Skip to main content
محامي قضايا ديوان المظالم بجدة

محامي قضايا ديوان المظالم بجدة يساعدك في حل المشاكل أو رفع الدعاوي المتعلقة بمجال القضايا الإدارية، ويعتبر من أهم عناصر القضاء في المملكة العربية السعودية الذي هو بدوره لا يتشابه مع نظم القضاء في باقي الدول العربية.

في حال كنت تريد رفع دعوى أو قضية في ديوان المظالم عليك التوجه فوراً إلى محامي قضايا ديوان المظالم يكون ذو خبرة واحترافية عالية في هذا المجال، ونحن هنا اليوم لنساعدك في اختيار أفضل محامي لقضايا المظالم.

خدمات محامي قضايا ديوان المظالم بجدة

افضل محامي قضايا ديوان المظالم بجدة.

نقدم لكم رقم المحامي محمد الدوسري الذي يعد أفضل محامي يمكنك اختياره من أجل الدفاع عن قضيتك أمام المحكمة الإدارية أو حتى رفع دعوى ديوان مظالم. للتواصل مع الأستاذ محمد الدوسري يمكنكم الاتصال على الرقم call:00966545040509 حيث سيساعدك في تحصيل حقوقك وذلك بسبب خبرته الطويلة في هذا المجال، ودرايته الواسعة في القوانين وكيفية التعامل مع هذا النوع من القضايا وغيرها.

من أجل تحديد من هو افضل محامي قضايا ديوان مظالم يجب البحث والتعرف على خبرة المحامي ومهارته في هذه القضايا، لذلك سنذكر لكم أهم المحامين في هذا المجال:

الرقم اسم المحامي خدمات المحامي
1 المحامي محمد عبود الدوسري يعتبر من أشهر وأفضل المحامين المختصين في قضايا ديوان المظالم المختلفة.
2 المحامي من شركة عبود الدوسري تمتلك شركة الدوسري نخبة من المحامين المتخصصين في قضايا ديوان المظالم.
3 محامي من مكتب الصفوة يمكنه الدفاع عن هذا النوع من القضايا أمام القضاء بمهارة وكفاءة.
4 المحامي حسين حاسن الدعدي خبير في قضايا ديوان المظالم بجدة ويمكنه تقديم الاستشارات القانونية في هذه القضايا.

رقم اقوى محامي قضايا ديوان المظالم في جدة.

شركة عبود الدوسري تمتلك مجموعة من اقوى المحامين القادرين على تقديم الاستشارات القانونية في قضايا ديوان المظالم وغيرها من القضايا، يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم التالي call:00966566600220.

يستطيع محامو الشركة بعد تقديم النصائح والمشورة بخصوص قضيتكم التوكل والدفاع عنها أما محكمة ديوان المظالم.

من هو افضل محامي قضايا ديوان المظالم بجدة؟

إن محامي شركة عبود الدوسري بالإضافة إلى المحامي الخبير محمد الدوسري من أهم وأفضل المحامين في المملكة العربية السعودية. وذلك يعود إلى خبرتهم الطويلة في هذا المجال، حيث يمكنهم الدفاع عن أي نوع من القضايا بما يتناسب مع القوانين في المملكة ويتماشى مع المصلحة العامة، لا تتردد في التواصل معهم لأخذ الاستشارة القانونية حول موضوع قضيتك.

خدمات محامي قضايا ديوان المظالم بجدة.

يقدم محامي قضايا ديوان المظالم لموكليه خدمات متعددة يمكننا تلخيصها لكم بما يلي:

  • من أهم الخدمات التي يتولاها المحامي هي تمثيل موكله أمام المحكمة الإدارية سواء كان الموكل شخصية اعتبارية (مؤسسة، شركة….) أو شخص طبيعي، وشرح كيفية رفع دعوى في ديوان المظالم.
  • التوكل في كل أنواع القضايا الإدارية، والمساعدة في تقديم صحيفة دعوى ديوان المظالم.
  • تقديم الاستشارات القانونية الإدارية لموكليه، ومساعدتهم على معالجة وحل مشاكلهم.
  • إطلاع الموكل على جميع الإجراءات القانونية الواجب اتباعها من أجل رفع قضية ديوان المظالم، وتوضيح الشروط الواجب توافرها من أجل إقامة مثل هذه الدعوى وقبولها.
  • العمل على مساعدة موكله في تحصيل كل مستحقاته والتعويضات التي نتجت عن قرارات ألحقت به ضرر ما.
  • أما في حال كانت الجهات الإدارية طرفاً بالقضية فيقوم المحامي بالترافع أمام المحكمة الإدارية العليا.
  • كما يعمل المحامي على متابعة القضايا التي تكون على شكل دعوى تأديبية مقامة من قبل الجهات الإدارية ضد أحد موظفيها.
  • قد يتولى المحامي متابعة تنفيذ الأحكام التي تكون صادرة خارج أرض المملكة العربية السعودية.
  • يستطيع أيضاً المحامي أن يقوم بنقض الأحكام التي يكون سبق وأصدر بها حكم قضائي بين الطرفين.
  • نقض الأحكام التي تصدر عن المحاكم غير المختصة.

مما سبق نلاحظ أن دور المحامي المتخصص في قضايا ديوان المظالم مؤثر جداً وفعال في تحيد المسار الذي سوف تجري به القضية، فكلما كان المحامي ذو خبرة أكبر في مجاله كانت القضية تسير في الاتجاه الصحيح، وكانت إمكانية الحصول على نتائج إيجابية أعلى.

ما هو رقم اشطر محامي قضايا ديوان المظالم في جدة؟

نقدم لكم رقم المحامي محمد الدوسري الذي يعد أفضل محامي يمكنك اختياره من أجل الدفاع عن قضيتك أمام المحكمة الإدارية أو حتى رفع دعوى ديوان مظالم. للتواصل مع الأستاذ محمد الدوسري يمكنكم الاتصال على الرقم call:00966545040509
حيث سيساعدك في تحصيل حقوقك وذلك بسبب خبرته الطويلة في هذا المجال، ودرايته الواسعة في القوانين وكيفية التعامل مع هذا النوع من القضايا وغيرها.

في الختام لمقالنا.

محامي قضايا ديوان المظالم بجدة أقوى 4 محامي بديوان المظالم.

اشكركم على متابعة القراءة وأتمنى من الله أن يتم عليكم نعمه. ولأي استفسار تواصلوا مباشرة مع أفضل المحامين من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية على الأرقام call:00966566600220 وcall:00966545040509.

المصادر والمراجع:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية