Skip to main content
محامي شرعي بالرياض

محامي شرعي بالرياض هو كل محامي تختص في القضايا الشرعية مثل قضايا الأسرة وقضايا الميراث والوقف والوصايا وكافة القضايا الشرعية الأخرى. ولديه معرفة متعمقة بالأحكام الشرعية والأنظمة القانونية المستندة إليها والمتصلة بها.

يقدم لعملائه كافة الخدمات الشرعية والقانونية التي تناسب قضاياهم الشرعية. ومن خلالنا يمكنك التعرف على افضل محامي شرعي والذي تعتبر اشهر المحامين في الرياض وما يقدمه من خدمات شرعية وقانونية.

استشارات شرعية وقانونية

محامي شرعي بالرياض.

المحامي الشرعي هو المحامي الذي يتخصص في كافة القضايا الشرعية مثل قضايا الطلاق والفسخ والخلع وقضايا إثبات الزواج والنسب والأبوة وقضايا النفقة والحضانة وتقسيم التركات والميراث وقضايا الوقف والوصايا والزيارة وقضايا العضل وغيرها من القضايا الشرعية الأخرى.

يتميز محامي شرعي بالرياض بإلمامه الواسع والمتعمق في أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة القانونية المتعلقة بالقضايا الشرعية وقضايا أحوال شخصية في المملكة. التي تساعده على تقديم الحلول التي تناسب أي قضية شرعية بالاستناد إلى الحكم المتوافق معها في الشرعية الإسلامية.

فالقضايا الشرعية تحتاج إلى أهل المعرفة الملمين في الجوانب الشرعية وأحكام الشرع والأنظمة القانونية المستندة على الشريعة الإسلامية في المملكة مثل نظام الأحوال الشخصية. فعلى سبيل المثال في حال تعرض الزوجة للضرر من قبل زوجها ورغبتها برفع دعوى طلاق للضرر فهي تحتاج معرفة شروط رفع دعوى الطلاق للضرر وما هي الإثباتات التي يجب عليها تقديمها والمستندات المطلوبة وإجراءات رفع الدعوى وغيرها من المسائل القانونية والشرعية المهمة.

لذلك فالمحامي الشرعي بالرياض يقوم بتقديم كافة الخدمات الشرعية والقانونية لكل من يطلبها والتي تمكن العملاء من تجاوز أي مشكلة أو قضية شرعية يمكن أن تواجههم بطرق شرعية وقانونية سليمة.

وتستطيع أن تضيف إضافة ممثل لك في الدعوى عن طريق ناجز كما يلي:

من هو المحامي الشرعي؟

المحامي الشرعي هو المحامي الذي يتخصص في كافة القضايا الشرعية مثل قضايا الطلاق والفسخ والخلع وقضايا إثبات الزواج والنسب والأبوة وقضايا النفقة والحضانة وتقسيم التركات والميراث وقضايا الوقف والوصايا والزيارة وقضايا العضل وغيرها من القضايا الشرعية الأخرى.

بحيث يكون لديه إلمام كافي في أحكام الشريعة الإسلامية التي تنظم مختلف المجالات الحياتية. بالإضافة إلى درايته بكافة تفاصيل نظام الأحوال الشخصية في السعودية.

خدمات محامي شرعي بالرياض.

للمحامي الشرعي العديد من المهام التي يقوم بها في سبيل معالجة قضايا العملاء الشرعية، فهو يعمل على تقديم جميع الخدمات الشرعية والقانونية التي تحتاجها العملاء عند مواجهتهم للمشكلات والقضايا الشرعية أو عندما يرغبون في الحصول على المشورة الاستباقية في أي قضية شرعية.

ومن أهم خدمات محامي شرعي في الرياض ما يلي:

  • تقديم الاستشارات القانونية الشرعية في جميع القضايا الشرعية حيث يبين لهم ما هو رأي الشرع والنظام في مسألة شرعية معينة يتم طرحها عليه، مثل إبداء الرأي حول نسبة نجاح قضايا العضل، كما يعطي الإرشادات والحلول المناسبة لها.
  • صياغة العقود الشرعية والاتفاقيات بما يلائم الشرع ويوافق النظام في المملكة.
  • يقوم بتمثيل عملائه في جميع القضايا الشرعية أمام المحاكم الشرعية ويدافع عن حقوقهم ويطالب بحقوقهم الشرعية التي حفظها لهم النظام مثل قضايا النفقة وقضايا فسخ النكاح في المحاكم السعودية وقضايا الحضانة والأنصبة الشرعية من الميراث وغيرها من باقي المسائل الشرعية.
  • يقدم خدمات التحكيم الشرعي ومحاولة حل المنازعات والخلافات والوساطة بين الفرقاء لتحقيق المصالحة والوصول إلى تفاهم يرضيهم ويحفظ حقوقهم الشرعية ومصالحهم.

استشارات شرعية وقانونية.

افضل محامي شرعي في الرياض هو المحامي الشرعي المحترف محمد عبود الدوسري الذي حقق أفضل النتائج القانونية لعملائه في القضايا الشرعية التي توكله بها على مدار سنوات طويله. ولدرايته بكافة التفاصيل الشرعية والقانونية الدقيقة التي تنظم القضايا الشرعية في المملكة. يضاف إلى ذلك مهارته بالتقاضي في القضايا الشرعية أمام المحكمة.

استشارات شرعية وقانونية يقدمها محامي ومستشار قانوني متخصص في القضايا الشرعية لديه خبرات عالية في التعامل معها، ومن أهم الاستشارات الشرعية والقانونية التي يقدمها ما يلي:

  • استشارات شرعية وقانونية تتعلق بقضايا النشوز والتصرفات الشرعية والقانونية الصحيحة عند التعرض لهذه القضايا وكيفية معالجتها.
  • استشارات شرعية وقانونية تتعلق بالنفقة بأنواعها وخطوات قضية النفقة وكيفية تحصيلها وإجراءات تنفيذها وما هي النفقة الماضية والنفقة المستقبلية.
  • استشارات شرعية وقانونية متعلقة بقضايا الحضانة وإلى من تنتقل الحضانة بعد الأم وشروط الحضانة وحالات سقوط الحضانة عن الأم وغيرها.
  • استشارات شرعية وقانونية تتعلق بقضايا الزواج وتحصيل المؤخر والمهر وقضايا إثبات النسب والأبوة.
  • استشارات شرعية وقانونية تخص قضايا الميراث وكيفية تقسيم التركة وما هي الأنصبة الشرعية المستحقة لكل وارث وما هي شروط الوكيل الشرعي وكيفية تصفية حقوقه التركة وتطبيق الوصايا وحل كافة الخلاقات التي تنشأ بين الورثة بسبب قسمة التركات.
  • استشارات شرعية وقانونية متعلقة بقضايا الطلاق وأسبابه وحالاته وحالات الخلع وإجراءاته وشروط الطلاق للضرر وفق الشريعة الإسلامية وحقوق كل من الزوجين وواجب كل منهما تجاه الآخر.
  • استشارات قانونية في إجراءات التقاضي في القضايا الشرعية وخطواتها والمستندات والأوراق المطلوبة إرفاقها في الدعوى.

وغيرها من الاستشارات الشرعية الكثيرة والمتنوعة التي لا يمكن حصرها وذكرها كلها هنا. فهو يقدم كل ما يحتاج إليه الفرد في المسائل الشرعية ورأي الشرع والنظام فيها.

من هو افضل محامي شرعي بالرياض؟

افضل محامي شرعي في الرياض هو المحامي الشرعي المحترف محمد عبود الدوسري الذي حقق أفضل النتائج القانونية لعملائه في القضايا الشرعية التي توكله بها على مدار سنوات طويله. ولدرايته بكافة التفاصيل الشرعية والقانونية الدقيقة التي تنظم القضايا الشرعية في المملكة. يضاف إلى ذلك مهارته بالتقاضي في القضايا الشرعية أمام المحكمة.

رقم افضل محامي شرعي بالرياض.

افضل محامي شرعي في الرياض هو المحامي الشرعي المتخصص في القضايا الشرعية والمؤهل لمتابعة جميع أنواع هذه القضايا ويقدم أجود الخدمات القانونية التي يطلبها العميل ويساعده معرفة رأي الشرع في المشكلة التي يتعرض لها وما هو التصرف الصحيح والسليم الذي يجب عليه القيام به.

ويجب البحث عن رقم افضل محامي شرعي في الرياض لما للقضايا الشرعية من حساسية ودقة تحتاج إلى معرفة عميقة في الشريعة الإسلامية والأنظمة القانونية المتصلة بها ويمتلك خبرات طويلة في التعامل مع مثل هذه القضايا.

ما هو رقم محامي شرعي بالرياض؟

رقم محامي شرعي في الرياض هو call:00966566600220 و call:00966545040509 وذلك للخبرة الطويلة في التعامل مع جميع القضايا الشرعية ومعرفته العميقة والواسعة بالأحكام الشرعية ونظام الأحوال الشخصية وجميع الأنظمة القانونية المتعلقة بهذه القضايا في المملكة. فهو يقدم استشارات شرعية ونظامية صحيحة وسليمة تمكن العملاء من تجاوز قضاياهم الشرعية.

ونصل معكم بهذا إلى نهاية مقالنا لليوم.

محامي شرعي بالرياض اقوى محامي قضايا شرعية في الرياض 2023.

ونتمنى من خلال المعلومات التي قدمناها لكم أن تكونوا قد استفدتم منها وتوضح لكم أفضل المحامين الشرعيين في الرياض وعلى مستوى المملكة. وتستطيعون عبر تواصلكم معنا في شركة محمد عبود الدوسري الحصول على كل ما تحتاجون معرفته حول القضايا الشرعية وكيفية معالجتها وإيجاد الحلول القانونية المناسبة لها.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية