Skip to main content
ارقام محامين في جازان

يحرص جميع الأفراد عندما يواجهون مشكلة قانونية أو يرغبون في رفع دعوى قضائية إلى العثور على أفضل ارقام محامين في جازان. فالمحامي الخبير والناجح يمكنه توفير الجهد والوقت، كما يضمن لك الحصول على حكم قضائي منصف وعادل.

في هذه المقالة، سنوفر لك أرقام أفضل وأشهر محامون ومستشارون جازان، بالإضافة إلى تقديم نظرة عامة على الاستشارات والخدمات القانونية التي يقدمونها. تابع القراءة لتتعرف على نخبة المحامين في المدينة وتستفيد من خبراتهم وخدماتهم المحترفة.

خطوات الاستعلام عن ارقام محامين في جازان

دليل ارقام محامين في جازان.

لتتأكد من تواصلك مع أفضل المحامين المعتمدين في جازان قم بالتواصل على أحد هذين الرقمين: call:00966566600220 أو call:00966545040509. وبذلك ستكون على تواصل مع محامين شركة الدوسري. بتعاملك مع فريق عمل الدوسري ستضمن حصولك على أجود الخدمات والتمثيل القضائي والذي يضم أقوى أسماء المحامين المرخصين من وزارة العدل في جازان.

في مدينة جازان وكما في بقية مدن المملكة العربية السعودية، يوجد العديد من مكاتب المحاماة التي تضم مجموعة كبيرة من المحامين المتخصصين والمعتمدين. عندما يحتاج الأفراد إلى توكيل محامي، يعتمد الكثيرون على استشارة الأقارب أو البحث عبر الإنترنت للعثور على الخيارات المثلى.

ومن أجل تسهيل هذه العملية، وفرت وزارة العدل السعودية خدمة إلكترونية تتيح للمستفيدين الوصول إلى قائمة بأسماء وأرقام المحامين المعتمدين في المملكة. يمكن للقارئ اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن ارقام محامين في جازان وجميع أنحاء المملكة:

  1. قم بزيارة بوابة وزارة العدل الإلكترونية.
  2. حدد خدمات الاستعلام الإلكترونية.
  3. انقر خيار (الاستعلام عن المحامين الممارسين).
  4. سجّل الدخول باستخدام النفاذ الوطني الموحد.
  5. قم بتحديد معايير البحث، مثل اسم المحامي أو المدينة.
  6. اضغط على زر البحث.
  7. ستظهر لك قائمة بالمحامين المتواجدين وفقاً للمعايير التي حددتها، ويمكنك التحقق من صلاحية المحامي ومعرفة تفاصيل الاتصال به.

ولأننا في المقال نهدف إلى توفير الوقت والجهد للقارئ، إليك ارقام أفضل 3 من المحامين المعتمدين في جازان من وزارة العدل:

اسم المحامي

رقم التواصل

محمد عبود الدوسري

00966566600220

محامو فرع شركة الدوسري للمحاماة في جازان

00966545040509

حسين حاسن الدعدي

0595911136

من هو افضل محامي بجازان؟

عند البحث عن أفضل محامي معتمد في جازان، يتصدر اسم المحامي محمد عبود الدوسري رأس القائمة. بفضل خبرته الواسعة ومعرفته القوية بالقوانين والأنظمة في المملكة العربية السعودية، يعتبر محمد عبود الدوسري خياراً موثوقاً وصائباً لتلبية احتياجاتك القانونية. سواء كنت بحاجة إلى استشارة قانونية دقيقة أو توكيله في قضية معينة، يمكنك الاعتماد على خبرته ومهاراته في الحصول على أفضل حكم قضائي للدعاوى المرفوعة من قبلك أو ضدك.

استشارات قانونية محامين جازان.

في حياتنا اليومية، نصادف العديد من المواقف التي تحتاج إلى استشارات قانونية دقيقة وموثوقة. وبما أن هذه المسائل تتطلب فهماً عميقاً للقوانين والتشريعات المعمول بها، فإن التواصل مع مستشار قانوني ذو خبرة وكفاءة سيكون أمراً ضرورياً.

يهدف مستشار قانوني في جازان إلى تقديم وجهة نظر استشارية ورأي قانوني مدروس في قضية معينة لتزويدنا بالمعلومات الضرورية التي تساعدنا على حل المسألة أو القضية مع الحفاظ على مصالحنا بشكل قانوني.

ولأن العثور على مستشار قانوني محترف وذو خبرة يعتبر تحدياً، قم بالتواصل مع مكتب شركة الدوسري في جازان، حيث يتوفر محامي ممتاز ومستشار قانوني ذو سمعة ممتازة يقدم أفضل الاستشارات في جميع القضايا القانونية. من أبرز هذه الاستشارات نذكر لكم:

وغيرها الكثير من الاستشارات، فإذا كانت لديك استفسارات قانونية متنوعة، فلا تتردد في طرحها على محامي استشارات في جازان عبر التواصل معنا على الأرقام السابقة. كما يمكنك طلب خدمات محامي أونلاين، حيث يمكنك طرح مشكلتك القانونية عبر تطبيق الواتساب.

خدمات افضل محامين بجازان.

يوفر مكتب محاماة واستشارات سعودي الدوسري في جازان خدمات محاماة متميزة تشمل مجموعة واسعة من القضايا القانونية، وفيما يلي أبرز هذه الخدمات:

  1. استشارات قانونية دقيقة وموثوقة في مختلف المجالات القانونية بما في ذلك القانون المدني وشرح نظام المحكمة التجارية والقانون العمالي والقانون الجنائي والقانون الإداري وغيرها.
  2. التمثيل القضائي للأفراد والشركات في المحاكم والهيئات القضائية.
  3. طريقة عمل لائحة اعتراضية أو كيفية عمل صحيفة دعوى وتقديمها للمحكمة.
  4. توفير حلول بديلة للنزاعات خارج المحاكم من خلال التفاوض والوساطة بين الأطراف المتنازعة.
  5. صياغة ومراجعة العقود القانونية للتعاملات التجارية والعقارية وعقود العمل والشراكة وغيرها.
  6. تقديم الدعم القانوني اللازم لتأسيس شركة أو مؤسسة تجارية في جميع مراحل هذه العملية.
  7. تقديم خدمات حماية الملكية الفكرية وتسجيل العلامات التجارية سواء للأفراد أو الشركات.
  8. القيام بكافة الإجراءات العقارية مثل الافراغ العقاري وصياغة عقود الشراء والبيع ورفع قضية اخلاء عقار.
  9. خدمات القضايا العمالية بما تشمل من رفع تظلم لمكتب العمل فصل تعسفي وتقديم شكوى للمحكمة العمالية لضمان حقوق العمال.
  10. تولي قضايا الأسرة المتنوعة مثل تسجيل واقعة طلاق في المحكمة وتقسيم الورث وخطوات قضية النفقة والعمل على تحقيق نتائج عادلة ومرضية.
  11. تقديم دفوع البراءة في قضايا المخدرات والدفاع عن المتهمين أمام المحاكم في قضايا الجنح الجنائية أو رفع دعوى في المحكمة الجزائية.
  12. الاعتراض على الأحكام القضائية وتقديم لائحة اعتراضية بعد انتهاء المدة المحددة.

ابغي ارقام محامين في جازان معتمدين؟

لتتأكد من تواصلك مع أفضل المحامين المعتمدين في جازان قم بالتواصل على أحد هذين الرقمين: call:00966566600220 أو call:00966545040509. وبذلك ستكون على تواصل مع محامين شركة الدوسري. بتعاملك مع فريق عمل الدوسري ستضمن حصولك على أجود الخدمات والتمثيل القضائي والذي يضم أقوى أسماء المحامين المرخصين من وزارة العدل في جازان.

في ختام مقالنا الذي خصصناه للتعريف عن.

ارقام محامين في جازان | أقوى 3 محامين بجازان السعودية 2024.

نتمنى أن يكون المقال قد قدم لكم الفائدة المرجوة ووفر عنكم عناء البحث. مع تزايد أهمية خدمات المحاماة، يزداد معها أهمية العثور على محامي خبير ومحترف لتقديم المساعدة المطلوبة. عند حاجتك لأي خدمة قانونية، لا تتردد في التواصل مع شركة الدوسري في جازان أشهر وأقوى مكتب محاماة في المدينة.

المصادر

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية