Skip to main content
شركة محاماة بجدة

شركة محاماة بجدة تعمل كوسيط قانوني للأفراد أو المستثمرين والشركات عند الحاجة إلى رفع دعوى قضائية أو التوسط لايجاد حلول للمنازعات المختلفة. تتميز شركة المحاماة في جدة بفريق من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في مختلف المجالات القانونية.

يتمتع فريق الشركة بمعرفة عميقة بالنظام القانوني السعودي والقوانين الدولية ذات الصلة، مما يمكنهم من تقديم خدمات واستشارات قانونية دقيقة لعملائهم.

للمزيد من المعلومات، تابع معنا قراءة هذا المقال، حيث سنقدم لك قائمة بافضل شركة او مكتب محاماة في جدة وكيفية التواصل معها. كما سنستعرض أيضاً عدداً من أهم الخدمات القانونية الرئيسية التي تقدمها شركات المحاماة.

خدمات أفضل شركة محاماة جدةشركة محاماة بجدة في السعودية.

بداية دعونا نتعرف ما هو الفرق بين مكاتب المحاماه وشركة المحاماه؟

إن مكتب المحاماة يمكن تأسيسه بواسطة محامي واحد فقط وبالإمكان اكثر، ويكون عمل المكتب باسم المحامي نفسه ولحسابه الشخصي، حيث يتحمل المسؤولية الكاملة عن أية أخطاء يرتكبها خلال استلامه القضايا القانونية. بينما يتطلب تأسيس شركة المحاماة أن تكون بواسطة محامين اثنين على الأقل، ويكون عملهم كفريق لصالح الشركة التي بدورها تتحمل أية أخطاء قانونية يرتكبها أحد المحامين العاملين بها أثناء قيامه بمهامه.

سواء كنت مقيماً أو عاملاّ في مدينة جدة وتفكر في تأسيس عمل تجاري أو ترغب في معرفة كيف اقدم شكوى ضد شخص أو لديك مشكله تتطلب استشارة قانونية محترفة بشأن أي نوع من النزاعات القانونية، من صالحك الاستعانة بخدمات افضل مكاتب محاماة في جدة.

لكن مع توسع خدمات المحاماة، أصبح هناك العديد من شركات المحاماة العاملة في المدينة، لذلك قمنا بإعداد قائمة تضم 12 شركة محاماة واستشارات قانونية فيها أهم اسماء المحامين المعتمدين في جدة:

م

اسم الشركة

الفرع

رقم التواصل

1 شركة المحامي محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. جدة- الرياض-الخبر-الدمام من اقوى شركات المحمامة في السعودية

00966566600220

2 محامو شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية جدة- الرياض-الخبر-الدمام

شركة محاماة تضم افضل 5 محامي جدة السعودية 00966545040509

3 الصفوة لأعمال المحاماة جدة-الرياض مجموعة محاماة تضم محامين متخصصين بمختلف المجالات القانونية
4 المحامي حسين حاسن الدعدي للمحاماة والاستشارات القانونية جدة-الرياض أحد مكاتب المحاماة المتميزة على مستوى المملكة
5 المحامي خالد عبد الله فواز ابو طالب جدة مكتب محاماة متمرس وخبير
6 المحامي وليد عبد العزيز سعيد جزاع جدة من أفضل مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية
7 مجموعة محاماة المحامي يوسف سليمان إبراهيم العثيم جدة مجموعة محاماة قانونية متميزة
8 مجموعة المحامي مهند حمد علي العوفي جدة يعد من أقوى مكاتب المحاماة بجدة
9 مجموعة المحامي يحيى محمد يحيى آل محيا جدة يعتبر أحد المكاتب المتمكنة والعريقة في مجال المحاماة
10 المحامي ياسر محمد حمد اليامي جدة مكتب استشارات قانونية ممتاز
11 مجموعة المحامي خالد سروي علي عسيري جدة من مجموعات المحاماة المختصة بالقضايا المتنوعة
12 مجموعة المحامي يحيى عوض مبارك العتيبي جدة محامي خبير ومتفوق بالأداء

ارقام مكاتب محاماة في جدة.

من بين مكاتب المحاماة، ستجد أفضل ارقام محامين جدة ضمن مكتب الدوسري الذي يتميز بالثقة والاحترافية العالية في خدمة العملاء. لذلك، عندما تحتاج لأي مساعدة قانونية أو ترغب في رفع شكوى ضد شخص ما، يُمكنك طلب أفضل شركة محاماة بجدة عن طريق أرقام الاتصال التالية: call:00966566600220 و call:00966545040509.

بالإضافة إلى الاتصال الهاتفي، يتوفر أيضاً خيار التواصل مع محامي واتس اب عبر التطبيق، والدخول في محادثة مباشرة وبشكل سريع  للحصول على استشارة قانونية فورية وموثوقة.

من اشهر المحامين في السعوديه؟

بإشراف احسن محامي في جدة محمد عبود الدوسري، يحتل محامين شركة الدوسري قائمة أشهر المحامين في المملكة العربية السعودية. يتميز الدوسري بخبرته الواسعة التي اكتسبها على مرّ السنين من العمل المتواصل على قضايا مختلفة واهتمامه الدائم بمتابعة تحديثات الأنظمة والقوانين السعودية.

ممتلكاً مهارات تواصل وتحليل عالية، تمكنه من تولي أصعب القضايا وتمثيلك فيها أمام القاضي. فهو يتمتع بالقدرة والكفاءة على التعامل مع الدعاوى بأنواعها، ومساعدتك للحصول على أفضل حكم قضائي.

خدمات أفضل شركة محاماة جدة.

إن مكتب المحاماة يمكن تأسيسه بواسطة محامي واحد فقط وبالإمكان اكثر، ويكون عمل المكتب باسم المحامي نفسه ولحسابه الشخصي، حيث يتحمل المسؤولية الكاملة عن أية أخطاء يرتكبها خلال استلامه القضايا القانونية. بينما يتطلب تأسيس شركة المحاماة أن تكون بواسطة محامين اثنين على الأقل، ويكون عملهم كفريق لصالح الشركة التي بدورها تتحمل أية أخطاء قانونية يرتكبها أحد المحامين العاملين بها أثناء قيامه بمهامه.

تقدم شركة محاماة بجدة من خلال فريقها، أجود الخدمات القانونية لمختلف الاشكالات، إليك بعض أهم الخدمات المقدمة:

في ختام هذه المقالة.

افضل 12 شركة محاماة بجدة اقوى شركة محاماة واستشارات 2023.

يمكننا أن نستنتج أن وجود شركة محاماة بجدة يمثل مكسباً كبيراً للأفراد والمؤسسات على حد سواء. فهذه الشركات توفر خدمات قانونية متخصصة ومتنوعة تلبي احتياجات العملاء في مختلف المجالات القانونية.

تلتزم شركة الدوسري في مكتب محاماة واستشارات سعودي جدة بمعايير النزاهة والأخلاق في مهنة المحاماة، حيث يتمتع المحامون بالسرية المهنية والالتزام بأعلى معايير النزاهة والشفافية. وبفضل التكنولوجيا المتقدمة والابتكارات، توفر هذه الشركات تجربة عمل متطورة وفعالة للعملاء.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية