Skip to main content
محامون ومستشارون الدوسري

محامي نفقه في الرياض

محامي نفقه في الرياض

افضل محامي نفقه في الرياض معتمد ومرخص من وزارة العدل في السعودية. يمتلك الخبرة القانونية والمهارة والحنكة لتولي قضايا النفقة في المحكمة. يقدم الخدمات ويتولى الاجراءات اللازمة في الدوائر الحكومية إضافة للكثير من الأعمال القانونية التي يمكنك التعرف عليها ضمن محتوى مقالنا.

وللمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل مع محامي قضايا اسرية الرياض من شركة محاماة الدوسري للاستشارات القانونية في السعودية على أحد الرقمين call:00966566600220 وcall:00966545040509.

خدمات أفضل محامي نفقه في الرياضافضل محامي نفقه في الرياض

call:00966566600220 وcall:00966545040509 هو رقم أفضل محامي نفقة بالرياض. يمكنكم من خلال التواصل على أرقام المحامي الحصول على اهم الاجابات على استفساراتكم. يقدم محامي خبير أهم الخدمات القانونية التي يحتاجها العملاء من ترافع ومتابعة اجراءات قضايا أحوال شخصية اضافة لصياغة واعداد مذكرات الدعاوى وغيرها من الأمور القانونية المتنوعة.

بالرغم من أن مساهمة نظام الاحوال الشخصية في تنظيم قضايا النفقات المستحقة بكافة أنواعها سواء كانت للزوجة أو الأولاد. إلا أن سوء الأوضاع المعيشية والاجتماعية في كثير من الأحوال أدت الى نشوء النزاعات التي استدعت رفع دعوى نفقة بعد الاستعانة بمحامي نفقة. لإيجاد الحلول القانونية المناسبة وحل القضية بأقل الخسائر الممكنة.

من أهم الإجراءات التي يمكن أن يقوم بها أي فرد هي توكيل محامي قانوني بالرياض. ونظراً لأهمية وقت عملائنا ولاختصار جهودكم نقدم لكم أسماء 5 من أفضل المحامين المعتمدين في الرياض السعودية المختصين بقضايا النفقة والمخولين قانونياً لتولي المهام في أي قضية قانونية تحتاج اليها وهم:

الرقم اسم مكتب المحامي خدمات مكتب المحامي
1 المحامي محمد عبود الدوسري اشهر المحامين في الرياض وأكثرهم خبرة في قضايا النفقة. يمثل موكليه في محكمة الأحوال الشخصية ويتابع إجراءات القضية حتى الوصول الى الحكم النهائي. يمتلك من الخبرة أعوام طويلة من العمل في هذا المجال مع المتابعة الدائمة لكافة التعديلات الحاصلة في نظام النفقة السعودي
2 محامو الدوسري من شركة الدوسري افضل محامي بالرياض ومن أقوى المحامين المعتمدين لمعالجة قضية النفقة تبعاً للأحكام في النظام السعودي.
3 المحامي حسين حاسن الدعدي يقدم ما يحتاج اليه العميل من معلومات مع تقديم أفضل الحلول القانونية
4 مكتب محاماة الصفوة لأعمال المحاماة يساعد العملاء في حل أي مشكلة قانونية ولاسيما بما يتعلق بقضايا النفقة.
5 المحامي أحمد عبد الله عبد العزيز السليمان من المحامين ذوي الخبرة في قضايا النفقة

من هو افضل محامي نفقه في الرياض؟

افضل محامي نفقة بالرياض هو المحامي محمد الدوسري ذو الخبرات الاحترافية في حل قضايا النفقة ومعالجتها وهو محامي خبير من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. فهو يعتبر من أقوى وأمهر المحامين في إيجاد الحلول المناسبة لأصعب قضايا النفقة في الرياض. ولديه كفاءة مميزة في إنجاز قضايا النفقة وقد حقق أقوى النتائج المميزة في ترافعه في قضايا النفقة على مدى عدة سنوات.

رقم محامي نفقه في الرياض.

وفقاً لأحكام النفقة التابعة لنظام الأحوال الشخصية في السعودية فإن النفقة لم تحدد للزوجة فقط وانما هي أمر واجب للأولاد والآباء والأمهات، ومن الممكن أن تكون من حق البعض من الأقارب. وقد نص على شروطها وأحكامها نظام الأحوال الشخصية الجديد في السعودية. لذا أصبح من الضروري التواصل مع رقم محامي نفقة بالرياض عند الحاجة لأي استفسار أو خدمة قانونية. وهنا تبرز الحاجة لرقم محامي نفقة للأسباب التالية:

  • لما يتمتع به من خبرة في تقديم الخدمات المتنوعة في قضايا النفقة سواء كانت استشارة أو للترافع في محكمة الأحوال الشخصية.
  • هو الشخص القانوني المخول لتمثيلك والترافع عنك في المحكمة والدوائر الحكومية.
  • قادر على صياغة كافة الطلبات اللازمة لتقديمها الى الدوائر الحكومية النهائية عند الحاجة لتنفيذ حكم النفقة للزوجة والأولاد.

بالإضافة للعديد من الأسباب التي جعلت من الحصول على رقم محامي بالرياض للطلاق من الأمور في غاية الأهمية.

ما هو رقم افضل محامي نفقه في الرياض؟

call:00966566600220 وcall:00966545040509 هو رقم أفضل محامي نفقة بالرياض. يمكنكم من خلال التواصل على أرقام المحامي الحصول على اهم الاجابات على استفساراتكم. يقدم محامي خبير أهم الخدمات القانونية التي يحتاجها العملاء من ترافع ومتابعة اجراءات قضايا أحوال شخصية اضافة لصياغة واعداد مذكرات الدعاوى وغيرها من الأمور القانونية المتنوعة.

خدمات أفضل محامي نفقه في الرياض.

حدد نظام الأحوال السعودي كافة النقاط التي تنظم قضايا النفقة باعتبارها من الأمور الواجبة سواء كان للزوجة قبل الانفصال أو للمرأة والأولاد بعد وقوع الطلاق وفقاً للحالة التي نص عليها النظام وأوجبها. تعددت الخلافات القائمة بين الزوجين الأمر الذي أدى في كثير من الحالات الى اللجوء للقضاء عبر رفع دعوى نفقة من قبل أفضل محامي أحوال شخصية في الرياض ليقوم بدوره في تقديم مجموعة من الخدمات القانونية التي سنذكر منها:

  • تقديم الاستشارات القانونية الخاصة بقضايا النفقة فهي من الحقوق الواجبة واللازمة من الزوج لزوجته وأولاده أو الوالدين. حيث يمكن لمحامي نفقة تقديم صحيفة دعوى إنقاص نفقة أو زيادتها ومتابعة الإجراءات اللازمة للقضية.
  • تمثيل موكليه أمام المحكمة المختصة بقضايا النفقة مع تقديم الأوراق اللازمة حتى الوصول الى الحكم النهائي للدعوى وانصاف الموكل بتحقيق العدالة.
  • يقوم محامي نفقة على اعداد صحيفة الدعوى بصورة قانونية والرد على لائحة دعوى وتقديم المذكرات القانونية والاستئنافية إلى المحكمة المختصة بالقضية.
  • اعداد لائحة اعتراض على حكم نفقة وتقديمها إلى المحكمة التي أصدرت حكم النفقة.
  • متابعة الإجراءات التنفيذية للحكم النهائي الصادر عن المحكمة.

إضافة للكثير من الخدمات القانونية الأخرى مقدمة من محامي نفقة والتي تدعم موقف موكله لحل أي قضية نفقة وتحقيق ما يحتاجون اليه.

يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات عبر الفيديو التالي:

استشارة محامي نفقه في الرياض.

تعد الاستشارة القانونية من الأمور القانونية في غاية الأهمية حيث تتنوع وفقاً لنوع القضية التي يتعرض لها الفرد. ومن خلال محامي نفقة يمكنك التعرف على أهم الاستشارات:

  • يمكنك طلب استشارة محامي نفقة في الحالات التي ألزم الزوج بدفع النفقة ولو كان وضع الزوجة ميسوراً وتوضيح آلية تسديد النفقة سواء كانت نقداً أو بشكل عيني أو منفعي.
  • يمكنكم طلب استشارة محامي نفقة عند إمكانية إنقاص النفقة أو زيادتها وفقاً لوضع الزوج من يسر أو عسر.
  • إضافة للاستشارة المتعلقة بسقوط الحق في المطالبة بالنفقة.

هذه الاستشارات يقدمها محامي نفقة من افضل شركة او مكتب محاماة كما يمكنكم طلب المزيد من المعلومات القانونية التي تحتاجونها من خلال أحد الأرقام call:00966566600220 وcall:00966545040509.

استشارات قانونية في قضايا النفقة.

في قضايا النفقة يقدم محامي بالرياض مستشار الاستشارات التي يحتاجها العملاء عن سبل علاج النزاعات القائمة وماهي الإجراءات اللازم القيام بها. لخبرته الواسعة في نظام الأحوال الشخصية والأنظمة المرتبطة بها. ومن أبرز الاستشارات القانونية المقدمة من محامي نذكر لكم:

  • الاستشارات القانونية المتعلقة بإعداد صحيفة دعوى نفقة وإجراءاتها القانونية أمام المحكمة المختصة وأهم المستندات والأوراق المطلوبة.
  • الاستشارة القانونية حول كيفية تقديم طلب لرفع مبلغ النفقة أو إنقاصه والإجراءات والأوراق اللازمة لذلك والأمور التي تؤخذ بعين الاعتبار لدى القاضي.
  • من الممكن الحصول على استشارة قانونية من محامي نفقة حول نسبة النفقة للطفل من دخل الأب وكيفية اقتطاعها.
  • استشارة قانونية حول إمكانية تقديم طلب استئناف حكم نفقة صغير.
  • يمكن من خلال الاستشارة التعرف على العقوبات المفروضة في حال الامتناع عن دفع النفقة للطرف المستحق.
  • إضافة للكثير من الحالات التي يمكن طلب استشارة قانونية سواء كانت لرفع دعوى نفقة قبل وقوع الطلاق أو عن مقدار النفقة الماضية. وإمكانية الحصول على نفقة مؤقتة وحالات سقوطها وغيرها من التفاصيل القانونية المتنوعة.

ومع نهاية مقالنا.

افضل 5 محامي نفقه في الرياض ورقم محامي نفقة للتواصل 2023.

يسعدنا أن نكون قد قدمنا ضمن المحتوى معلومات حققت الفائدة لمتابعينا. يمكنكم طلب المزيد من المعلومات عبر تواصلكم مع اقوى محامي بالرياض من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية على أحد الأرقام call:00966566600220 وcall:00966545040509.

مراجع مقالنا:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية