كيف اقدم شكوى على شركة موبايلي سؤال يخطر ببالك عندما تتعرض لأي مشكلة مع الشركة ناتجة إما عن تقصير في أداء العمل أو سوء الخدمة من قبل الموظفين. حينها يمكنك تقديم شكوى على الشركة أو رفع الشكوى لهيئة الاتصالات.
تابع معنا سطور مقالنا لتعرف جواب سؤالك كيف اشتكي شركة الاتصالات (موبايلي) والرقم الخاص بالشكاوى في الشركة.
جدول المحتوى
كيف اقدم شكوى على شركة موبايلي.
تستطيع تقديم شكوى على شركة موبايلي عن طريق الدخول إلى تطبيق هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والانتقال إلى “خدمة الشكاوى” ومن ثم “تقديم شكوى”. يظهر لك خياران هما إما تقديم الشكوى إلى مقدم الخدمة أو إلى هيئة الاتصالات.
عليك أن تبدأ بالشكوى إلى مقدم الخدمة ثم تحدد مقدم الخدمة “موبايلي”. ثم تقوم بتعبئة بياناتك الشخصية ثم معلومات الشكوى وطلبات الشاكي ثم “إرسال”. وفي حال عدم التجاوب أو الرد من قبل مقدم الخدمة أو كان الرد غير مناسب لك، فيمكنك تصعيد الشكوى.
ويتم تصعيد الشكوى على شركة موبايلي عن طريق قيامك بالخطوات التالية:
- بعد أن تقوم بالدخول إلى موقع “متصل” الذي يتبع إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ثم تختار تصعيد شكاوى الاتصالات.
- وبعد البدء بالخدمة تنتقل لتطبيق نفاذ لكي تدخل عن طريق حسابك.
- لتنتقل لخيار “تصعيد شكاوى الاتصالات” واختيار شركة الاتصالات “موبايلي”.
- تقوم بتحديد هل هناك تذكرة لدى مُقدم الخدمة أم لا. وفي حال اختيار وجود تذكرة يتم اختيار “لا” في حال كنت تُقدم الشكوى باسمك وليس لأحد آخر.
- عليك أن تُحدد “الشكوى” وفي حال كانت تلك الشكوى غير متعلقة برقم جوالك فعليك اختيار “أخرى”. ثم يطلب منك كتابة رقم تذكرة الشكوى ثم “التالي”.
- ثم تختار في نوع التذكرة الرئيسي “عدم تفعيل تطبيق أو خدمة مزاياها”. ثم نوع الشكوى التي ترغب بتقديمها.
- تقوم بالتوجه إلى “نوع الخدمة الفرعي والاشتراك”. وكتابة طلباتك في التذكرة وموضوعك. وما هو سبب التصعيد ووصفه.
- كما عليك تحديد عنوانك وإضافة المرفقات ثم الضغط على “التالي” فإرسال الشكوى.
والفيديو الآتي يشرح لك كيف تستطيع تقديم شكوى في مواجهة مقدم خدمة:
كم رقم شركة موبايلي للشكاوي؟
رقم شركة موبايلي للشكاوى وخدمة العملاء 1100 أو على الرقم 0560101100.
ونتمنى في الختام.
كيف اقدم شكوى على شركة موبايلي عن طريق هيئة الاتصالات 2023.
أن نكون شرحنا بشكل مفصل كيفية تقديم شكوى على شركة موبايلي. ولأي استفسار لا تتردد بأن تتواصل مع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.
المصادر.
تحية طيبة وبعد،
أتقدم إليكم بطلب حل مشكلتي مع شركة موبايلي، حيث أنني قمت بسداد فاتورة شريحة الإنترنت 5G والراوتر الخاصة بي بمبلغ وقدره 727.09 ريال سعودي الاولي عن طريق شركه مو بايلي ومن ثم بعد شهر اتفاجات بوجود قضية عليا بخصوص هذه الفاتورة وتم دفعها عن طريق قنوات المحكمة ، ولم يتم استرداد المبلغ المدفوع حتى الآن رغم التواصل المستمر مع الشركة منذ أكثر من 3 اشهر.
تفاصيل المشكلة:
تم دفع الفاتورة لأول مرة بتاريخ 24 أغسطس 2024 في تمام الساعة 1:13 مساءً عبر بنك الإمارات دبي الوطني، رقم المرجع R000000330872.
لاحقاً، بتاريخ 24 سبتمبر 2024، تم سحب نفس المبلغ مرة أخرى من حسابي البنكي بناءً على رسالة تلقيتها من المحكمة.
قمت بالتواصل مع خدمة عملاء موبايلي هاتفياً وإرسال جميع المستندات الداعمة عبر البريد الإلكتروني، بما في ذلك:
تأكيد الدفع من البنك.
لقطات شاشة من تطبيق “ملم”.
كشف الحساب البنكي.
زرت الفرع الرئيسي لشركة موبايلي ورفعت شكوى رسمية، وقدمت كافة الوثائق المطلوبة بما في ذلك رقم الآيبان، وتلقيت رسالة نصية برقم الشكوى 1-263260072656، والتي أشارت إلى حل المشكلة خلال خمسة أيام.
حتى الآن، مرّ أكثر من 15 يوماً على رفع الشكوى الأخيرة دون أي رد فعل أو استرداد للمبلغ.
أرجو من جمعيتكم الموقرة مساعدتي في متابعة هذا الموضوع مع شركة موبايلي، حيث أن هذا التأخير يسبب لي ضرراً مادياً ومعنوياً.
لدي جميع الوثائق اللازمة لدعم هذه الشكوى وأرفقها عند الحاجة.
السلام عليكم…. يمكنك التواصل على الأرقام التالية: call:00966566600220 و call:00966545040509 جزاكم الله خيرا وسنقدم لك الاجابة عن الاستشارة المطلوبة