Skip to main content
رقم محامي بالقصيم

قد يكون الذهاب إلى مكتب المحامي في كل مرة عند الحاجة عبء على بعض الأشخاص. ولأننا يهمنا راحتكم وتسهيل الطريق عليكم سنتعرف في مقالنا هذا على رقم محامي بالقصيم صاحب الخبرة الطويلة في العمل القانوني والترافع امام القضاء في جميع القضايا والمسائل القانونية. بالإضافة إلى خدماته في تقديم استشارات قانونية احترافية نتيجة اطلاعه المستمر على القوانين والأنظمة في المملكة العربية السعودية.

الاستشارات القانونية لمحامي القصيم

رقم محامي بالقصيم.

إليك عزيزي القارئ رقم محامي بالقصيم المتخصص في كافة القضايا والتخصصات القانونية مثل قضايا الأسرة وما يتفرع عنها من زواج وخلع وطلاق ونفقة وحضانة أولاد. والقضايا العمالية والإدارية والقضايا التجارية وقضايا الشركات والقضايا الجنائية وقضايا الأحوال الشخصية. والخبير في صياغة كافة أنواع العقود ذو الدراية الكبيرة في كافة جوانب النظام السعودي.

  1. رقم محامي بالقصيم المحامي محمد الدوسري هو call:00966566600220 الخبير بمتابعة مختلف أنواع القضايا وإيجاد أفضل الحلول القانونية لها وخاصة القضايا المعقدة والشائكة. كما يقدم النصح والإرشاد القانوني الذي يمكن العملاء من تجاوز الصعوبات القانونية التي تواجههم. كما يتميز بالدقة في دراسة تفاصيل القضية والبحث عن كل ما يقوي الموقف القانوني للموكل بالقضية ويحقق له أفضل النتائج التي يرغب بتحقيقها.
  2. رقم محامي بالقصيم من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة هو call:00966545040509 والذي يقدم باقة متميزة من الخدمات القانونية في شتى تخصصات القانون سواء المدني والتجاري والقضايا الأسرة. والذي يسعى دوماً لأن يكون الأفضل في القصيم وسائر ارجاء المملكة العربية السعودية.
  3. رقم محامي بالقصيم من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يقوم بتقديم عدد كبير من الاستشارات القانونية والترافع وتمثيل الموكلين والعملاء أمام المحاكم في مختلف تخصصاتها ومختلف درجاتها في المملكة العربية السعودية.
  4. رقم المحامي اسامه سعيد عبد الله ال دبيس القحطاني الذي يقدم لكم أفضل الحلول لاحتياجاتكم القانونية. سواء كنتم بحاجة إلى مساعدة في قضايا الشركة أو الأمور الفردية.

إذاً دعونا نتعرف على من اشطر المحامين في القصيم.

يعتبر المحامي محمد الدوسري من اشطر المحامين في القصيم وذلك لأنه يعمل على دراسة قضية الموكل بإخلاص وعناية بالغة. كما يركّز بكافة جوانبها وتفاصيلها ليكون أميناً وحافظاً لأسرار قضية وخصوصيّة العميل ومحيطاً بما ستطلبه القضية من إجراءات وذلك من أجل ضمان حقوق العميل وتأمين الرعاية القانونية الكاملة حتى انتهاء القضية وتحقيق أفضل النتائج.

كما يوضح الفيديو التالي طريقة الاستعلام عن المحامين الممارسين في منطقتك عبر وزارة العدل السعودية:

رقم محامي للاستشارة في القصيم.

يمكن التواصل مع محامي بالقصيم عبر الأرقام call:00966566600220 وcall:00966545040509 الذي سيؤمن لك الرعاية القانونية ويجيبك عن جميع استفساراتك القانونية كافّة وفق جودة عالية وخبرة عميقة واسعة في القانون السعودي.

من أجل أن تحصل على أفضل وأقوى الاستشارات والحلول لقضيك تواصل مع رقم محامي للاستشارة في القصيم من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة التي تضم نخبة من أقوى المحامين المخضرمين بالقانون السعودي وذوي الباع الطويل بالعمل بالقانون.

يساعدك محامينا في تقديم استشارات قانونية في كافة مجالات القانون التالية:

    • تفسير وتوضيح القوانين والأنظمة التي قد تحتاج لتفسيرها.
    • استشارات قانونية في مختلف أنواع القضايا سواء التجارية أو العقارية أو الأسرية أو الجنائية والعمالية.
    • تقديم النصح والإرشاد لتوفير الوقت والجهد ومتابعة سير القضايا القانونية.
    • استشارات قانونية في جميع قضايا الأحوال الشخصية.
    • استشارات قانونية تسهم في حل النزاعات بين الخصوم بطرق ودية.
    • مشورة قانونية تسهم بتقسيم التركات بطرق ودية ومتابعة كل أمور الميراث والوصية.
    • استشارات قانونية في كافة القضايا الجنائية ومتابعة إجراءات الدعوى للوصول إلى مرحلة صدور الحكم.
    • تفسيرات وشروحات للعملاء والموكلين عن أقوال النيابة الصادرة.
    • المساعدة في صياغة كافة أنواع العقود.

وفيما يلي الجواب لاستفسار أحد متابعين منصتنا القانونية ابي رقم محامي بالقصيم.

يمكن التواصل مع محامي بالقصيم عبر الأرقام call:00966566600220 وcall:00966545040509 الذي سيؤمن لك الرعاية القانونية ويجيبك عن جميع استفساراتك القانونية كافّة وفق جودة عالية وخبرة عميقة واسعة في القانون السعودي.

استشارة محامي بالقصيم.

تلعب استشارة محامي خبير دور بارز بتحديد مسار قضيتك ونتائجها المتوقعة من خلال دوره في تقديم المشورة المناسبة. فعند وجود أي استفسار قانوني.  فلن تجد أفضل من استشارة محامي بالقصيم من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. الخبير في القانون السعودي نتيجة عمله على مدار سنوات بالأعمال القانونية وحل عدد كبير من القضايا المختلفة ومعرفته بالقوانين والأنظمة واللوائح في النظام السعودي.

حيث تستطيع من خلال استشارة محامي بالقصيم الحُصول على استشارات في كافة مجالات القانون حيث يتخصص محامينا في تقديم استشارات قانونية في كل مما يلي:

    1. استشارات قانونية في القضايا الجنائية والجزائية والقضايا الشرعية والعقارية والتجارية.
    2. استشارات قانونية في مسائل وقضايا الأسرة.
    3. استشارات مؤسساتية في صياغة السياسات الكاملة والأنظمة الداخلية واللوائح والسياسات الخاصة بالائتمان للشركات والمؤسسات.
    4. النصح والإرشاد في كتابة وصياغة عقود العمل وعقود الشراكة.
    5. النصح والإرشاد في كتابة العقود التجارية والعقود الإدارية وقضايا الحق الشخصي.
    6. النصح والإرشاد عند التعرض لأي نوع من أنواع الابتزاز والمسائل التي تتعلق به.

وسيبذل محامينا كل ما بوسعه من أجل جمع كافة المعلومات القانونية وتقديمها لك حتى لا يبقى أي تفصيل قانوني غامض لك سواء للقضية أو المسألة التي ترغب بالاستفسار عنها. وفي حال كانت مشكلتك أو قضيتك ضمن نطاق القانون السعودي فلا تقلق لأن محامينا مُحنك ولديه ما يكفي من الخبرة والمهارة والحكمة بكل ما يتعلق بتقديم أقوى الاستشارات في المجال القانوني.

 

وفي الختام ننصحكم بأن تجعل رقم محامي بالقصيم اشهر محامي متخصص ب 6 استشارات قانونية 2023 وجهتك القانونية الأولى في أي مساعدة قانونية وفي أي مشكلة قد تواجهكم لتحصلوا على أفضل الخدمات والاستشارات القانونية في القصيم وكافة مناطق المملكة العربية السعودية.

المصادر والمراجع:

وزارة العدل.


مقال مشابه:

ارقام محامين بالقصيم.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية