Skip to main content
محامون ومستشارون الدوسري

افضل مكاتب محاماة في جدة

افضل مكاتب محاماة في جدة

افضل مكاتب محاماة في جدة تتميز بالصفات التي تميز مكتب المحاماة الشاطر والمتميز والمعتمد من قبل وزارة العدل في السعودية. والذي يمتلك فريق عمل متكامل من أقوى المحامين على مستوى المملكة المتخصصين في جميع القضايا القانونية.

ففي حال كنت في مدينة جدة وتبحث عن افضل المحامين في جدة، وتحتاج إلى الحصول على خدمات افضل مكاتب محاماة جدة وأرقام مكاتب محاماة في جدة فيمكنك التعرف عليهم من خلال السطور الآتية.

خدمات افضل مكاتب محاماة في جدة

افضل مكاتب محاماة في جدة.

عند البحث عن أفضل مكاتب المحاماة في جدة فلا بد من معرفة المعايير التي يجب أن يتمتع بها أفضل مكتب محاماة منها:

  • يجب أن يكون مرخصاً حسب الشروط التي وضعها نظام المحاماة ويمتلك نخبة من اسماء المحامين المعتمدين في جدة.
  • أن يكون لدى المكتب محامين مرخصين ومتخصصين في جميع القضايا القانونية وملمين بجميع الأنظمة القانونية. بالإضافة إلى التعامل مع إجراءات التقاضي.
  • يتمتع محامي المكتب بصفة الأمانة ولديه مصداقية ويتعامل مع العملاء بشفافية كاملة ويحافظ على سرية القضايا.
  • أن يكون مكتب المحاماة متنظم ويقدم أفضل الخدمات القانونية بشكل احترافي. ويتقيد بمواعيد الجلسات ومواعيد الطعن وغيرها من المواعيد الأخرى.

والكثير من المعايير الأخرى التي تميز احسن محامي في جدة وافضل مكاتب المحاماة في جدة. ولنختصر عليك جهد البحث عن افضل مكاتب المحاماة في جدة. فسوف نقدم لك قائمة بأفضل 7 مكتب محاماة جدة وهم:

الرقم

اسم مكتب محاماة جدة

رقم التواصل والخدمات

1

مكتب محاماة المحامي محمد عبود الدوسري

call:00966566600220

2

مكتب محاماة جدة أحد فروع شركة الدوسري للمحاماة

call:00966545040509

3

مكتب المحامي حسين حاسن الدعدي

خبير في مختلف قضايا القانون

4

مكتب الصفوة لأعمال المحاماة

يقدم أفضل الخدمات القانونية

5

مكتب المحامي انس تامر بن جابر السلمي

يقدم المشورة المطلوبة

6

مكتب المحامي يحيى أحمد العلوي الزهراني

متمرس في مهنة المحاماة

7

مكتب المحامي محمد حجي علي العلوي الحربي

خبير ومتخصص في القضايا القانونية

من هو افضل مكاتب محاماة في جدة؟

يعتبر المكتب التابع لشركة الدوسري فرع جدة من المكاتب الرائدة على مستوى المملكة فهو متعدد التخصصات القانونية. فلديه فريق متكامل من المحامين أصحاب التخصصات القانونية في جميع أنواع القضايا في السعودية. بحيث يعملون كفريق متكامل لتقديم الخدمات القانونية للعملاء بكل احترافية. والذين يعتبرون من أشهر محامي جدة لديهم الكفاءة اللازمة لحل أصعب القضايا في جدة.

خدمات افضل مكاتب محاماة في جدة.

نظراً للخبرات القانونية التي يمتلكها أفضل مكاتب محاماة بجدة فإنه يقدم أقوى الخدمات القانونية. ومن أهم خدمات أفضل مكاتب محاماة بجدة ما يلي:

  • يترافع عن الموكلين في قضاياهم القانونية أمام المحاكم على اختلاف أنواعها ودرجاتها، وذلك في القضايا الإدارية والقضايا التجارية والقضايا العقارية والقضايا الجنائية والقضايا العمالية وغيرها.
  • يقدم محامو المكتب استشارات قانونية في جميع أنواع القضايا في السعودية. وذلك لوجود محامين ومستشارين قانونيين لديهم تخصصات بجميع القضايا في المملكة مثل محامي قضايا اسرية جدة وغيرها من التخصصات القانونية الأخرى.
  • إعداد المذكرات القانونية بكل مهارة وصياغة صحيفة الدعوى بأفضل الأساليب القانونية. إضافة إلى اللوائح الاعتراضية على الأحكام القضائية والتواصل مع رقم محكمة الاستئناف بجدة.
  • يقوم بإعداد مختلف أنواع العقود التجارية أو العقارية أو عقود العمل وغيرها. بشكل خالي من الثغرات أو العيوب.
  • تقديم خدمات التحكيم ومعالجة المنازعات بمختلف أنواعها.
  • متابعة إجراءات التنفيذ والتواصل مع ارقام محكمة التنفيذ بجدة من خلال محامي ممتاز في جدة خبير في إجراءات محاكم التنفيذ في جدة.

وخدمات أخرى كثيرة يقدمها أفضل مكتب محاماة في جدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وذلك بأفضل الأسعار المقبولة بالنسبة لأسعار المحامين في جدة.

وتستطيع الاستفادة من خدمات ناجز لتوكيل محامي بطريقة الكترونية كما بالفيديو الآتي:

ما هي طريقة التواصل مع افضل مكاتب محاماة في جدة؟

طريقة التواصل مع أفضل مكاتب محاماة بجدة هي من خلال تواصلك على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509. لتيم توصلك مع افضل محامي متخصص في مجال قضيتك.

استشارات قانونية مقدمة من مكاتب محاماة في جدة.

يعتبر المكتب التابع لشركة الدوسري فرع جدة من المكاتب الرائدة على مستوى المملكة فهو متعدد التخصصات القانونية. فلديه فريق متكامل من المحامين أصحاب التخصصات القانونية في جميع أنواع القضايا في السعودية. بحيث يعملون كفريق متكامل لتقديم الخدمات القانونية للعملاء بكل احترافية. والذين يعتبرون من أشهر محامي جدة لديهم الكفاءة اللازمة لحل أصعب القضايا في جدة.

عند بحثك عن ارقام محامين جدة يعملون لدى مكاتب محاماة في جدة لديهم خبرات عالية في ممارسة مهنة المحاماة. فلن تجد أفضل من مكتب محاماة جدة من شركتنا. لتحصل على أفضل الخدمات القانونية التي تعتبر من أهم وظائف مكتب محاماة جدة.

ومن الاستشارات القانونية التي يقدمها مكتب محاماة في جدة ما يلي:

  • استشارات قانونية في قضايا الأحوال الشخصية في جدة مثل قضايا الميراث وقسمة التركة من قبل محامي قضايا الورث في جدة. بالإضافة إلى قضايا النشوز في السعودية وقضايا الخلع والفسخ والطلاق من قبل افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق. وقضايا الحضانة والنفقة وقضايا الزيارة والوصايا والوقف.
  • استشارات قانونية في قضايا المخدرات وقضايا شرب المسكرات.
  • استشارات قانونية جنائية في قضايا النصب والاحتيال والفساد الإداري والقتل والسرقة والجرائم المعلوماتية وقضايا التزوير والرشوة.
  • استشارات قانونية في القضايا الإدارية وطريقة التظلم الإداري وكل ما يتعلق بقضايا ديوان المظالم.
  • استشارات قانونية في القضايا التجارية وقضايا الشركات من قبل محامي شركات بجدة. إضافة إلى قضايا البنوك وقضايا المنازعات المصرفية والأوراق التجارية. بالإضافة إلى قضايا العلامات التجارية والاسم التجاري والملكية الفكرية.
  • استشارات قانونية عقارية حول مسائل الإفراغ العقاري وعقود بيع وشراء العقارات وتسجيلها لدى السجلات العقارية.
  • استشارات قانونية حول رفع تظلم لمكتب العمل فصل تعسفي وفي كافة القضايا العمالية وقضايا العمل والعمال. ومعالجة المنازعات العمالية وكيفية التسوية الودية من قبل محامي قضايا عمالية بجدة.

وبذلك نختتم مقالنا.

افضل مكاتب محاماة في جدة اقوى 7 مكاتب محاماة بجدة 2023.

ومن خلاله تعرفنا على افضل 7 مكاتب محاماة في جدة. لذلك عندما تواجه قضية في مدينة جدة فعليك الاتصال بأفضل مكتب محاماة في جدة على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509. أو مراجعة عنوان مكاتب محاماة في جدة الذي يتبع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية