Skip to main content
محامون ومستشارون الدوسري

محامي في المدينة المنورة

محامي في المدينة المنورة

محامي في المدينة المنورة يقدم خدماته القانونية لكل من يطلبها في المدينة المنورة، ويمتلك خبرة في ممارسة مهنة المحاماة. قادر على إيجاد المخارج القانونية لأصعب القضايا التي تواجه عملائه.

فللمحامي الشاطر دور مهم وكبير في معالجة أي قضية قانونية سواء كانت سهلة أم صعبة، لخبرته في الأنظمة القانونية والأحكام الشرعية بالمملكة. ومهارته في رفع الدعاوى القضائية والترافع أمام المحكمة.

لذلك سنستعرض لك أقوى محامي بالمدينة المنورة لديه ما يكفي من مهارات وخبرات لمعالجة جميع القضايا القانونية في المدينة المنورة.

خدمات محامي بالمدينة المنورة

افضل 8 محامي في المدينة المنورة.

تحتاج الكيانات التجارية والجمعيات والأفراد إلى الاستعانة بمحامي في المدينة المنورة لتسيير أعمالها وحل مشكلاتها القانونية. وكذلك هنالك حاجة لهم عند رفع الدعاوى القضائية لتحصيل الحقوق والحفاظ على المصالح. أو في حال الدفاع عنهم أمام المحاكم القضائية على اختلاف درجاتها.

لذلك يتم البحث عن افضل محامي بالمدينة المنورة لتوكيل محامي شاطر لمعالجة مختلف القضايا القانونية التي يمكن أن تعترض العملاء. وتتيح وزارة العدل السعودية لكل من يرغب في الحصول على قائمة تحتوي على أسماء المحامين المعتمدين في المدينة المنورة.

حيث يمكنك أن تبحث في دليل المحامين في المدينة المنورة وتكتب اسم المدينة المنورة في خانة اسم المدينة لتقوم بالبحث لتظهر لك القائمة المطلوبة. كما بالفيديو التالي:

لكن سيظهر لك العديد من المحامين المصرح لهم بممارسة مهنة المحاماة في المدينة المنورة والذين تختلف خبراتهم ومهاراتهم. لذلك عليك أن تبحث عن افضل محامي بالمدينة المنورة لإنجاز قضيتك بأسرع وقت ممكن وبأفضل النتائج القانونية.

ونحن نقدم لكم فيما يلي افضل 8 محامي في المدينة المنورة لاختصار الجهد والوقت عليك وهم:

اسم المحامي

1

المحامي محمد عبود الدوسري

2

محامي في مكة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية

3

المحامي حسين حاسن الدعدي

4

محامي مكة من مكتب الصفوة لأعمال المحاماة
5

المحامي وليد محمد علي جديدي

6

المحامي وائل متعب بن سلمي السحيمي

7

المحامي وائل حمود عقيل الحربي

8

المحامي هيثم ممدوح بن صالح الدخيل

ويعد المحامي المتميز محمد عبود الدوسري متصدر قائمة أقوى المحامون في المدينة المنورة من حيث خبرته العالية في الترافع أمام القضاء وصياغة المذكرات القضائية. بالإضافة لإلمامه الواسع بالأحكام والأنظمة القانونية ومتابعته للسوابق القضائية والتعديلات الحديثة التي تطرأ على الأنظمة القانونية في المملكة.

كما يقدم استشارات قانونية في كافة مجالات القانون سواء التجارية أو العقارية أو قضايا أحوال شخصية أو الجنائية أو غيرها من القضايا القانونية الأخرى. بحيث يمكن عملائه من تجاوز أي صعوبة أو عقبة قانونية.

وبالتالي فإنه يقدم أقوى الخدمات القانونية بأفضل معايير الجودة، ويحرص كل الحرص على رضا العملاء وتحقيق مصالحهم وحمايتها من خلال القانون.

خدمات محامي بالمدينة المنورة.

أفضل محامي المدينه هو المحامي الخبير والمحترف محمد عبود الدوسري. كونه متمرس بمهنة المحاماة ولديه شهرة واسعة اكتسبها نتيجة خبرته العالية بالتعامل مع القضايا القانونية على مدار العديد من السنوات. حقق خلالها أقوى النتائج القانونية للعملاء. حيث يمكنه إيجاد المخرج القانوني لأصعب القضايا الشائكة والمعقدة. ويقدم أفضل الاستشارات القانونية المفيدة والدقيقة التي تستند إلى النصوص القانونية والشرعية التي تمكن العملاء من تجاوز أي عقبة يمكن التعرض لها.

عند حاجتك إلى رفع دعوى قضائية بالمدينة المنورة، لكي تسترد أي حق من حقوقك عند الاعتداء عليه. فأنت بحاجة إلى التواصل مع محامي لديه خبرة ليقوم باسترداد كامل حقوقك وفق أحكام النظام. حيث يقوم محامي بالمدينة المنورة بالعديد من المهام القانونية التي تمكن العملاء من تجاوز أي مشكلة أو عقبة قانونية يمكن أن تواجههم.

ومن أهم خدمات محامي بالمدينة المنورة التي يقدمها لكل من يطلبها من عملائه ما يلي:

  • يقوم محامي في المدينة المنورة بالدفاع عن المتهم بأي قضية جنائية، والبحث عن أسباب البراءة والأدلة والدفوع المطلوبة لحل القضية الجنائية التي يمكن التعرض لها.
  • يقدم المشورة القانونية التي تساعد العملاء سواء كانوا أفراداً أم شركات في كافة المسائل القانونية التي يحتاجون إليها.
  • يقوم بصياغة جميع أنواع العقود في السعودية سواء العقود التجارية وعقود العمل وعقود البيع والشراء المختلفة وكافة أنواع العقود الأخرى.
  • حل المنازعات المختلفة عن طريق التفاوض والوصول إلى الصلح الذي يحفظ حقوق الأطراف المتنازعة ومعالجتها بالطرق القانونية المناسبة.
  • صياغة النماذج القضائية من صحيفة دعوى وصحيفة الرد على الدعوى والمذكرات الاستئنافية والاعتراضية على أحكام محاكم الدرجة الأولى بأفضل الأساليب القانونية.

وخدمات قانونية كثيرة ومتنوعة يقوم محامي في المدينة المنورة بتقديمها لمعالجة مختلف القضايا القانونية التي تواجه أي شخص في المدينة المنورة.

استشارات قانونية في المدينة المنورة.

لتحصل على استشارات قانونية في المدينة المنورة تتميز بالدقة وفق أحكام القانون والنظام، فعليك البحث عن محامي ومستشار قانوني في المدينة المنورة صاحب دراية في القوانين والأنظمة ليتمكن من تقديم المشورة القانونية الصحيحة.

وتمكن الاستشارة القانونية الفرد او الشركة من القيام بالتصرف القانوني السليم وتجنب التعرض لأي عقوبة قانونية بسبب مخالفة أحكام النظام. ويقدم محامي ومستشار قانوني في المدينة المنورة الاستشارات في كافة المسائل والقضايا القانونية في السعودية مثل:

  • استشارات قانونية تحتاجها الشركات في المدينة المنورة من تدقيق العقود التي تبرمها الشركات سواء عقود العمل أو الاتفاقيات التجارية أو غيرها وتقديم المشورة لها في قضايا تصفية الشركات وإعلان إفلاسها وغيرها.
  • استشارات قانونية جنائية في المدينة المنورة في كافة القضايا التي من اختصاصات المحكمة الجزائية السعودية من قضايا مخدرات وقضايا تزوير ونصب واحتيال وقضايا السرقة والقتل وغيرها.
  • استشارات قانونية تتعلق بالقضايا الإدارية في المدينة المنورة والتي يختص بها ديوان المظالم وكيفية رفع دعوى إلغاء القرارات الإدارية وفي كل ما يتعلق بنظام التنفيذ الجديد أمام ديوان المظالم.
  • استشارات قانونية أحوال شخصية في المدينة المنورة عن طريق محامي أحوال شخصية بالمدينة المنورة وذلك في قضايا الوقف وتقسيم الميراث وقضايا الخلع والطلاق وفسخ النكاح وكل ما ينتج عن هذه القضايا من حضانة أولاد وزيارة وغيرها.
  • استشارات قانونية تجارية في المدينة المنورة تتعلق بالقضايا التي تختص بها المحاكم التجارية والعقود التجارية وقضايا الأوراق التجارية وغيرها.
  • استشارات قانونية تتعلق بالمنازعات المصرفية وقضايا البنوك والقضايا المالية وقضايا الضرائب قضايا التأمين.
  • استشارات قانونية حول اجراءات محكمة التنفيذ وما هو السند التنفيذي وشروطه وكيفية تنفيذه ورقم محكمة التنفيذ بالمدينة المنورة.

وغيرها من الاستشارات القانونية العديدة التي يحصل عليه العملاء في كافة أنواع القضايا القانونية في المملكة العربية السعودية.

رقم محامي بالمدينة المنورة.

عندما تبحث عن رقم محامي بالمدينة المنورة أو ارقام محامين في المدينة المنورة، فعليك اختيار المحامي الخبير في مجال القانون والإجراءات القضائية عند رفع الدعاوى القضائية أمام محاكم الدرجة الأولى. وخبرته في مجال الرد على الدعوى وتقديم الاعتراضات على الأحكام القضائية التي تصدر عن المحاكم الابتدائية.

رقم أفضل محامي المدينة المنورة هو call:00966566600220 و call:00966545040509. يحرص دائماً على أن يكون الأقرب لعملائه من أجل تحقيقهم لأهدافهم من رفع الدعاوى القضائية لاسترداد حقوقهم والحفاظ على مصالحهم والدفاع عنهم وتقديم كل ما يلزم من أجل ذلك من دفوع وأدلة وبراهين. للخبرة القانونية الطويلة التي لديه في القضايا القانونية المختلقة.

يقدم أفضل محامي في المدينة المنورة جميع الاستشارات القانونية في قضايا الطلاق والخلع وقضايا النفقة والحضانة والقضايا التجارية وكافة القضايا الجنائية والقضايا العقارية والإدارية وغيرها من باقي أنواع القضايا القانونية الأخرى في السعودية.

ما هو رقم محامي شاطر بالمدينة المنورة؟

رقم محامي شاطر بالمدينة المنورة هو call:00966566600220 و call:00966545040509. فهو يقدم لعملائه أقوى الخدمات القانونية العديدة التي يحتاجها العملاء. حيث يعتبر من أمهر المحامين المتمرسين في مهنة المحاماة وصاحب مسيرة قانونية طويلة في مجال المحاماة والتعامل مع القضايا المختلفة. كوّن من خلالها سجل مليء بأفضل النجاحات القانونية في القضايا التي توكل بها.

رقم محامي للاستشاره واتس.

تكمن أهمية الحصول على استشارة قانونية واتس في السرعة بالحصول على المشورة القانونية المناسبة عند التعرض لمسألة قانونية تحتاج إلى استشارة قانونية فورية. لذلك فإن الكثيرين ممن يتعرضون لأي قضية أو مشكلة يحتاجون إلى معرفة رأي القانون بها.

فهم بحاجة إلى التواصل مع محامي للاستشارة واتس لإيجاد الحل القانوني المناسب لمعالجة هذه الحالة. لذلك يجب البحث عن المحامي المناسب صاحب خبرة واسعة في الأنظمة القانونية المختلفة، ليقدم المشورة القانونية السليمة التي تستند إلى أحكام الشرع والنظام.

يقدم محامي للاستشاره واتس كافة الاستشارات القانونية للشركات على اختلاف أنواعها، بالإضافة إلى المشورة القانونية عبر الواتس آب في قضايا المخدرات والجرائم المعلوماتية والالكترونية وكافة القضايا الجنائية الأخرى.

كما يقدم المشورة القانونية في القضايا الشرعية وقضايا الأحوال الشخصية من طلاق وخلع ونفقة وحضانة وقضايا زيارة الأطفال وغيرها من القضايا الأخرى. بالإضافة إلى القضايا الإدارية وقضايا التنفيذ الإداري وكافة القضايا التي هي من اختصاص ديوان المظالم.

لذلك عندما تحتاج إلى أي استشارة قانونية واتس فما عليك سوى التواصل على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509 لتحصل على أقوى الاستشارات القانونية الفورية من قبل أقوى وأفضل المحامين والمستشارين القانونيين على مستوى المملكة العربية السعودية.

من هو أفضل محامي بالمدينه؟

أفضل محامي المدينه هو المحامي الخبير والمحترف محمد عبود الدوسري. كونه متمرس بمهنة المحاماة ولديه شهرة واسعة اكتسبها نتيجة خبرته العالية بالتعامل مع القضايا القانونية على مدار العديد من السنوات. حقق خلالها أقوى النتائج القانونية للعملاء. حيث يمكنه إيجاد المخرج القانوني لأصعب القضايا الشائكة والمعقدة. ويقدم أفضل الاستشارات القانونية المفيدة والدقيقة التي تستند إلى النصوص القانونية والشرعية التي تمكن العملاء من تجاوز أي عقبة يمكن التعرض لها.

أسعار المحامين في المدينة المنورة.

أسعار المحامين في المدينة المنورة تختلف باختلاف نوع القضية التي سوف يتوكل بها المحامي بالمدينة المنورة. فعلى سبيل المثال فإن أتعاب المحامين في المدينة المنورة في القضايا الجنائية أكثر من أتعابهم في قضايا الأحوال الشخصية أو القضايا العمالية. وذلك لأن القضايا الجنائية أكثر تعقيداً وصعوبةً من باقي القضايا الأخرى لذلك تكون الأتعاب فيها أكبر.

كما أن أتعاب المحامي في المدينة المنورة تختلف باختلاف الجهد المبذول من قبل المحامي في القضية التي يتوكل بها. وما مدى تعقيد القضية وتشابكها وعدد جلساتها والوقت الذي تستغرقه حتى صدور الحكم النهائي فيها.

كما أن شهرة المحامي وخبرته الطويلة وتخصصه في القضية القانونية المعروضة عليه، جميعها تؤثر على أتعابه في هذه القضايا.  ولكي لا يحصل الخلاف بين الموكل والمحامي على أتعابه في القضية فلا بد من الاتفاق المُسبق بنهما على الأتعاب قبل البدء في إجراءات القضية.

لكن في حال كانت لديك أي قضية في المدينة المنورة وكنت قلقاً من مسألة أسعار المحامين في المدينة المنورة. فما عليك إلا أن تتواصل مع أفضل محامي في المدينة المنورة لتحصل على أجود الخدمات القانونية وبالأسعار المقبولة التي تناسبك.

الآن وقد وصلنا معكم لنهاية موضوعنا الذي دار حول.

أفضل 8 محامي في المدينة المنورة افضل الاستشارات 1445.

نأمل بأن يكون الشرح الذي قدمناه في مقالنا قد وضح لكم من هو أقوى المحامين المتمرسين في المدينة المنورة. وكيفية التواصل معه والخدمات القانونية التي يقدمها. وإذا كنت في المدينة المنورة وكان لديك أي استفسار عن أي قضية قانونية فما عليك إلا أن تتصل معنا في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية