Skip to main content
افضل 5 محامي في مكة

افضل 5 محامي في مكة هو مطلب يبحث عنه كل من تواجهه مشكلة قانونية أو تم اتهامه في ارتكاب جريمة ما أو من يرغب برفع دعوى قضائية أمام المحكمة. فكثيراً ما يحتاج الفرد في حياته الشخصية أو العملية إلى الاستعانة بمحامي خبير ومتمكن في مكة ليساعده على تجاوزها والحفاظ على حقوقه ومصالحه.

كما تحتاج الشركات أو المؤسسات أو غيرها من الكيانات الأخرى إلى التواصل مع محامي لديه خبرة في معالجة الدعاوى القضائية التي يتعرضون إليها. أو في تسيير مسائلها القانونية المختلفة. لذلك نحن سوف نختصر عليك جهد البحث عن افضل 5 محامي في مكة من أصحاب الخبرات والمهارات المميزة لحل مختلف القضايا.

استشارة محامي احوال شخصية مكة

افضل 5 محامي في مكة.

رقم محامي شاطر بمكة المكرمة هو call:00966566600220 و call:00966545040509. لأن خبرته في الأنظمة القانونية واسعة ومهارته في الترافع أمام القضاء ومتابعة كافة الإجراءات القانونية التي تحتاج إليها الدعاوى القضائية. جعلته من أمهر المحامين المتمرسين في مكة المكرمة.

عند التعرض لأي مشكلة قانونية في مكة من الضروري البحث عن محامي خبير في مكة من افضل 5 محامي في مكة لإنجاز هذه القضية وإيجاد الحل المناسب والأمثل لها. لكن الأمر ليس سهلاً، لأن هناك العديد من المحامين المعتمدين في مكة بحيث يمكنك أن تحصل على قائمة بأسمائهم عبر ناجز كما الفيديو الآتي:

لذلك فسوف نذكر لكم افضل 5 محامي في مكة وهم:

        م                         المحامي                            صفاته
         1  المحامي المتميز والمحترف محمد عبود     الدوسري من أصحاب الخبرات الواسعة في إنجاز القضايا المختلفة وخاصةً الصعبة والشائكة منها. فهو يتميز بخبرته الطويلة في إيجاد الحلول التي تناسب كل قضية يتوكل بها. بالإضافة إلى تقديمه استشارات قانونية مُستندة إلى الأحكام القانونية الدقيقة تساعد طالبها على تخطي العقبات التي تواجهه.
           2  محامي خبير في مكة من شركة الدوسري   للمحاماة والاستشارات القانونية محترف ومتمرس في مجال الترافع أمام المحاكم في مكة وتحقيق أفضل نتيجة قانونية لا يتوقعها العميل. بالإضافة إلى تقديمه للمشورة القانونية الدقيقة والمفيدة.
         3  المحامي حسين حاسن الدعدي من أفضل 5 محامي في مكة، صاحب خبرة مميزة في معالجة المنازعات والقضايا القانونية المختلفة وتقديم المشورة القانونية المطلوبة.
         4  محامي في مكة من مكتب الصفوة لأعمال   المحاماة يعد من افضل 5 محامي في مكة، خبير في تقديم الاستشارات القانونية الصحيحة والدقيقة. والترافع أمام المحاكم القضائية المختلفة في مكة للحصول على النتائج التي يرجوها العميل.
         5  المحامي وليد خالد خلف الله النمري من مكة يعتبر من افضل 5 محامي في مكة، ذو خبرة في مجال الدعاوى القضائية وإجراءاتها وتقديم مختلف المشورات القانونية المناسبة.

ويعتبر المحامي المحترف محمد عبود الدوسري من أقوى وأفضل المحامين لخبراته الواسعة في الأنظمة القانونية وقدرتها على إنجاز القضايا بالسرعة المطلوبة. بحيث يحقق فيها النتائج القانونية التي ترضي عملائه، فهو من أشهر المحامين المتمرسين في مكة للسجل الحافل الذي يمتلكه في تحقيق أفضل النتائج لعملائه.

من هو افضل محامي في مكة؟

افضل محامي في مكة هو المحامي الاحترافي محمد عبود الدوسري، كونه متمكن من معالجة كافة القضايا القانونية وخاصةً الصعب منها. حيث يمكنه إيجاد مخرج قانوني مناسب للقضايا الشائكة لخبرته في دراسة القضية بكافة تفاصيلها الدقيقة. وإيجاد الحلول المناسبة لها.

خدمات محامي تجاري مكة المكرمة.

نظراً لكثرة التعاملات التجارية في مكة المكرمة وتشابكها وحاجتها إلى الثقة والسرعة، لذلك فإن القضايا التجارية من أكثر القضايا التي يتعرض لها أصحاب الشركات التجارية والتجار في تعاملاتهم اليومية. وقد أنشأ المنظم في المملكة المحاكم التجارية من أجل ضمان السرعة في حال المنازعات التجارية.

وتحتاج القضايا التجارية والترافع أمام المحاكم التجارية إلى محامي تجاري في مكة المكرمة من أصحاب الخبرات العالية في جميع القضايا التجارية والدراسة والواسعة بالأنظمة التجارية وكافة الأنظمة القانونية المتصلة بها. ومن أبرز خدمات محامي تجاري مكة المكرمة ما يأتي:

  • معالجة جميع المنازعات التجارية التي تنشأ بين التجار ومتخلف الشركات والتي تنشأ عن النشاطات التجارية والأعمال التجارية الأصلية والتبعية.
  • تمثيل العملاء في جميع القضايا التجارية التي يتم عرضها على القضاء والترافع عنهم في كافة القضايا التجارية أمام المحكمة التجارية في مكة المكرمة.
  • تقديم المشورة القانونية التجارية حول كيفية حل المنازعات التجارية وقضايا التحكيم التجاري وكيفية تسيير شؤونها التجارية والاقتصادية وإيجاد الحلول القانونية المناسبة وشرح نظام المحكمة التجارية.
  • إدارة المفاوضات التجارية بالطريقة الأمثل والمساعدة في حال القضايا التجارية من خلال التوسط والتحكيم.
  • إعداد العقود التجارية وصياغتها وتدقيقها ومراجعتها للحفاظ على مصالح العملاء وليتجنبوا أي خسارة.
  • تقديم الخطط المساعدة في تنمية الشركات التجارية وتطوير خططها الاستثمارية بما يتوافق مع الأنظمة القانونية التجارية في المملكة.
  • متابعة كافة منازعات قضايا في الأوراق التجارية.

بالإضافة إلى خدمات قانونية كثيرة يقدمها محامي تجاري في مكة المكرمة والتي تساعد على تطوير الأعمال التجارية للعملاء. وحماية مصالحهم وتجنيبهم من أي خسارات يمكن التعرض إليها عند التعاملات التجارية.

خدمات محامي شركات مكة.

هناك العديد من أنواع الشركات في المملكة العربية السعودية مثل شركات التضامن وشركات التوصية وشركات المساهمة وشركات والمحاصة وغيرها. وقد وضح نظام الشركات الأسس القانونية لكافة أنواع الشركات.

وتحتاج قضايا تصفية الشركات وحلها وتسيير شؤونها، وكذلك إنشاء الشركة وتأسيسها إلى محامي شركات مكة لديه خبرة عالية في نظام الشركات والقضايا المتعلقة بها. ليقوم بكل ما يلزم من إجراءات قانونية لمعالجة كافة قضايا الشركات في مكة. ومن أهم خدمات محامي شركات مكة:

  • القيام بالتصرفات القانونية الصحيحة لتصفية الشركات وحل الشركة وكذلك إرسال الإقرارات الضريبية الخاصة بالشركة. وكافة مسائل إعلان الإفلاس وقضايا الاستحواذ والاندماج وغيرها.
  • القيام بكافة إجراءات تأسيس الشركة من اختيار نوع الشركة واسمها التجاري وصياغة عقد التأسيس بالشكل القانوني الصحيح.
  • تمثيل الشركات أمام كافة الجهات القضائية وإدارة القضايا فيها والدفاع عنها في الدعاوى القضائية التي يتم رفعها بمواجهتها. وإقامة الدعاوى للمطالبة بحقوقها.
  • الإشراف القانوني على كافة الاتفاقيات التي يتم إبرامها مع الغير لتسيير أعمال الشركة من مزايدات ومناقصات وتطوير العمل فيها بالشكل الأمثل.
  • تقديم الاستشارات القانونية في كل ما يتعلق بقضايا الشركة مثل كيفية تأسيس الشركات وقيد سجلها التجاري. وطريقة استخراج المستندات القانونية المطلوبة للتأسيس وتغيير سجلها التجاري وغير ذلك.
  • تقديم المشورات القانونية حول نظام الاستثمار للشركات الأجنبية وكيفية الحصول على الموافقات المطلوبة لتأسيسها وما هي الرخص اللازمة وكيف يتم إنشاء شركة أجنبية في السعودية وكافة الشروط القانونية المطلوبة لها.
  • الإجابة عن جميع استفسارات موظفي الشركة ورؤساء الأقسام القانونية فيها حول كافة المسائل القانونية المتعلقة بنظام العمل ونظامها الداخلي.

وكافة الخدمات القانونية الأخرى التي يقدمها محامي شركات مكة خبير ومتمرس في قضايا الشركات وكل ما يتعلق بها.

خدمات محامي قضايا جنائية مكة.

إن القضايا الجنائية من أصعب القضايا القانونية التي تعتبر من القضايا الخطيرة للعقوبات الشديدة التي يفرضها النظام على مرتكبيها. كما أن للقضية الجنائية ثلاث مراحل هي مرحلة الضبط الجنائي ومرحلة النيابة العامة ومرحلة المحاكمة في المحاكم الجزائية.

لذلك فمن الضروري البحث عن محامي قضايا جنائية في مكة لديه خبرة كافية للتعامل مع القضايا الجنائية الصعبة. لكي يقوم بالدفاع عن الموكل في حال اتهامه بقضية جنائية ما. والبحث عن الأدلة الكافية التي تساعده على تخطي القضية وتحقيقه لأفضل النتائج القانونية.

وفيما يلي أهم وأبرز خدمات محامي قضايا جنائية في مكة:

  • قيامه بالإجراءات القانونية اللازمة لإقامة القضايا الجنائية لدى المحكمة الجنائية ومتابعتها.
  • الدفاع عن المتهم في قضية جنائية والترافع عنه بكل مهارة واستخراج الأدلة المطلوبة وتقديم دفوع البراءة في قضايا المخدرات لكي يحصل على البراءة أو تخفيف العقوبة عنه.
  • تقديم المشورة القانونية في كافة القضايا الجنائية مثل قضايا السرقة والقتل والتعدي على الممتلكات وقضايا التستر التجاري وقضايا الاحتيال المالي والاختلاس وخيانة الأمانة وغيرها من قضايا اختصاصات المحكمة الجزائية السعودية.
  • التواجد مع الموكل في مراحل التحقيق الجنائي وتحققه من أن التحقيقات تجري حسب الأصول القانونية المشروعة. ومراعاة حقوق الموكل التي منحه إياها النظام في التحقيق.

وخدمات قانونية كثيرة في كافة القضايا الجنائية في السعودية.

خدمات محامي مخدرات مكة.

تختلف العقوبات القانونية التي فرضها نظام مكافحة المخدرات حسب نوع القضية سواء تعاطي أم اتجار أم ترويج أو غيرها من قضايا المخدرات الأخرى. وللخطورة التي تتميز بها هذه القضايا فيجب البحث عن أرقام محامين قضايا مخدرات للتواصل مباشرةً مع أفضل محامي مخدرات في جدة ليتمكن من معالجة القضية وإنجازها بأفضل الطرق القانونية المناسبة.

ومن خدمات محامي مخدرات مكة ما يلي:

  • دراسة قضية المخدرات وأركانها لاستخراج الأدلة وأسباب البراءة أو الأسباب المخففة.
  • تقديم المشورة في قضايا المخدرات وما هو التصرف القانوني الصحيح الذي يجنب العميل من التعرض للعقوبة ومتى تسقط سابقة المخدرات.
  • القيام بالإجراءات القانونية التي تمكن المتهم من الحصول على الكفالة في قضايا المخدرات.

وخدمات كثيرة يقدمها محامي مخدرات في مكة لمساعدة المتهم في حل قضايا المخدرات المختلفة.

ما هو رقم محامي شاطر بمكة المكرمة؟

رقم محامي شاطر بمكة المكرمة هو call:00966566600220 و call:00966545040509. لأن خبرته في الأنظمة القانونية واسعة ومهارته في الترافع أمام القضاء ومتابعة كافة الإجراءات القانونية التي تحتاج إليها الدعاوى القضائية. جعلته من أمهر المحامين المتمرسين في مكة المكرمة.

استشارة محامي احوال شخصية مكة.

يوجد العديد من قضايا الأحوال الشخصية التي لها الكثير من التفاصيل القانونية، مثل قضايا إثبات الزواج وقضايا الطلاق والخلع والرجعة وقضايا فسخ النكاح في المحاكم السعودية وزيارة الأطفال والحضانة وقضايا النسب والوصايا وقضايا الميراث وتقسيم التركات والوكالة وغيرها.

وبالتالي فهي تحتاج إلى محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية في مكة، يمتلك دراسة في كافة الأحكام القانونية التي تنظم قضايا الأحوال الشخصية في السعودية. حيث يقدم محامي احوال شخصية مكة كافة الاستشارات القانونية التي يحتاج إليها العملاء في هذه القضايا.

حيث تلعب الاستشارات القانونية في قضايا الأحوال الشخصية أهمية كبيرة في توضيح رأي النظام والشرع في مختلف قضايا الأحوال الشخصية التي تواجه أي فرد. لذلك من الضروري استشارة محامي احوال شخصية بمكة ليقدم أي مشورة قانونية في أي قضايا أحوال شخصية يمكن أن يتعرض لها العملاء.

ومن أبرز الاستشارات القانونية في قضايا الأحوال الشخصية التي يقدمها محامي احوال شخصية في مكة ما يلي:

  • المشورة في قضايا الفرقة بين الزوجين من طلاق فسخ نكاح وخلع وطلاق للضرر وطلاق تعسفي وكذلك في قضايا إثبات الزواج والنسب والأبوة.
  • استشارات قانونية في كيفية قسمة التركات وحل خلافات الورثة وما هي الحصص الشرعية للورثة وكيفية استخراج إعلام الورثة وحصر الإرث وكافة القضايا المتعلقة بالميراث في السعودية.
  • المشورة فيما يتعلق بآثار الطلاق من قضايا حضانة وحالات سقوط الحضانة عن الأم وقضايا النفقة المستحقة للزوجة والأولاد وقضايا رؤية الأبناء.
  • استشارات قانونية تتعلق بالوصايا وكيفية توثيقها ومسائل الوقف وشروطه وأنواعه والأحكام القانونية التي تنظمه.

واستشارات قانونية أحوال شخصية كثيرة لا يمكن عدها كلها.

وفي ختام مقالنا.

افضل 5 محامي في مكة المكرمة اقوى المحامين بمكة المكرمة 2023.

نأمل بأن تكون المعلومات القانونية التي قدمناها لكم حول افضل 5 محامي في مكة المكرمة وكذلك ارقام محامين مكة المكرمة قد حققت لكم الفائدة. ومن خلال تواصلك معنا ستحصل على الإجابات الدقيقة حول أي مسألة قانونية تحتاج إلى معرفتها في مكة المكرمة.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية