Skip to main content
مكاتب محاماة دولية في السعودية

مكاتب محاماة دولية في السعودية توفر الخدمات القانونية الدولية المتعلقة بالمسائل التجارية على النطاق الدولي وكافة الدعاوى القضائية الأخرى ذات الصفة الدولية. حيث هناك الكثير من المستثمرين الأجانب في السعودية والذين لديهم تعاملات تجارية تتخطى حدود الدولة.

لذلك سنستعرض لكم من هي أفضل مكاتب المحاماة الدولية في السعودية وما هي أهم الخدمات التي تقدمها لمن يتعرض للمشكلات القانونية الدولية.

مكاتب محاماة دولية في السعودية.

رقم أفضل مكاتب محاماة دولية بالسعودية هو call:00966566600220 و call:00966545040509. لتتمكن من إنجاز أي قضية ذات طابع دولي بأسرع وقت وبأفضل النتائج التي تحافظ على مصلحتك وتحفظ حقوقك.

المحامي الدولي هو المحامي الذي يمارس مهامه في الدفاع عن الموكلين ورفع الدعاوى القضائية على الصعيد الدولي ويترافع أمام الهيئات القضائية الدولية. والذي يمتلك دراية واسعة في القوانين الدولية وكافة المعاهدات الدولية التي تنظم هذه القضايا.

لذلك فإن مكاتب المحاماة الدولية في السعودية تساعد التجار والشركات والمستثمرين في حل كافة القضايا التي تواجههم والتي تتسم بالصفة الدولية. وبهدف تحسين البيئة الاستثمارية في المملكة فقد أقر وزير العدل لائحة مكاتب المحاماة الأجنبية. والشروط المطلوبة لتنظيم التراخيص لهذه المكاتب وإجراءاتها.

وحسب اللائحة يجب أن يكون مكتب المحاماة الأجنبي مسجل لدى الهيئة السعودية للمحامين. كما يجب ألا يقل عدد سعوديي الجنسية والمزاولين للأعمال القانونية في المكاتب الأجنبية عن النسبة المحددة للتوطين.

ما هو افضل مكاتب محاماة دولية في السعودية؟

أفضل مكتب محاماة دولية في السعودية هو مكتب محاماة دولية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. يوفر الخدمات القانونية الدولية لكل من يعترض لمنازعة حقوقية أو قضية دولية خارج نطاق حدود المملكة. حيث يمتلك نخبة من أمهر المحامين والمستشارين القانونيين ممن لديهم خبرات عالية في التعامل مع مختلف أنواع القضايا الدولية.

افضل مكاتب المحاماة الدولية.

مكاتب المحاماة الدولية بالسعودية هي عبارة عن محامين متخصصين بالتعامل مع القضايا الدولية لتحقيق العدل والحفاظ على الحقوق الكاملة لموكليهم في القضايا ذات الطابع الدولي. لذلك من الضروري البحث عن افضل مكاتب المحاماة الدولية في السعودية. للحصول على أفضل الخدمات القانونية لكل من تواجهه أي قضية دولية.

ولتوفير الجهد والوقت عليك عند تعرضك لأي قضية دولية وبحثك عن افضل مكاتب المحاماة الدولية في المملكة. فسوف نقدم لك أفضل 4 مكاتب محاماة دولية على مستوى المملكة العربية السعودية وهم:

المرتبة

اسم مكتب المحاماة الدولي

رقم الهاتف للتواصل

1

مكتب المحامي محمد عبود الدوسري

call:00966566600220

2

مكتب محاماة دولية فرع من شركة الدوسري

call:00966545040509

3

مكتب المحامي حسين حاسن الدعدي

يقدم مختلف أنواع الخدمات القانونية الدولية

4

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية

يعمل على حل المنازعات الدولية

ويمكنك أن توكل محامي بطريقة إلكترونية ضمن بعض الشروط كما في الفيديو الآتي:

ما هو رقم مكاتب محاماة دولية في السعودية؟

رقم أفضل مكاتب محاماة دولية بالسعودية هو call:00966566600220 و call:00966545040509. لتتمكن من إنجاز أي قضية ذات طابع دولي بأسرع وقت وبأفضل النتائج التي تحافظ على مصلحتك وتحفظ حقوقك.

خدمات تقدمها مكاتب محاماة دولية في السعودية.

تعتبر مكاتب المحاماة الدولية في السعودية الملجأ لكل من يتعرض لمشكلة قانونية ذات طابع دولي، حيث تقدم هذه المكاتب العديد من الخدمات القانونية لكافة عملائها. وفيما يلي خدمات تقدمها مكاتب المحاماة الدولية في السعودية:

  • تقدم كافة الخدمات القانونية للشركات الأجنبية والمحلية التي تعمل على أراضي المملكة وحل كافة المنازعات التي تتعرض لها.
  • مساعدة المقيمين الموجودين على أراضي المملكة في كافة القضايا القانونية التي لها طابع دولي.
  • تسوية النزاعات التي تحصل بين المستثمرين والشركات متعددة الجنسيات أو غيرها وذلك بالطرق الودية.
  • تقديم الاستشارات القانونية التي تساعد في تخطي العقبات القانونية التي تتعلق بالقضايا ذات الطابع الدولي وحول المسائل الدولية مثل ما هي السندات الخضراء.
  • إبرام الاتفاقيات والعقود الدولية وفق أحكام النظام وبما يحافظ على حقوق العملاء وأصحابها.
  • تمثيل الأشخاص الاعتباريين أو الطبيعيين أمام الجهات القضائية الدولية المختلفة في كافة المنازعات التي تنشأ عن قضايا الاستثمار وإبرام الاتفاقيات وغيرها.

وغيرها من الخدمات القانونية التي تقدمها مكاتب محاماة دولية بالسعودية، لذلك عند البحث عن رقم أفضل مكتب محاماة واستشارات سعودي متخصص في القضايا الدولية. فاتصل على الرقم call:00966566600220 أو call:00966545040509.

شركات المحاماة في السعودية.

بعد أن أصبح العالم قرية واحدة نتيجة التطور الرقمي الهائل والسريع مما سهل التعاملات المختلفة التي تتخطى حدود الدول. والتي يمكن أن ينتج عنها العديد من المنازعات والمشكلات التي تحتاج إلى شركات محاماة دولية لديها اطلاع واسعة على القانون الدولي وكيفية حل القضايا الدولية المختلفة.

فشركة المحاماة الدولية في السعودية هي الشركة التي تقوم بممارسة أنشطتها على نطاق واسع عابر للحدود الإقليمية والوطنية. وتمثل شركات المحاماة الدولية في السعودية الكيانات التجارية العملاقة التي تمارس أنشطتها التجارية على نطاق عالمي. وتعمل على التوكل بكافة القضايا القانونية الدولية لها.

افضل شركة محاماة دولية بالسعودية.

شركات المحاماة الدولية في السعودية تنتج عن اندماج عدد من مكاتب المحاماة المتخصصين في كافة القضايا الداخلية والدولية والذين يملكون مجموعة محامين ومستشارين قانونيين لديهم خبرة عالية في الأنظمة القانونية السعودية والدولية.

وإن افضل شركة او مكتب محاماة دولي تركز على التمسك بتسخير الإمكانيات والجهود لتحقيق الفائدة للموكلين. حيث تقوم بإعداد الاتفاقيات على اختلاف أنواعها سواء شراء العقارات أو تمويلها والاستثمارات المتنوعة. بالإضافة إلى تقديم الخدمات القانونية للشركات متعددة الجنسيات

فإن كانت لديك أي قضية دولية فعليك الاتصال على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509. ليتم توصيلك مع أفضل شركة محاماة دولية في السعودية الخبير في التعامل مع المسائل القانونية الدولية والمحلية. سواء كانت القضايا جنائية أم مدنية أم تجارية أم قضايا عقارية وغيرها من القضايا الدولية الأخرى.

لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية نخبة من أقوى المحامين الدوليين أصحاب الكفاءة العالية في القضايا الدولية والمنازعات التي تحصل على نطاق دولي. لما لديهم من خبرات عالية وواسعة في الأنظمة والقوانين التي تنظم القضايا الدولية. وإيجاد الحل المناسب لإنجاز هذه القضايا بأسرع وقت ممكن.

وفي ختام مقالنا.

أفضل 4 مكاتب محاماة دولية في السعودية وخدماتهم 2023.

نأمل بأن يكون ما قدمناه لك أعلاه من معلومات قد حقق لك الفائدة المرجوة. وعند حاجتك إلى الاستفسار عن مكاتب محاماة دولية فاتصل بنا على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509. لتحصل على أجود الخدمات القانونية من أفضل شركات المحاماة الدولية في السعودية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية