز المحن التي يمكن التعرض لها.

وقد وفرت ناجز إضافة ممثل نظامي في الدعوى بطريقة الكترونية كما يوضحه لك الفيديو الآتي:

من هو افضل محامي في المدينة المنورة؟

افضل محامي في المدينة المنورة هو المحامي محمد عبود الدوسري المحترف والمتميز صاحب الكفاءة العالية في حل أعقد القضايا القانونية. وخبرته الطويلة في الترافع في مختلف القضايا وإلمامه بالأحكام القضائية والأنظمة القانونية. كل ذلك أكسبه شهرة واسعة وخبرة عالية في إنجاز القضايا القانونية مهما كانت معقدة وشائكة.

وفي الختام لمقالنا.

مكاتب المحاماة في المدينة المنورة وأفضل 7 مكاتب محاماة 2023.

نتمنى بأن نكون وضحنا لكم ما هي خدمات مكاتب المحاماة في المدينة المنورة وسهلنا عليك كيفية الوصول إلى أفضل مكاتب المحاماة بالمدينة المنورة. ومن خلال تواصلك مع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية سوف تحصل على كل تحتاج إليه من خدمات قانونية في المدينة المنورة.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية