Skip to main content
القضايا الإدارية ديوان المظالم

محامي قضايا إدارية في السعودية

محامي قضايا إدارية في السعودية

الحاجة إلى توكيل محامي قضايا إدارية في السعودية أصبحت حاجة ملحة وذلك مع تطور إدارات الدولة ومؤسساتها. ويحتاج الموظف المتورط في مشكلة قانونية مع أي جهة حكومية أو إدارية إلى محامي متخصص في القضايا الإدارية.

وفي مقالتنا أفضل 6 محامين متخصصين في القضايا الإدارية في السعودية ورقم أقوى محامي إداري في السعودية. والخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمها في مجال القضايا الإدارية.

خدمات محامي المحكمة الادارية

افضل محامي قضايا إدارية في السعودية.

إن أفضل محامي في القضاء الإداري هو محامي متخصص بالقضايا الإدارية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو من المحامين المعتمدين والمسجلين لدى الهيئة السعودية للمحامين ومرخص له بمزاولة مهنة المحاماة في السعودية. ويملك خبرة كبيرة وتجربة قانونية طويلة وناجحة، والكفاءة والمهارة العالية والقدرة على كسب مختلف أنواع القضايا الإدارية.

إن القضاء الإداري هو مجموعة من الإجراءات والقرارات التي تقوم السلطات القضائية بإصدارها في إطار حفاظها على نظام الدولة. وتتصف القضايا الإدارية بصعوبتها وبدقة إجراءاتها وهنا تبرز أهمية التواصل مع محامي إداري خبير.

وفيما يلي جدول يضم أفضل 6 محامين قضايا إدارية في السعودية والخدمات التي يقدمونها:

الرقم  اسم المحامي  خدمات المحامي
1  المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري أفضل محامي إداري في السعودية
2 محامي من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية محامي ومستشار قضايا إدارية ممتاز
3  المحامي حسين حاسن الدعدي محامي متخصص بالقضايا الإدارية
4 محامي من مكتب محاماة الصفوة محامي إداري خبير في مختلف القضايا الإدارية
5  المحامي ياسر نشاء فلحان العتيبي محامي قضايا إدارية متمكن
6  المحامي أسامة أحمد محمد الرفاعي لديه خبرة في القضايا الإدارية

ويعد المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل محامي قضايا إدارية في السعودية. وهو من المحامين المعتمدين المرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة في السعودية ومن أشهرهم.

تعريف محامي متخصص قضايا إدارية.

إن المحامي المتخصص قضايا إدارية هو المحامي المتخصص بقضايا الموظفين وقضايا المنازعات الإدارية. وهي تلك المنازعات الناتجة عن قرارات إدارية في الاستملاك والإلغاء والفصل التعسفي، ومنازعات العقود الإدارية المبرمة مع جهات القطاع العام.

ويعد تخصص القضايا الإدارية من الاختصاصات القانونية الحديثة في مهنة المحاماة في المملكة العربية السعودية. وتعد المحاكم الإدارية التي تتبع ديوان المظالم هي المحاكم المسؤولة عن النظر في كل القضايا المتعلقة بالمنازعات الإدارية.

رقم اقوى محامي إداري في السعودية.

ننصحك بالاتصال على اقوى محامي إداري في السعودية لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وهو من افضل المحامين في جدة. ويمكنك ذلك عبر الأرقام التالية: call:00966566600220 وcall:00966545040509 ليقوم بالرد عليك في أي وقت. وهو على استعداد لتقديم كافة الخدمات والاستشارات القانونية في كافة القضايا الإدارية التي تهمك.

خدمات محامي المحكمة الادارية.

لمواجهة أي مشكلة متعلقة في القانون الإداري لابد من الاستعانة بمحامي محكمة إدارية خبير ليقوم بالإجراءات القانونية اللازمة. ويقدم المحامي المتخصص بالقضايا الإدارية العديد من الخدمات القانونية في سبيل ضمان الحصول على حقوق العملاء كافة.

ومن أهم الخدمات القانونية التي يقدمها محامي المحكمة الإدارية:

  • رفع دعوى في المحكمة الادارية مثل الدعوى التأديبية والمالية والإدارية والقيام بكافة الإجراءات القانونية المتعلقة بها.
  • تمثيل العميل أمام المحاكم الإدارية وديوان المظالم والترافع عنه.
  • تقديم طلبات وقف تنفيذ للقرارات الإدارية المقدمة للمحكمة حتى يتم الفصل في الدعوى الإدارية التي تتعلق بالقرار.
  • صياغة وإعداد كافة أنواع العقود والوثائق الإدارية بما يتوافق مع القوانين والأنظمة.
  • القيام بالتحكيم في المنازعات الإدارية ومحاولة إيجاد الحلول الودية المرضية لجميع الأطراف.
  • تقديم كافة أنواع الاستشارات القانونية في القضايا الإدارية لتجنب الوقوع في أخطاء ومطبات قانونية.

ويقدم تلك الخدمات القانونية بكفاءة عالية أفضل محامي متخصص في قضايا المحكمة الإدارية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. ويمكنك توكيله في حال أردت رفع دعوى التعويض في القضاء الاداري السعودي أو أي دعوى من اختصاص المحكمة الادارية.

ما هو رقم التواصل مع احسن محامي قضايا إدارية في السعودية؟

يمكنك التواصل مع احسن محامي قضايا إدارية في السعودية موجود لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وذلك من خلال الاتصال على الأرقام التالية: call:00966566600220 و call:00966545040509 وسيقوم بالرد عليك والتواصل معك. وهو على استعداد لتقديم كافة الخدمات والاستشارات القانونية التي تطلبها في مجال القضايا الإدارية.

استشارات قانونية في القضايا الادارية.

ساهم تطور الإدارات الحكومية في المملكة العربية السعودية باضطلاعها على الكثير من المهام الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وتستوعب القطاعات الحكومية الآلاف من الموظفين السعوديين، وتعمل الكثير من المؤسسات الحكومية في القيام بمشاريع استثمارية وعمرانية كبيرة.

وتحصل العديد من المنازعات فيما بين الإدارات الحكومية مع بعضها ومع بعض جهات القطاع الخاص الأخرى. مما جعل تقديم الاستشارات القانونية في القضايا الإدارية أمراً ملحاً، لحل هذه المنازعات عبر الوسائل القانونية.

ونستطيع تمييز الاستشارات القانونية الإدارية التي يقدمها المحامي الإداري كما يلي:

  • استشارات قانونية إدارية في القضايا المتعلقة بإلغاء القرارات الإدارية الصادرة والتعويض عنها.
  • استشارات إدارية في قضايا التعليم والبعثات الخارجية.
  • استشارات قانونية إدارية تتعلق بقضايا الاستملاك للمنفعة العامة.
  • استشارات قانونية متعلقة بقضايا المطالبة بالحقوق الوظيفية وقضايا الفصل التعسفي.
  • استشارات قانونية إدارية متعلقة بالقضايا والمنازعات الناتجة عن العقود الإدارية.

لذا لا تتردد في طلب الاستشارة القانونية من أفضل محامي متخصص في القضايا الادارية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو من أهم اسماء المحامين المعتمدين في جدة ويساعدك في استعلام المحكمة الادارية أو حجز موعد المحكمة الادارية.

شاهد معنا هذا الفيديو:

استشارة محامي اداري.

إن الحصول على استشارة محامي إداري أمر مهم لكثرة القضايا الإدارية والمنازعات الناشئة عن التعاقد مع جهات حكومية. ويساعد التواصل معه في المساعدة بصياغة الوثائق القانونية الإدارية بالشكل الأمثل وتوجيه النصائح الضرورية أثناء التفاوض مع الجهات الحكومية.

ولذا فإنه يجب اختيار محامي إداري خبير لطلب الاستشارة القانونية منه وهو موجود لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وذلك لأنه يتميز بعدة خصائص وميزات جعلت منه أفضل محامي إداري في السعودية.

ومن أهم الميزات التي يتمتع بها أفضل محامي إداري في السعودية لدى شركة الدوسري ما يلي:

  • المعرفة والإلمام بكافة القوانين والأنظمة الإدارية الصادرة في المملكة العربية السعودية، وأهمها ديوان المظالم. ونظام الخدمة المدنية، ونظام المرافعات الشرعية، ونظام الخدمة العسكرية، وقوانين الاستملاك للمنفعة العامة.
  • امتلاكه للمؤهلات المطلوبة للتوكل والترافع وتمثيل العميل أمام المحاكم الإدارية.
  • من المحامين المعتمدين والمرخصين والمسموح لهم بمزاولة مهنة المحاماة في السعودية.
  • الدقة في المواعيد والقدرة على تنظيم الوقت وخاصة فما يتعلق بموعد تقديم طلبات التظلم والطعن بالقرارات الإدارية.
  • التجربة القانونية الكبيرة التي يمتلكها بعد ممارسة العمل القانوني عبر سنوات طويلة.

من هو أفضل محامي في القضاء الإداري؟

إن أفضل محامي في القضاء الإداري هو محامي متخصص بالقضايا الإدارية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو من المحامين المعتمدين والمسجلين لدى الهيئة السعودية للمحامين ومرخص له بمزاولة مهنة المحاماة في السعودية. ويملك خبرة كبيرة وتجربة قانونية طويلة وناجحة، والكفاءة والمهارة العالية والقدرة على كسب مختلف أنواع القضايا الإدارية.

وصلنا إلى ختام مقالتنا.

محامي قضايا إدارية بالسعودية افضل 6 محامي قضاء اداري 2024.

وكان فيها جدول يضم أفضل 6 محامين متخصصين في القضايا الإدارية في السعودية مع الخدمات الإدارية التي يقدموها. وتعرفنا على رقم أقوى محامي إداري في السعودية والخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمها والمتعلقة بالقضايا الإدارية.

ويمكنك معرفة تفاصيل أكثر حول موضوعنا وأي موضوع قانوني آخر بالتواصل مع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. ويمكنك ذلك بالاتصال المباشر أو بالنقر على أيقونة الواتس اب في أسفل الصفحة للتواصل أونلاين.

المصادر:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية