Skip to main content
القضايا الجنائية

ارقام محامين من صبيا

ارقام محامين من صبيا

ارقام محامين من صبيا يحتاج إليهم أي مواطن أو مقيم في صبيا عند مواجهة مشكلة قانونية مهما كانت. لتوكيل محامي متخصص في المجال القانوني الذي يخص المشكلة التي واجهها. أو طلب استشارة قانونية تساعد طالبها على معرفة ما هو رأي القانون في مسألة معينة.

مهارات محامين مكتب المحامي محمد الدوسري

ارقام محامين مكتب المحامي محمد الدوسري.

عند رغبتك في تأسيس شركتك في صبيا بالشكل القانوني الصحيح. فابدأ بأولى خطواتك وهي طلب المساعدة من محامي خبير في قضايا الشركات والمسائل التجارية. أو إذا تعرضت لتهمة بجريمة غسل أموال أو تعاطي مخدرات أو غيرها من التهم الأخرى.

فعليك البحث عن ارقام محامين من صبيا مختصين في مجال قضيتك ويمتلكون خبرة كافية لمساعدتك. لذلك لا تقلق لأننا سوف نقدم لك أفضك وأقوى مكتب محاماة على مستوى المملكة. وهو مكتب المحامي محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

الذي لديه مهارات عالية في التعامل مع أي قضية قانونية مهما كان نوعها فهو يعمل على:

    • تمثيل المؤسسات والشركات والأفراد أمام جميع محاكم المملكة.
    • التعامل مع قضايا الأوراق التجارية وحل منازعات التنفيذ.
    • مساعدة الموظفين الحكوميين بالتظلم عن أي قرار إداري مجحف بحقهم.
    • تحصيل الحقوق الكاملة للموكلين في قضايا التعويض عن حوادث المرور وقضايا التأمين.

وكذلك الكثير من الخدمات في القضايا القانونية الأخرى. حيث يمتلك نخبة محامين متميزين ومتخصصين في القضايا التجارية والأسرية والعقارية والإدارية والعمالية كافة القضايا التي هي من اختصاصات المحكمة الجزائية السعودية وغيرها.

إليك ارقام نخبة من أفضل محامين من صبيا محترفين ويقدمون الحلول القانونية السليمة والمفيدة لك ومتخصصين في القضايا الأسرية وكافة قضايا الأحوال الشخصية والقضايا التجارية والعقارية وغيرها من القضايا الأخرى. وهي call:00966545040509 أو call:00966566600220.

فريق محامين صبيا من شركة عبود الدوسري للمحاماة يضمن لك الدقة والكفاءة في حصولك على الخدمة القانونية التي تناسب قضيتك نظراً لخبرتهم الكبيرة في القانون.

ارقام محامين شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة.

احصل على أي خدمة قانونية أنت بحاجة إليها عن طريق تواصلك مع ارقام محامين شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث أن خبرتهم القانونية جعلتهم ينجحون في أي قضية يتوكلون بها.

يقوم محامو شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة بالمهام القانونية التالية:

    • تقديم استشارات شرعية وقانونية بجودة ودقة عالية ووفق معايير المهنية والسرية تمكن العملاء من تجاوز العقبات القانونية التي تعترض طريقهم.
    • تمثيل عملائه وموكليه أمام جميع الجهات القضائية وديوان المظالم والجهات الشبه قضائية.

بالإضافة إلى الخدمات القانونية الكثيرة والمتنوعة التي يقدمها بكل كفاءة محامي شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة. والتي تحقق كل ما يسعى لتحقيقه الموكل.

محامين من مكتب الصفوة للمحاماة.

لدى مكتب الصفوة للمحاماة محامين من صبيا يعملون على تحصيل حقوق الموكلين وفق الأنظمة القانونية المعمول بها. ويقدمون خدمات قانونية متنوعة لعملائهم مثل:

    • رفع قضايا الطلاق بأنواعه والمتابعة للقضايا التي تعتبر من آثار الطلاق كالحضانة والنفقة.
    • تقسيم التركة بين الورثة حسب الشريعة الإسلامية وقانون الأحوال الشخصية وحل جميع منازعاتها.
    • تقديم الاستشارات القانونية المتنوعة في القضايا المختلفة.

إضافةً إلى الخدمات الأخرى التي يحتاج إليها العملاء في صبيا.

المحامي حسين حاسن الدعدي.

يعتبر المحامي حسين حاسن الدعدي من المحامين المرخص لهم من وزارة العدل بممارسة المحاماة ومُنتسب للهيئة السعودية للمحامين. يعمل على تقديم الخدمات المختلفة ومنها:

    • حل قضايا مكتب العمل والعمال بطريقة ترضي أطراف النزاع وتحفظ لهم حقوقهم.
    • متابعة القضايا التي تتعلق بالشركة.
    • صياغة الاتفاقيات والعقود وتقديم المشورة القانونية للتجار ومساعدتهم قانونياً في أعمالهم التجارية.

كذلك الكثير من الخدمات الأخرى التي يقدمها للعملاء في صبيا ويمكنك التواصل على الرقم التالي call:00966566600220 أو call:00966545040509.

المحامي فيصل فهد عبده عبد الفتاح.

من المحامين الموجود في صبيا المحامي فيصل فهد عبده عبد الفتاح الذي يمثل عملائه أمام المحاكم القضائية ذات الدرجة الأولى وكذلك محاكم الدرجة الثانية. ويقدم الاستشارات لكل من يطلبها للمساعدة في لتجاوز القضايا القانونية والشرعية التي يتم التعرض إليها

ويقدم المشورة في التقاضي الالكترونية وتقديم الدعاوى بطريقة الكترونية، ويعمل على البحث عن الحلول المناسبة للمنازعات التي يمكن أن تحصل الأطراف بما يحمي مصالحهم.

تستطيع البحث عن المحامين في صبيا عن طريق دليل المحامين بإدخال كلمة “صبيا” في خانة البحث وفق المدينة والضغط على رز “بحث” وفق الفيديو التالي:

وبالتالي يمكنك أن تحصل على ارقام محامين من صبيا معتمدين من وزارة العدل شركة الدوسري2023 يقدمون الخدمات المختلفة للمواطنين والعملاء، لكن على الرغم من ذلك فإن المهارات والخبرة تختلف بين المحامين وذلك حسب ذكاء المحامي وسرعة بديهته وتمرسه في العمل القانوني لسنوات.

وان رقم أفضل محامي في صبيا محترف ويمتلك صفات المحامي الممتاز والشاطر هو call:00966545040509 أو call:00966566600220 فهو صاحب الخبرات القانونية العالية في القضايا والدعاوى القانونية الجنائية والمدنية والتجارية والعقارية وقضايا أحوال شخصية وغيرها من القضايا الأخرى.

وإن مهارات أفضل محامي في صبيا يتميز بمهارات الترافع أمام المحكمة وخبرة عالية في البحث والتقصي عن الأدلة والشهود التي تساعد في حل القضية والوصول إلى حكم يرضي الموكل.

وعندما تواجهك في صبيا أي قضية أو كنت تريد رفع دعوى أو ترغب في الحصول على استشارة قانونية. وكنت تبحث عن ارقام محامين من صبيا فعليك على الفور التواصل معنا في شركة عبود الدوسري للمحاماة وذلك من خلال الأرقام الظاهرة في صفحتنا اتصل بنا.


المصادر.

مقالات هامة:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية