Skip to main content
محامون ومستشارون الدوسري

محامون ومستشارون قانونيون الرياض

محامون ومستشارون قانونيون الرياض

محامون ومستشارون قانونيون الرياض متخصصون في مختلف أنواع القضايا القانونية، لديهم المام واسع بقضايا الأحوال الشخصية، القضايا التجارية، القضايا العقارية وغيرها من القضايا اكتسبوها نتيجة الباع الطويل في مجال المحاماة والعمل الدائم في أروقة المحاكم.

تابعوا سطور مقالنا لتتعرفوا على خدمات محامون ومستشارون الرياض الذين يمتازون بالمهنية والحنكة القانونية والمتواجدون على مدار الساعة للرد على استفساراتكم.

افضل مكتب محامي في الرياض القضايا القانونية

محامون ومستشارون قانونيون الرياض.

دور المحامين والمستشارين القانونيين في الرياض كبير في إنجاز قضايا العملاء وحلها بأفضل الأساليب القانونية. لذلك من الضروري البحث عن محامي والمستشار القانوني الذي يمتلك صفات المحامي الناجح والمتمكن ويتعامل بكل شفافية وصدق مع العملاء ويحافظ على خصوصيتهم.

وقد قدمت منصة ناجز الالكترونية خدمة تمكن المستفيدين من الحصول على قائمة بأسماء محامين ومستشارين قانونيين في الرياض عن طريق البحث عن المحامين عن طريق اسم المدينة. فيما يلي فيديو يوضح لك كيفية البحث:

فهذه القائمة التي ستحصل عليها من دليل المحامين المعتمدين كبيرة وفيها العديد من المحامين الذين تختلف خبراتهم وتخصصاتهم القانونية. لذلك عليك أن تعرف كيف ستجد المحامي والمستشار القانوني المناسب من ذوي الخبرة العالية والمتراكمة في القضايا القانونية وكيفية إيجاد الحل المناسب لها.

حيث أن محامون ومستشارون قانونيون الرياض خبيرون في القضايا القانونية يمكنهم تقديم الدعم القانوني الذي تحتاج إليه وخاصة في حال تعرضت إلى قضية صعبة وشائكة. حيث يقدمون أقوى الخدمات القانونية التي يحتاج إليها العملاء.

  • يقدم محامون ومستشارون قانونيون الرياض الخبيرون في جميع القضايا القانونية في المملكة سواء القضايا التجارية والقضايا العمالية وقضايا الأحوال الشخصية والقضايا العقارية والقضايا المالية والقضايا الجنائية واجراءات محكمة التنفيذ وكافة القضايا الأخرى.
  • فعندما يحتاج العامل أو صحاب العمل إلى المشورة القانونية في مجال العمل أو طلب التعويض المناسب نتيجة التعرض للأضرار التي تحصل بسبب العمل فإن أفضل المحامين والمستشارين القانونيين في الرياض يبذلون جهدهم في حل كافة قضايا مكتب العمل والعمال وتقديم المشورة لك من العامل وصاحب العمل فيما يتعلق بهذه القضايا وإجراءات الشكوى أمام مكتب العمل والتقاضي أمام المحكمة العمالية.
  • أما بالنسبة للقضايا الجنائية الصعبة والتي تحتاج إلى أهل الخبرة لمتابعتها، فإن محامين ومستشارين قانونيين في الرياض يقدمون كل ما يلزم لرفع الدعوى أمام المحكمة الجزائية والدفاع عن المتهمين في هذه القضايا وإيجاد الدليل القوي الذي يمكنهم من إثبات براءتهم وإظهار الحقيقة أو تخفيف العقوبة على المتورطين.

وغيرها من باقي القضايا القانونية الأخرى.

ارقام محامون ومستشارون قانونيون الرياض.

يبحث العديد من الشركات أو المؤسسات أو الأفراد عن ارقام محامون ومستشارون قانونيون الرياض لطلب المشورة القانونية لمعالجة القضايا الشائكة والمعقدة. فأولى خطوات إنشاء أي شركة أو فتح مشروع تجاري هي طلب الاستشارة القانونية لرسم الخطوط القانونية التي تناسب لمشروع أو نوع الشركة المراد تأسيسها.

كذلك عند التعرض لأي مشكلة في العمل وتحتاج إلى استشارة قانونية عمالية فيما يتعلق بتقديم شكوى إلى مكتب العمل أو إجراءات رفع الدعوى أمام المحكمة العمالية. فأنت بحاجة إلى ارقام محامون ومستشارون قانونيون الرياض.

وأيضا في حال كنت تريد إعداد عقد من العقود وترغب بشرحه وتنفيد بنوده لمعرفة مدى قانونيته وخلوه من العيوب وأي ثغرة قانونية. أو عند طلب رأي القانون في قضية معينة لمعرفة كيفية التعامل معها وإيجاد الحلول القانونية المناسبة لها.

فمهمة إيجاد ارقام أفضل المحامين والمستشارين القانونيين في الرياض صعبة نتيجة لكثرة المحامين والمستشارين القانونيين في الرياض واختلاف مهاراتهم وخبراتهم.

لذلك ولتسهيل المهمة عليك فسوف نقدم لك ارقام افضل المحامين والمستشارين القانونيين في الرياض الذين يمكنك التواصل معهم من خلال اتصالك على الرقم التالي call:00966566600220 و call:00966545040509 حيث يتم إيصالك بأفضل محامي ومستشار قانونية متخصص في نوع قضتيك ليقدم لك أجود استشارات قانونية تستند على أحكام القانون وتساعدك على تجاوز المشكلة بأفضل طريقة قانونية.

يمكنك التواصل مع محامون ومستشارون قانونيون الرياض عبر الاتصال على الرقم التالي call:00966566600220 و call:00966545040509، لكي تحصل على أفضل المحامين والمستشارين القانونيين في الرياض والمتخصصين في مجال قضيتك. فبعد اتصالك بهذا الرقم يتم توصيلك إلى المحامي والمستشار القانوني صاحب التخصص القانوني في مجال قضيتك يمتلك خبرات عالية وعميقة في مجالها الأمر الذي يضمن لك نجاح القضية وإنجازها بأقصر وقت وبما يحقق لك النتائج القانونية التي تسعى إلى تحقيقها.

خدمات محامون بالرياض.

يقوم محامون بالرياض بالعديد من المهام القانونية التي تمكن العملاء من إنجاز القضايا القانونية التي تواجههم. ومن المهام الأساسية التي تقع على عاتق محامون الرياض هي التمثيل أمام القضاء والدفاع عنهم وتقديم المساعدة القانونية المناسبة لهم.

حيث أن خدمات محامون بالرياض كثيرة ومتنوعة نذكر منها:

  • تمثيل الموكلين والعملاء في القضايا القانونية التي يتعرضون إليها والمرافعة أمام المحاكم المختلفة على اختلاف درجاتها وأنواعها والدفاع عن المتهمين بالقضايا الجنائية.
  • تمثيل الأشخاص والإنابة عنهم أمام الجهات الحكومية وشبه الحكومية وتقديم التظلمات الإدارية أمام الجهات الإدارية ورفع دعوى في المحكمة الادارية ومتابعتها وإلغاء القرارات الإدارية المجحفة بحق الموظفين.
  • تقديم كافة الخدمات القانونية التي تتعلق بقضايا التحكيم في السعودية وكذلك الوساطة بين الخصوم لحل المنازعات التي تحصل بينهم من خلال تقريب وجهات النظر وإيجاد الحلول الوسط وتحقيق المصالحة بينهم.
  • صياغة عقود الإيجار وبيع العقارات والعقود التجارية وجميع أنواع العقود الأخرى وإعدادها وشرحها للعملاء والتأكد من خلوها من العيوب والثغرات القانونية ليضمن المحافظة على حقوق العملاء وعدم تعرضهم للخسارة المادية.
  • تسهيل إجراءات التقاضي بين الأفراد والقيام بكل ما يلزم من تحضير المستندات اللازمة والإجراءات القانونية المطلوبة لذلك وكيفية رفع دعوى مستعجلة وعلى نحو ذلك.
  • إعداد المذكرات القضائية وإعداد صحيفة الدعوى بأفضل الأساليب القانونية وصياغة وتقديم المذكرات الاستئنافية والرد على الدعوى والقيام باجراءات التماس اعادة النظر.
  • الإشراف على الشؤون القانونية للمؤسسات الخاصة والأهلية ومتابعة أعمالها من الناحية القانونية.

وغيرها من الخدمات القانونية الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى والتي يقدمها محامو الرياض في مختلف المشكلات القانونية التي يتعرض لها الأفراد والشركات والمؤسسات وغيرها من الكيانات الأخرى.

خدمات مستشار قانوني بالرياض.

سعر الاستشارة القانونية في السعودية يمكن أن يتروح بين 300 ريال وحتى 1000 ريال، فذلك يختلف بحسب نوع الاستشارات القانونية المطلوبة. ومدى صعوبة المسألة القانونية المطلوب المشورة فيها وحسب تعقيدها. بالإضافة إلى مهارة المحامي والمستشار القانونية وخبرته الطويلة في هذه المجال. لذلك لا يمكن تحديدها على وجه الدقة.

طلب الاستشارة القانونية أمر ضروري من أجل إدارة أعمالك بنجاح وكذلك التأكد من قانونيتها وتوافقها مع الالتزامات الأخلاقية والقانونية المتبعة. فيمكن أن تحتاج إلى فهم أي نص قانوني ما يتعلق بعملك أو مشكلة قانونية تعرضت لها. وبالتالي تحتاج إلى مستشار قانوني بالرياض ليقدم لك الاستشارات القانونية التي تحتاج إليها.

من أهم خدمات مستشار قانوني بالرياض ما يلي:

  • تقديم الرأي القانوني في الموضوع المطروح أمامه والمشورة القانونية والشرعية التي تستند إلى النصوص القانونية وأحكام الشرع بما يحافظ على حقوق العملاء ومصالحهم.
  • الإجابة عن جميع الاستفسارات القانونية عن شرح نظام قانوني معين مثل شرح نظام المحكمة التجارية أو الإجابة عن الأسئلة التي تتعلق بكيفية القيام بالتصرفات القانونية الصحيحة والسليمة بما يتوافق مع القوانين واللوائح.
  • تقديم المشورة القانونية حول إجراءات التقاضي وكيفية صياغة وكيفية عمل صحيفة دعوى ودعمها بالأسانيد والدفوع القانونية التي تناسب كل قضية، بالإضافة طريقة عمل لائحة اعتراضية وكيفية تقديمها أمام محاكم الاستئناف.
  • حماية حقوق العملاء العامة والخاصة وتقديم المشورة التي تساعدهم على الحصول على التعويضات المستحقة لهم نتيجة تعرضهم للضرر بسبب التعدي على مصالحهم وحل كافة قضايا التعويض في السعودية.
  • متابعة الإجراءات القانونية المطلوبة لتسجيل الشركات واستخراج الموافقات المطلوبة لها وإجراءات تغيير نشاطها وكل ما يتعلق بقضاياها.
  • تقديم المشورة القانونية في العمليات والإجراءات التي تتعلق بالتصرفات العقارية مثل إجراءات نقل الملكية وتثبيتها وتسجيلها وحل كافة المنازعات العقارية.
  • تقديم استشارات قانونية تتعلق بقضايا التحكيم وحل المنازعات القانونية المختلفة.
  • تقديم الاستشارات القانونية في المنازعات الضريبية وحل المنازعات المصرفية والتأمينية وغيرها.

سعر الاستشارة القانونية في السعودية يمكن أن يتروح بين 300 ريال وحتى 1000 ريال، فذلك يختلف بحسب نوع الاستشارات القانونية المطلوبة. ومدى صعوبة المسألة القانونية المطلوب المشورة فيها وحسب تعقيدها. بالإضافة إلى مهارة المحامي والمستشار القانونية وخبرته الطويلة في هذه المجال. لذلك لا يمكن تحديدها على وجه الدقة.

أفضل مكتب محاماة واستشارات قانونية بالرياض.

افضل مكتب محاماة واستشارات قانونية بالرياض هو المكتب الذي لديه نخبة متكاملة من محامين ومستشارين قانونيين لديهم تخصصات قانونية في شتى مجالات القانون. ليتمكن من تغطية كافة القضايا القانونية التي تواجه العملاء في المملكة العربية السعودية.

وتشمل هذه التخصصات جميع أنواع القضايا القانونية التي نذكر منها:

  • القضايا الجنائية من اختصاصات المحكمة الجزائية السعودية والتي تحتاج إلى محامي ومستشار قانوني جنائي متمكن ومتمرس في هذه القضايا يمكنه متابعتها بكافة المراحل التي تمر بها. واستخراج الأدلة التي تناسب كل قضية في سبيل تدعيم الموقف القانوني للعميل.
  • القضايا التجارية التي تحتاج إلى محامي ومستشار قانوني خبير في القضايا التجارية ليتابع كافة المشاريع التجارية من الناحية القانونية لضمان نجاحها وتطويرها وتحقيق أفضل الأرباح لهذه المشاريع وحل الخلافات التجارية التي تحل في ممارسة الأعمال التجارية وحل قضايا في الأوراق التجارية والملكية الفكرية والعلامات التجارية وغيرها.
  • القضايا العقارية التي يقوم فيها المحامي والمستشار القانوني المتخصص في هذه القضايا ليتابع كافة التصرفات العقارية وفق أحكام النظام وصاغة عقود الإيجار وبيع العقارات وشرائها بما يضمن الحفاظ على مصالح العملاء.
  • قضايا الأحوال الشخصية التي يمكن للمحامي والمستشار القانوني في الرياض المتخصص في قضايا أحوال شخصية بحل الخلافات الأسرية بالطرق الودية وخلافات الميراث وتقسيم التركات وإيجاد الحلول القانونية لكافة قضايا الطلاق وخطوات قضية النفقة وقضايا الحضانة والزيارة والوقف وغيرها.
  • قضايا البنوك والقضايا المالية المختلقة حيث يقوم محامي ومستشار قانوني في الرياض متخصص في هذه القضايا بحل كافة المنازعات المالية بين البنوك وعملائها وتحصيل الديون المتعثرة وطريقة رفع قضية مالية.
  • قضايا العمال ومكتب العمل وقضايا المحكمة العمالية حيث يقوم محامي ومستشار قانوني متخصص في القضايا العمالية في الرياض بإيجاد الحل المناسب للقضايا العمالية والمشورة القانونية حول كيفية حساب الاجازات السنوية وغيرها.

وإلى هنا نختم مقالنا لهذا اليوم بعنوان.

محامون ومستشارون قانونيون الرياض من محامين شركة الدوسري 2023.

الذي شرحنا لك فيه محامون ومستشارون قانونيون الرياض وأهم الخدمات القانونية المقدمة والمهام التي يقومون بها. ونحن في شركة المحامي محمد عبود الدوسري نقدم أفضل وأجود الخدمات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية