Skip to main content
محامون في المدينة المنورة

محامون في المدينة المنورة يقدمون العديد من الخدمات والاستشارات القانونية وفي مختلف مجالات القانون، ويوجد في المدينة المنورة عدد كبير من المحامين المعتمدين والمرخصين ويتميز العديد منهم بالخبرة الكبيرة المكتسبة عبر سنوات طويلة من العمل القانوني ويعمل بعضهم بشكل مستقل والبعض الآخر ضمن مكاتب المحاماة في المدينة المنورة.

سنتعرف في مقالتنا هذه عن أفضل المحامين في المدينة المنورة وأرقامهم والخدمات القانونية التي يقدمونها.

افضل محامون في المدينة المنورة.

تعتبر المدينة المنورة من أكبر المدن وأهمها في المملكة العربية السعودية وتأتي أهميتها لموقعها الديني في قلوب جميع المسلمين ففيها قبر الرسول الأعظم والمسجد النبوي الشريف ولها مكانة كبيرة لدى جميع المسلمين في العالم والسعوديين بشكل خاص.

ويوجد في المدينة المنورة العديد من المحامين المتمرسين والمعتمدين ولكن يتمايز بعضهم على بعض بالخبرة المكتسبة والكفاءة والقدرة العالية على استخدام التفاصيل والأدلة وتحليلها تحليلاً دقيقاً وصولاً لتحقيق النتيجة المرجوة وفي أقل الخسائر الممكنة.

ويتواجد عدد كبير من أفضل المحامين المعتمدين في المدينة المنورة لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية ويتميزون بعدد كبير من الخصائص من أهمها:

  • المعرفة الكاملة والإلمام بكافة الأنظمة والقوانين والأحكام المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
  • الخبرة الكبيرة التي اكتسبوها من خلال سنوات طويلة من العمل في مجالات القانون المختلفة.
  • السمعة الحسنة والسلوك الحسن والقدرة على كسب ثقة العميل.
  • السجل الحافل الذي يمتلكونه في كسب مختلف أنواع القضايا.
  • القدرة على تقديم الاستشارات القانونية المختلفة في مختلف مجالات القانون وفي أي وقت عبر وسائل الاتصال المختلفة.

لذلك إذا كنت من قاطني المدينة المنورة لا تتردد بطلب الاستشارة القانونية من خلال شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية ليرد عليك محامي شاطر أو أفضل محامية بالمدينة المنورة ويقدمون لك كل ما تحتاجه من خدمات واستشارات قانونية مميزة.

من هو افضل محامون في المدينة المنورة؟

إن أفضل محامي في المدينة المنورة تجده لدى شركة عبود الدوسري للاستشارات القانونية لأن لديه كافة المؤهلات المطلوبة فهو خبير في ممارسة مهنة المحاماة وعلى مدار سنوات طويلة ولديه الإلمام والمعرفة بجميع القوانين وتعديلاتها والأحكام المعمول بها ويملك سجل حافل في كسب الكثير من القضايا وتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

خدمات قانونية يقدمها محامون بالمدينة المنورة.

تستطيع التواصل مع أحسن محامي في المدينة المنورة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الاتصال على الأرقام التالية: call:00966566600220 وcall:00966545040509 أو التواصل عبر أيقونة الواتس آب أسفل الشاشة وهو على استعداد للرد عليك في أي وقت وتقديم الإجابة الوافية على كل استفساراتك وأسئلتك وتقديم الاستشارة القانونية الملائمة.

إن أهم ما يقدمه المحامون في المدينة المنورة والمسجلون لدى الهيئة السعودية للمحامين للعملاء هو تأمين الحماية القانونية لهم وإعطائهم النصح والمشورة تجنباً للوقوع في أي مشكلة أو مطب قانوني بالإضافة للعديد من الخدمات القانونية ومنها:

  • التمثيل القانوني للعميل أمام جميع الجهات القضائية وحمايته قانونياً والترافع عنهم أمام المحاكم المختصة.
  • صياغة كافة أنواع العقود التجارية وحل المشكلات والمنازعات التجارية وتأسيس الشركات واستخراج السجل التجاري والعلامة التجارية للشركة وما هي طريقة رفع قضية مالية.
  • استشارات في قضايا الأحوال الشخصية وما يتعلق بعقود الزواج وفسخ النكاح في المحاكم السعودية ورفع دعاوي الخلع والطلاق وخطوات قضية النفقة والزيارة وقضايا تقسيم التركة.
  • رفع دعاوي عمالية وكل ما يتعلق بقضايا مكتب العمل والعمال.
  • استشارات في قضايا العقارات وعقود بيع وشراء الأراضي.
  • استشارات في قضايا المخدرات وحيازتها وتعاطيها وترويجها.
  • نصائح قانونية فيما يتعلق بقضايا شرب الخمر وحيازته في المملكة العربية السعودية.
  • التوكل عن العميل في حال تورطه في أحد القضايا الجنائية والدفاع عنه والبحث على كل ما يثبت براءته من التهم الموجهة ضده.
  • استشارات قانونية في قضايا القذف والسب وكيفية رفع دعوى سب وقذف.
  • استشارات في قضايا الرشوة في السعودية.

والعديد من الخدمات القانونية الأخرى يقدمها أفضل محامي في المدينة المنورة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية لذا لا تتردد في استشارته ليقدم لك كل ما تحتاجه فهو محامي خبير ولديه الكفاءة العالية لتحصيل حقوقك كاملة وبأقل التكاليف الممكنة.

ويتميز أفضل محامي في المدينة المنورة بعدة صفات مثل سرعة البديهة والقدرة على التواصل الشفهي والكتابي وحسن الإصغاء ويستطيع البحث بكل كفاءة عن أدق التفاصيل والأدلة والبراهين التي ممكن أن تساعد في حل القضية وتحقيق النتيجة المرجوة.

كما أن لديه القدرة الكبيرة على تحليل الموقف والبيانات تحليلاً دقيقاً وإيجاد الحلول بسرعة بسبب ما يمتلك من خبرة ودراية في الأنظمة والقوانين وهو يتمتع بالسمعة الحسنة وقادر على اكتساب ثقة العميل ويحافظ على سرية المعلومات المتعلقة به.

شاهد الفيديو التالي لتعرف ماهي خطوات إصدار وكالة إلكترونية عن طريق بوابة ناجز:

ارقام محامون في المدينة المنورة.

وفرت وزارة العدل السعودية خدمة الاستفادة من دليل المحامين من خلال البحث عن المحامين المعتمدين والمرخص لهم بممارسة مهنة المحاماة في المملكة العربية السعودية والحصول على أرقامهم عن طريق إدخال اسم المدينة أو اسم المحامي.

لذا تستطيع الحصول على ارقام محامين في المدينة المنورة من خلال الدخول إلى موقع وزارة العدل السعودية واتباع الخطوات التالية:

  • الدخول من خلال منصة ناجز الإلكترونية.
  • الضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار خدمة (الاستعلام عن المحامين).
  • الضغط على طلب جديد.
  • تحديد طريقة البحث عن طريق اسم المدينة (المدينة المنورة).
  • ظهور قائمة بأسماء المحامين المعتمدين في المدينة المنورة مع أرقام هواتفهم.

وتوفر هذه الخدمة عليك الكثير من الجهد للحصول على دليل المحامين في المدينة المنورة وتستطيع أيضاً معرفة المحامي الأكثر خبرة وكفاءة عن طريق سؤال الأقارب والأصدقاء ممن لديهم تجارب سابقة وقد حصلوا على نتائج جيدة.

ولدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عدد كبير من المحامين المختصين والمستشارين القانونيين في كافة مجالات القانون متواجدون في المدينة المنورة وهم على استعداد لتقديم كافة خدماتهم القانونية بجودة عالية وبأقل التكاليف الممكنة ويستطيعون مساعدتك في الحصول على أرقام أفضل المحامين المعتمدين في المدينة المنورة وأرقام المحاكم المختلفة مثل رقم محكمة التنفيذ بالمدينة المنورة.

ما هو رقم احسن محامون في المدينة المنورة؟

تستطيع التواصل مع أحسن محامي في المدينة المنورة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الاتصال على الأرقام التالية: call:00966566600220 وcall:00966545040509 أو التواصل عبر أيقونة الواتس آب أسفل الشاشة وهو على استعداد للرد عليك في أي وقت وتقديم الإجابة الوافية على كل استفساراتك وأسئلتك وتقديم الاستشارة القانونية الملائمة.

وختاماً لما بدأنا به حديثنا.

محامون في المدينة المنورة اقوى محامون ومستشارون 2023.

فقد استعرضنا فيها أفضل المحامين في المدينة المنورة من شركة عبود الدوسري والخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمونها وطرق التواصل معهم إن كان عن طريق الاتصال المباشر أو عبر الواتس آب وهم على استعداد لتقديم المساعدة في أي وقت.

المصادر:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية