Skip to main content
المحامين المعتمدين رفحاء

المحامين المعتمدين رفحاء هم المحامين المسموح لهم ممارسة مهنة المحاماة والمرخص لهم من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية. وسنتحدث في هذا المقال عن المحامين المعتمدين في رفحاء وما هو أهم وأفضل محامي في رفحاء.

خدمات محامي رفحاء

المحامين المعتمدين رفحاء.

أقوى المحامين في رفحاء هو المحامي ذو الكفاءة العالية محمد عبود الدوسري الذي يمتلك مهارات واسعة الترافع أمام المحاكم وتقديم الدفوع المناسبة والأسانيد المطلوبة والمفيدة في الدعوى. كما يمتلك شهرة واسعة لما حققه من نجاحات قانونية عديدة في القضايا المعقدة. يقد المحامي المُحترف محمد الدوسري أجود الخدمات القانونية لعملائه سواء الاستشارات القانونية في مختلف المواضيع القانونية أو تمثيل الموكلين والعملاء أمام محاكم الدرجتين الأولى والثانية.

هناك العديد من الشركات أو الأفراد في رفحاء يحتاجون إلى البحث عن المحامين المعتمدين رفحاء للتواصل مع محامي خبير ومتمرس ليعالج لهم قضاياهم ويقدم لهم الخدمات القانونية التي هم بحاجة إليها.

وقد وفرت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية خدمة دليل المحامين المعتمدين في السعودية، حيث تتيح هذه الخدمة لمن يريد البحث عن المحامين المعتمدين في أي مدينة سعودية إدخال اسم المدينة ومن ثم الضغط على بحث. فتظهر القائمة بأسماء المحامين المعتمدين.

حيث يمكنك الاستفادة من الخدمة عبر القيام بما يلي:

  • بعد أن تدخل لحسابك بالنفاذ الوطني تختار الخدمات الالكترونية.
  • ومن تلك الخدمات تختار باقة “التراخيص” وتدخل إلى الخدمة “دليل المحامين الممارسين”.
  • ثم عليك التوجه إلى “تقديم طلب جديد” ومن ثم اختيار طريق البحث من الدلائل المتواجدة.
  • تظهر لك قوائم بالمحامين المعتمدين من قبل وزارة العدل والمسموح لهم وفق النظام بممارسة مهنة المحاماة.

والفيديو التالي يوضح لك الخدمة:

لكن هذه القائمة تظهر لك فقط المحامين المعتمدين رفحاء وبما أن الكفاءة لدى المحامين تختلف من محامي لأخر كذلك الخبرة والمهارة. لذلك فعليك أن تبحث عن افضل محامي في رفحاء لتضمن نجاح قضيتك وتحقيق أهدافك من رفع دعاواك لتحصل على حقوقك الكاملة.

ابحث عن محامي في رفحاء؟

أقوى المحامين في رفحاء هو المحامي ذو الكفاءة العالية محمد عبود الدوسري الذي يمتلك مهارات واسعة الترافع أمام المحاكم وتقديم الدفوع المناسبة والأسانيد المطلوبة والمفيدة في الدعوى. كما يمتلك شهرة واسعة لما حققه من نجاحات قانونية عديدة في القضايا المعقدة. يقد المحامي المُحترف محمد الدوسري أجود الخدمات القانونية لعملائه سواء الاستشارات القانونية في مختلف المواضيع القانونية أو تمثيل الموكلين والعملاء أمام محاكم الدرجتين الأولى والثانية.

مكتب محامي رفحاء.

مكتب محامي رفحاء فرع من شركتنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية لديه فريق من أمهر المحامين من مختلف الاختصاصات القانونية. ومن أبرز محامو مكتب محامي رفحاء:

  • محامي رفحاء متخصص في القضاء التجاري والمحاكم التجاري ومعالجة كافة المنازعات التجارية ومتابعة مشاريع رجال الأعمال من الناحية القانونية لتطوير مشاريعهم.
  • محامي شركات رفحاء يمثل الشركات أمام القضاء ويقدم لهم النصائح القانونية ومتابعة شؤونهم القانونية وقضايا الشركات من إفلاس وتصفية وغيرها.
  • محامي قضايا مالية رفحاء يساعد العملاء على تنظيم الهيكل المالي لمشاريعهم التجارية وتقديم النصائح في القضايا المالية المختلفة.
  • محامي ضرائب رفحاء يعالج كافة القضايا الضريبية سواء فيما يتعلق بالضرائب المباشرة أو غير المباشرة.
  • محامي متخصص في القضايا التأمينية وكافة المنازعات التي تتعلق بقضايا شركات التأمين ومؤسسة النقد العربي السعودي.
  • محامي شيكات بدون رصيد في رفحاء لديه خبر بتحصيل الديون موضوع الشيك ومتابعة كافة الإجراءات القانونية المطلوبة لرفع دعوى شيك بدون رصيد.
  • محامي قضايا عمالية رفحاء يقوم بحل المنازعات العمالية ويتابع كافة قضايا مكتب العمل والعمال ورفع الدعاوى القضائية لدى المحاكم العمالية.
  • محامي قضايا التعويض في السعودية  من رفحاء لديه يتخصص بالتعويض وتحصيل حقوق العملاء المتضررين من الأعمال الغير مشروعة التي تصدر عن الغير.
  • محامي قضايا جنائية رفحاء يترافع بكافة القضايا الجنائية مثل قضايا القتل والسرقة والاختلاس الحوادث التي تفضي للموت وإساءة الأمانة والاختلاس والتزوير وحيازة الأسلحة بلا ترخيص والإتجار بها وقضايا المخدرات وغيرها من القضايا التي تعد من اختصاصات المحكمة الجزائية السعودية.
  • محامي عقاري رفحاء يشرف على صياغة جميع عقود بيع وشراء العقارات وعقود الإيجار والانتفاع والاستثمار والرهن وغيرها.
  • محامي أحوال شخصية رفحاء يتابع كافة قضايا أحوال شخصية مثل إنكار النسب وإثباتها والطلاق والخلع وإثبات الزواج وإُثبات الوقف والغيبة والوفاة والميراث والأولياء والوصية وغيرها.

وغيرها من الاختصاصات القانونية الكثيرة التي يختص بها محامو أفضل مكتب محامي رفحاء من شركتنا.

رقم محامي في رفحاء.

عند بحثك عن محامي رفحاء من ذوي الخبرات والكفاءات في ممارسة مهنة المحاماة والدراية الواسعة في الأنظمة القانونية في المملكة والأحكام الشرعية. يساعد عملائه على تخطي الصعاب والعقبات القانونية التي تواجههم في حياتهم اليومية أو أثناء ممارستهم لأعمالهم اليومية.

لكن ما هي أهم الخدمات القانونية التي يقدمها محامي رفحاء؟

  • تحصيل ديون العملاء بذمة المدينين ورفع دعوى مطالبة مالية ومتابعتها حتى حصول العميل على حقه الكامل.
  • خدمة تمثيل العملاء سواء كانوا شركات أم مؤسسات أم أفراد وذلك أمام محاكم الدرجة الأولى (المحاكم الجزائية والمحاكم التجارية والمحاكم العامة ومحاكم الأحوال الشخصية). بالإضافة إلى محاكم الدرجة الثانية (محاكم الاستئناف).
  • تقديم الاستشارات القانونية والشرعية في جميع القضايا القانونية التي تواجه العملاء سواء الاستشارات العلاجية أو الوقائية التي تمنع العميل من التعرض لارتكاب أي خطأ قانوني يمكن أن يسبب لهم المساءلة.
  • معالجة المنازعات القانونية المختلفة من خلال خبرته العالية في التحكيم والمصالحة وتقريب وجهات النظر والوصول إلى الحلول التي ترضي الأطراف المتنازعة وتحافظ لهم على مصالحهم.

وكذلك خدمات قانونية كثيرة يقدمها محامي رفحاء لا يسعنا ذكرها كلها. لذلك في حال كان لديك أي قضية قانونية مهما كان مدى صعوبة القضية حيث بإمكانه إيجاد المخرج القانونية المناسبة لها.

ما هو رقم محامي رفحاء؟

رقم محامي رفحاء call:00966566600220 و call:00966545040509 والذي يعتبر من أقوى المحامين المعتمدين في رفحاء لديه خبرة طويلة ومتراكمة في العمل القانوني والترافع في القضايا المختلفة. أكسبته شهرة واسعة لقدرته على حل القضايا ومعالجتها بأفضل الأساليب القانونية. ويتابع قضايا عملائه ويحافظ على السرية التامة لقضاياهم ويقدم لهم الدعم القانوني الكامل الذي يحتاجون إليهم لمواجهة المشاكل القانونية التي تعترض طريقهم.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم.
المحامين المعتمدين رفحاء مرخصين وزارة العدل السعودية 2023.

ونتمنى بأن تكون قد تكونت لديك صورة واضحة عن أفضل المحامين في رفحاء والخدمات القانونية التي يقدمها محامي رفحاء.

ومن خلال التواصل معنا لدى شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية سوف تحصل على أي من الخدمات القانونية التي تطلبها وتحتاج إليها.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية