Skip to main content
رقم محكمة حائل

إن رقم محكمة حائل من الأرقام التي يبحث عنها الكثير على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. وذلك من أجل التعرف على كيفية التواصل مع خدمة العملاء بشكل فوري من أجل طرح أي تساؤل أو استفسار عن الخدمات الإلكترونية المقدمة أو متابعة طلب. ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكم رقم التواصل محكمة حائل.

تنظر محكمة حائل

رقم محكمة حائل.

خصصت محكمة حائل الرقم (0165325544) لكي يتثنى لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة التواصل من أجل وطرح الأسئلة والاستفسارات في مدينة حائل ومختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

خصصت محكمة حائل الرقم (0165325544) لكي يتثنى لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة التواصل من أجل وطرح الأسئلة والاستفسارات في مدينة حائل ومختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. إذ يمكنكم عبر هذا الرقم الاستعلام عن (متابعة الطلبات _استفسار متخصص_ استفسار عن الخدمات الإلكترونية في تلك المحكمة.  وذلك في سعي وزارة العدل في المملكة العربية السعودية إلى تقديم أفضل الخدمات الممكنة لجميع المواطنين والمقيمين المستفيدين والبحث عن أسهل الوسائط العملية. بهدف تسهيل إنجاز أعمالهم التي يريدونها وذلك وسط بيئة عملية عالية الدقة.

حيث تنظر محكمة حائل في:

  • القضايا والدعاوى والإثباتات الانهائية الخارجة عن اختصاص محاكم المملكة الأخرى وديوان المظالم وكتابات العدل.
  • الدعاوى التي المتعلقة بالعقار كالمنازعة في الملكية أو حق معين متصل به. أو قضية الضرر من ذات العقار أو من المنتفعين به. أو حتى دعوى المنافع أو الإخلاء.
  • دعوى منع تعرض الحيازة أو الاسترداد.
  • الدعاوى التي تنشئ عن حوادث السير ومخالفات التي نص عليها نظام المرور.

ويمكنك عزيزي القارئ طلب المزيد من المعلومات عن طرق التواصل مع محكمة حائل. عبر الاتصال بشكل مباشر عبر الأرقام الظاهرة في مدونتنا القانونية مع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والتي تضم فريق يلتزم بتقديم أقوى الخدمات التي تسهم بمساعدتكم. حيث يمكنكم الاستفسار وطلب المساعدة في أي شأن قانوني.

وفي الفيديو التالي شرح مفصل للخدمات التي تقدمها المحكمة العامة:

كيف التواصل مع محكمة حائل؟

يمكن التواصل مع محكمة حائل عن طريق الاتصال بشكل مباشر على الرقم (0165325544) أو من خلال الدخول إلى بوابة ناجز.

ونتمنى في ختام مفرداتنا عن.
رقم محكمة حائل بالسعودية رقم الهاتف وكيفية التواصل 1444.

بأن نكون قمنا بتقديم المعلومات مفيدة لكم. ويمكنكم طلب المزيد من المعلومات حول هذا الأمر واستشارة أشهر المحامين المتخصصين والخبراء في حائل في شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة. عبر النقر على أيقونة واتس اب في زاوية وأسفل الشاشة.

المصادر والمراجع:

مقال قد يهمك:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية