Skip to main content
رقم محامي في أبو عريش

البحث عن رقم محامي في أبو عريش يمتاز بخبرة واسعة وقدرات عالية أصبح من الأشياء التي تحير الكثير من الأشخاص. ولاسيما عند التعرض للمشاكل التي تستدعي التواصل مع رقم مستشار قانوني في أبو عريش.

للمزيد يمكنكم  التواصل مع أفضل محامي في السعودية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية على أحد الأرقام التالية: call:00966566600220 و call:00966545040509.

خدمات اشطر محامي في أبو عريش

رقم محامي في أبو عريش.

إن افضل محامي بابو عريش الذي سوف يساعدك في حل كافة القضايا الصعبة والمعقدة والذي يتميز بخبرات واسعة. والذي سيقدم لك الاستشارة القانونية المناسبة لقضيتك. وإن أفضل محامي هو محمد عبود الدوسري من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

تعد مهنة المحاماة من المهن التي تحتاج إلى مهارات عملية إضافة إلى خبرة قانونية في القوانين والأنظمة والأحكام شرعية لكي تؤدي المهمة التي ترغب في تحقيقها وهي عدالة وإنصاف والمظلومين والدفاع عنهم. وهناك العديد من الافراد يبحثون عن رقم محامي للاستشارات القانونية.

لذا الرقم الذي سوف نذكره لك تستطيع توكيله لتوضيح كيفية رفع دعوى مستعجلة أو للدفاع عنك بحالة اتهامك في أي تهمة جنائية، على سبيل المثال قضايا المخدرات أو غسيل الأموال أو التزوير والتستر تجاري. أو في حالة كنت في حاجة إلى طلب مشورة قانونية دقيقة ومناسبة والتي سوف تساعدك على حل أي مشكلة قانونية يمكن أن تتعرض لها.

إن رقم محامي أبو عريش الذي يمتلك جميع الصفات التي تميزه عن غيره من الخبرات العالية وقدرته على حل جميع الخلافات هو على شكل التالي: call:00966566600220 أو call:00966545040509.

تابع الفيديو التالي:

ابغى رقم محامي في أبو عريش؟

في حال كنت تبحث عن رقم محامي بأبو عريش أنت بحاجة للتواصل مع محامي متخصص في مجال قضيتك سواء تعرضت إلى قضية عقارية أو تجارية أو جنائية أو أحوال شخصية وغيرها الكثير من تخصصات. كما يمتلك خبرات عالية في كافة القضايا والاختصاصات ما عليك سوى التواصل مع الأرقام التالية:call:00966566600220 أو call:00966545040509.

خدمات اشطر محامي في أبو عريش.

إذا كنت تتساءل عما هي خدمات اشطر محامي في أبو عريش فهي على شكل التالي:

  1. تقديم خدمة المرافعة وحضور جلسات المحاكم في مختلف درجات التقاضي مع العملاء أو بالنيابة عن الموكلين.
  2. تقديم الأدلة والدفوع والأسانيد الداعمة لموقف الموكل.
  3. يقوم في إعداد صحيفة دعوى الكترونية وفق الصور والشكلية المطلوبة ورفع الدعاوى القضائية مع استخدام القوانين الداعمة للدعوى.
  4. يقوم اشطر محامي بالمشاركة في الوساطة والمصالحات والتحكيم.
  5. تمثيل الموكلين قانونياً أمام الجهات المعنية المختلفة. والعمل بالإجراءات والمعاملات نيابة عن موكله بموجب التوكيلات الرسمية.
  6. يقوم بتقديم خدمة الاستشارات القانونية وتوعية الأشخاص بما لهم من حقوق وما يجب عليهم من الالتزام بالقوانين النافذة.
  7. القيام بإعداد العقود القانونية المختلفة مع مراعاة اللوائح والقوانين التنفيذية.
  8. يعمل على مراجعة العقود والاتفاقيات من أجل اكتشاف الثغرات والأخطاء به ويقوم بتعديلها بما يتوافق مع القوانين ومصالح الموكل وحقوقه.

هذه هي أبرز وأهم الخدمات التي يقدمها أشطر محامي في أبو عريش.

من هو افضل محامي بابو عريش؟

إن افضل محامي بابو عريش الذي سوف يساعدك في حل كافة القضايا الصعبة والمعقدة والذي يتميز بخبرات واسعة. والذي سيقدم لك الاستشارة القانونية المناسبة لقضيتك. وإن أفضل محامي هو محمد عبود الدوسري من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

ولقد وصلنا الى ختام مقالنا بعنوان.

رقم محامي في أبو عريش | 0566600220 | أفضل المحامين المعتمدين .

ونحن نأمل أنكم استفدتم مما قدمنا لكم من معلومات حول ذلك وإذا كان لديك أي استفسار فلا تنتظر وسارع إلى التواصل مع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

مراجع مقالنا:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية