Skip to main content
افضل محامي بالرياض

افضل محامي بالرياض هو المحامي الذي يمتلك كفاءة في حل القضايا القانونية والخبرة والإلمام الواسع في الأنظمة القانونية واللوائح والتعليمات والقرارات.

ونظراً لكثرة الشركات المختلفة في الرياض وكذلك الأعمال والنشاطات العقارية وغيرها. لذا يتم البحث عن أفضل محامي بالرياض من أجل الاستعانة به لتجاوز المشاكل القانونية في الرياض وتوكيله في القضايا التي يتم التعرض إليها.

لذللك سنقدم لك في مقالنا أفضل واقوى محامي بالرياض وأفضل خمسة محامين من ذوي الخبرة المميزة في الرياض، وما هي أهم الخدمات التي يقوم بتقديمها لعملائه.

الخدمات التي يقدمها افضل محامي نفقة بالرياضافضل محامي بالرياض.

يعتبر محامي الرياض من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية من افضل المحامين على مستوى الرياض. وذلك لأنه يملك خبرات مميزة في ابتكار أفضل الحلول التي تناسب كل قضية لتحقيق مصالح العملاء ويدافع عنهم. ويقدم لهم أفضل الاستشارات القانونية الدقيقة وفق النصوص القانونية والأحكام الشرعية.

من هو افضل محامي بالرياض؟

افضل محامي بالرياض تجده في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية يمتلك من المهارات والخبرات القانونية ما تمكنه من حل أصعب القضايا المعقدة والشائكة.

أسماء محامين بالرياض المعتمدين.

أسماء محامين بالرياض المعتمدين تستطيع الوصول إليهم عبر خدمة دليل المحامين الممارسين. عن طريق ناجز كما الفيديو الآتي:

لكن لكي تتمكن من معرفة أفضل المحامين المعتمدين في الرياض، فإليك أفضل 5 محامين معتمدين في السعودية:

الرقم اسم المحامي خدمات المحامي ورقم التواصل
1 المحامي محمد عبود الدوسري call:00966545040509
2 افضل محامي الرياض من شركة الدوسري للمحاماة call:00966566600220 call:00966545040509
3 المحامي حسين حاسن الدعدي خبير في التعامل مع كافة القضايا القانونية
4 محامي شاطر بالرياض متخصص من مكتب الصفوة متخصص في قضايا القانون السعودي
5 المحامي يزيد سليمان بن عثمان السعيد محامي خبير في مختلف القضايا القانونية

ارقام محامين بالرياض للاستشاره.

ارقام محامين بالرياض للاستشاره يبحث عنهم كل من يريد الحصول على معرفة رأي القانون في مسألة معينة أو تصرف قانوني محدد. وذلك لأهمية الاستشارة القانونية في معالجة مختلف النزاعات القانونية وتجنيب العملاء من التعرض للتصرفات الغير مشروعة والتي تسبب لهم المساءلة القانونية أو الخسارات الكبيرة.

وفي شركة الدوسري سوف تجد أفضل محامون ومستشارون قانونيون الرياض ممن يقدمون أقوى الخدمات القانونية المفيدة والدقيقة. لذلك عندما تحتاج إلى طلب المشورة القانونية فعليك التواصل على الأرقام call:00966566600220 و call:00966545040509.

ما هو رقم افضل محامي بالرياض؟

رقم افضل محامي بالرياض هو call:00966566600220 و call:00966545040509. يقدم أجود الخدمات القانونية في مختلف مجالات القانون. بحيث يمكنك الاعتماد عليه في حل كافة المعضلات القانونية التي يمكن أن تواجهك.

افضل محامي أحوال شخصيه في الرياض.

افضل محامي أحوال شخصيه في الرياض متمرس في هذه القضايا وملم بكافة الأنظمة والقوانين المرتبطة بقضايا أحوال شخصية في السعودية. حيث يقوم أفضل محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية بالرياض بمتابعة كافة أنواع قضايا الأحوال الشخصية مثل:

  • قضايا الفراق بين الزوجين من طلاق وخلع وفسخ وحضانة وزيارة ونفقة.
  • قضايا الميراث والوقف والوصاية والعضل والوفاة.

لذلك عند مواجهة أي مشكلة متعلقة بقضايا الأحوال الشخصية مهما بلغت من صعوبة التواصل مع افضل محامي بالرياض متخصص أحوال شخصية على الرقم call:00966566600220 أو call:00966545040509.

افضل محامي ورث في الرياض.

هناك الكثير من المسائل التي يجب القيام بها بعد موت المورث بالنسبة لتقسيم التركة والتي تحتاج إلى خبرات محامي ورث في الرياض. ليقدم المشورة القانونية حول أسهل طريقة لتقسيم الميراث وما هي الحصص لكل وارث من الورثة وكيفية استخراج حصر الإرث وأعلام الورثة.

لذلك يجب التواصل مع افضل محامي ورث في الرياض ليقدم كافة الخدمات المطلوبة لتقسيم التركة بشكل قانوني. كما يمثل الورثة أمام المحكمة في رفع دعوى تقسيم التركة بالإجبار في حال رفض بعض الورثة التقسيم.

يدير أفضل محامي متخصص في قضايا الورثة في الرياض تركة المتوفى بتقسيم التركة وفق أحكام القانون والشرع وبما يرضي جميع الورثة.

افضل محامي قضايا اسرية الرياض.

تتعلق القضايا الأسرية بتنظيم جميع جوانب الأسرة من الناحية القانونية، بحيث تعتبر من القضايا الحساسة التي يجب فيها اختيار محامي قضايا اسرية في الرياض مناسب. وصاحب خبرة طويلة في هذه القضايا ليقوم بكافة المهام القانونية المتعلقة بها مثل:

  • تقديم استشارات قانونية أسرية في الرياض حول كيفية التعامل مع الخلافات الأسرية وطريقة حلها بالطرق الودية.
  • رفع الدعاوى القضائية أمام محكمة الأحوال الشخصية في دعاوى الطلاق والخلع وفسخ النكاح وإثبات النسب وغيرها من الدعاوى الأسرية.
  • تقديم الخدمات الانهائية كإثبات الزواج وتثبيت الطلاق وتصديق عقد الزواج وإثبات النسب والوصية وعلى نحو ذلك.

والكثير من المهام والخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال التواصل مع افضل محامي قضايا اسرية الرياض على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509.

محامي نفقه في الرياض.

يوجد الكثير من الأحكام القانونية المتعلقة بالنفقة الزوجية ونفقة المطلقة ونفقة الأطفال والتي تحتاج إلى خبرات محامي متخصص في قضايا النفقة في الرياض. ليقدم كافة الخدمات القانونية المتعلقة بهذه القضايا. حيث أن الخدمات التي يقدمها افضل محامي نفقة بالرياض هي كالتالي:

  • رفع دعوى نفقة أمام المحكمة وكذلك دعاوى المطالبة بإنقاص النفقة أو زيادة النفقة أو إلغاء النفقة وتمثيل الموكلين فيها.
  • تقديم المشورة المتعلقة بإجراءات دعوى النفقة الماضية والنفقة المستقبلية وحالات استحقاق النفقة للزوجة أو المطلقة. وما هو مقدار النفقة للأطفال بعد الطلاق وخطوات قضية النفقة.
  • تقديم النصائح حول الأوراق المطلوبة لرفع دعوى نفقة وما هي شروط رفع الدعوى وكيفية صياغة نموذج دعوى نفقة والاعتراض على حكم نفقة واستئناف نفقة صغير.

وخدمات كثيرة في قضايا النفقة يقدمها أفضل محامي نفقة بالرياض تحصل عليها عبر الاتصال على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509.

محامي طلاق بالرياض.

الطلاق أحد أسباب الفرقة بين الزوجين الذي يحصل نتيجة عدم القدرة على الاستمرار بالحياة الزوجية. وللطلاق الكثير من الأسباب والشروط والأحكام الشرعية والنظامية التي وضحها نظام الأحوال الشخصية في المملكة العربية السعودية.

لذلك فإن دور محامي طلاق بالرياض أساسي في معالجة قضايا الطلاق المختلفة التي تحصل بين الزوجين. حيث يقوم بالعديد من المهام مثل:

  • رفع دعوى طلاق أمام محكمة الأحوال الشخصية ومتابعتها وكذلك رفع قضية طلاق الكترونية.
  • تقديم المشورات القانونية حول إجراءات الطلاق وشروطه وحالاتها وكل ما يتعلق بعدد الطلقات والرجعة وتسجيل واقعة طلاق في المحكمة.
  • تقديم النصائح القانونية التي تمكنهم من معالجة الخلافات الزوجية والتوصل إلى التوافق على الطلاق. وعلى كل المسائل التي تنتج عن الطلاق مثل حضانة الأطفال والنفقة والزيارة.

وخدمات أخرى كثيرة تستطيع الحصول عليها من أفضل المحامين المتخصصين في قضايا الطلاق في الرياض عن طريق مع رقم محامي بالرياض للطلاق وهو call:00966566600220 و call:00966545040509.

محامي قضايا عمالية بالرياض.

محامي قضايا عمالية بالرياض لديه خبرة في نظام العمل وكل ما يتعلق به من أنظمة أخرى، بالإضافة إلى امتلاكه الكفاءة في الترافع أمام المحكمة العمالية لتحصيل الحقوق للموكلين سواء كانوا عمالاً أم أصحاب عمل. فهو يقوم بكافة المهام القانونية منها:

  • تمثيل العمال وأصحاب العمل أمام المحكمة العمالية.
  • تقديم الاستشارات القانونية العمالية حول شرح نصوص نظام العمل وكل ما يتعلق بحقوق العمال وأصحاب العمل وواجباتهم.
  • صياغة عقود العمل ومراجعتها واستخراج تصاريح العمل وغيرها من الخدمات القانونية الأخرى.
  • معالجة المنازعات العمالية المختلفة والمساعدة على التسوية الودية التي تحفظ الحقوق.
  • الاستشارات المتعلقة باستقدام العمالة الأجنبية وكل ما يتعلق بمخالفات عقود العمل.

لذلك عند التعرض لأي قضية عمالية في الرياض لا بد من التواصل مع أفضل المحامين المتخصصين في القضايا العمالية في الرياض. لديه خبرات واسعة في القضايا العمالية المختلفة ويعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.

محامي بالرياض مكتب العمل.

يقوم مكتب العمل بمتابعة قضايا مكتب العمل والعمال المختلفة ويختص بتلقي الشكاوى بسبب العمل ويعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها. ويقوم محامي بالرياض مكتب العمل بكافة الإجراءات القانونية المطلوبة لمتابعة الشكاوى في مكتب العمل لتحصيل حقوق العملاء على أكمل وجه.

محامي تعويضات بالرياض.

محامي تعويضات بالرياض خبير في المطالبة بالتعويضات المستحقة لكل من لحقه الضرر بسبب الغير مثل التعويض عن حوادث السير أو التعويض عن إصابات العمل. وغيرها من قضايا التعويضات الأخرى التي تحتاج إلى محامي خبير ومتخصص في قضايا التعويض في السعودية للمطالبة بها وتحصيلها بالكامل للعملاء.

محامي تجاري في الرياض.

تحتاج العلاقات التجارية إلى السرعة في الإنجاز لذلك كثيراً ما يحصل الخلافات بين رواد الأعمال والتجار والشركات وغيرها. وتنظر المحاكم التجارية في كافة الدعاوى التجارية الناشئة عن الأعمال التجارية التبعية أو الأصلية.

نظراً لكثرة الأحكام التجارية والنصوص التي تنظم القضايا التجارية، فإن هذه القضايا تحتاج إلى خبرات محامي متخصص في القضايا التجارية في الرياض. الذي يمتلك مهارات وخبرات عالية في القضايا التجارية وكيفية التعامل معها.

ويقدم محامي تجاري في الرياض الكثير من الخدمات القانونية في مجال القضايا التجارية مثل:

  • تمثيل التجار ورجال الأعمال في القضايا التجارية أمام المحكمة التجارية بالرياض.
  • حل منازعات الأوراق التجارية ومتابعة قضايا البنوك والمنازعات المصرفية.
  • تقديم المشورة القانونية مثل شرح نظام المحكمة التجارية وغيره.

والخدمات القانونية الكثيرة الأخرى التي يقدمها افضل محامي تجاري في الرياض والتي يمكنك الحصول عليها عند اتصالك على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509.

افضل محامي شركات بالرياض.

افضل محامي بالرياض تجده في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية يمتلك من المهارات والخبرات القانونية ما تمكنه من حل أصعب القضايا المعقدة والشائكة.

يوجد في النظام عدة أنواع شركات التي تحتاج إلى العديد من الإجراءات القانونية سواء لتأسيسها وصياغة عقد التأسيس أو تصفية الشركات وفق الإجراءات القانونية المطلوبة لذلك. لذا تحتاج قضايا الشركات بالرياض إلى خبرات محامي شركات لديه خبرة واسعة في كافة أنواع قضايا الشركات المختلفة مثل:

  • قضايا تأسيس الشركات وصياغة عقود التأسيس لها واستخراج الموافقات والسجلات المطلوبة لذلك.
  • قضايا تصفية الشركات عند تحقق أسباب تصفية الشركات السعودية وخطوات التصفية وكل ما يتعلق بها.
  • قضايا الاستحواذ والاندماج وإعلان الإفلاس.
  • القضايا الناشئة عن عقود التوظيف في الشركات ولائحتها الداخلية وكيفية سير العمل في الشركة وغير ذلك.

وغيرها من القضايا الكثيرة التي تتعرض إليها الشركات في المملكة العربية السعودية. والتي تحتاج إلى التواصل مع افضل محامي بالرياض شركات ليقدم أفضل الخدمات القانونية عبر التواصل على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509.

محامي قضايا جنائية بالرياض.

محامي قضايا جنائية بالرياض متخصص بالترافع في القضايا الجنائية مثل قضايا الاحتيال المالي وإساءة الائتمان، وقضايا الرشوة وغسيل الأموال والاختلاس وغيرها من القضايا الجنائية الأخرى. فأنت بحاجة إلى البحث عن افضل محامي جنائي في الرياض عند تعرضك لأي قضية جنائية مثل التهديد أو الابتزاز أو أي كنت ضحية لجريمة إلكترونية. أو تم اتهامك بتعاطي مخدرات أو غير ذلك.

محامي قضايا جنائية بالرياض يقوم بمتابعة جميع مراحل الدعوى الجنائية وتمثيل الموكل في مرحلة التحقيق وأمام النيابة العامة وفي المحكمة الجزائية. ويقوم بدراسة القضية الجنائية بكافة تفاصيلها لاستخراج كل ما يفيد الموكل من ثغرات وأدلة لمصلحته وتقوي موقفه القانوني.

كما يقوم افضل محامي قضايا جنائية في الرياض بالعديد من المهام الأخرى مثل:

  • حضور جلسات التحقيق مع الموكل ومراحل الاستجواب.
  • التأكد من أن أعمال التفتيش قد تمت بطريقة شرعية.
  • تنبيه هيئة التحقيق على المخالفات التي يمكن أن تتم والمتعلقة بقواعد الاختصاص.

وغيرها من المهام والخدمات القانونية الأخرى

افضل محامي في الرياض للمخدرات.

حدد نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية العقوبات التي يتم فرضها على كل من يرتكب جرم تعاطي المخدرات أو ترويجها أو الإتجار بها. كما وضع النظام أسباب البراءة في قضايا المخدرات وغيرها من الأحكام القانونية الأخرى.

وتحتاج هذه القضايا إلى أرقام محامين قضايا مخدرات للتواصل مع أفضل محامي متخصص في قضايا المخدرات في الرياض، ليقدم دفوع البراءة في قضايا المخدرات التي تساعد المتهم على إثبات براءته. وكيفية خروج متعاطي المخدرات بكفالة وكيفية القيام بكافة الإجراءات القانونية في قضايا المخدرات.

لذلك فإن افضل محامي في الرياض للمخدرات يمكن أن تتواصل معه عن طريق اتصالك على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509.

رقم محاميه سعوديه في الرياض.

محاميه سعوديه في الرياض من شركتنا لديها خبرات مميزة في التعاطي مع القضايا القانونية المختلفة. إضافة إلى مهارتها في الترافع أمام المحاكم. فقد برزت محامية الرياض نتيجة النجاحات القانونية التي حققتها في العديد من القضايا التي توكلت بها. تواصل مع محامية بالرياض عبر الرقم call:00966545040509.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالتنا.

افضل محامي بالرياض للاستشارة اقوى 5 محامين في الرياض 2023.

وعند الحاجة للاستفسار فيمكن التواصل مع موقعنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية