Skip to main content
ارقام محامين في الدمام

ارقام محامين في الدمام هو مطلب من يحتاج إلى المشورة القانونية لضمان صحة التصرفات المختلفة وعدم التعرض لأي خطأ قانوني. أو عند الحاجة لرفع دعوى قضائية أمام المحكمة. ويجب اختيار المحامي المناسب لكي يضمن الموكل الحصول على أفضل النتائج القانونية له.

حيث يمكن للمحامي الشاطر وصاحب الخبرة أن ينجز أصعب القضايا ويعمل على إيجاد المخرج القانوني المناسب لكل قضية. ويقدم أفضل الاستشارات القانونية الدقيقة والتي تستند إلى الأحكام القانونية. لذلك سنقدم في مقالنا ارقام أفضل المحامين في الدمام وما يمتلكونه من خبرة عالية في مختلف القضايا القانونية.

ارقام محامين في الدمام.

افضل محامي بالدمام هو المحامي محمد عبود الدوسري المحترف في مهنة المحاماة وصاحب الدراية الكبيرة في الأحكام النظامية والشرعية. ولديه كفاءة عالية في الترافع أمام القضاء وإيجاد الحل المناسب لأي قضية مهما بلغت من صعوبة وتعقيد.

يحتاج الأشخاص المعنويين أو الطبيعيين في الدمام إلى البحث عن ارقام محامين في الدمام يمتلكون الخبرات القانونية اللازمة لمعالجة أي قضية قانونية يمكن التعرض لها. وبالتالي فإن البحث عن أرقام محامين في الدمام أمر ضروري في طلب الاستشارات القانونية أو تمثيلهم أمام المحاكم والجهات شبه القضائية وغيرها.

وإذا كنت تبحث عن أرقام محامين في الدمام فيمكنك الحصول على قائمة تحتوي على أسماء المحامين المعتمدين في الدمام من خلال الدخول إلى خدمة دليل المحامين عن طريق ناجز لتظهر لك صفحة دليل المحامين.

ثم تدخل اسم مدينة الدمام في الخانة الخاصة باسم المدينة والضغط على بحث لتظهر لك القائمة المطلوبة التي تحتوي على أسماء المحامين المُصرح لهم بممارسة المهنة والمعتمدين من قبل وزارة العدل كما يبينه الفيديو الآتي:

لكن القائمة كبيرة وتحتوي على العديد من المحامين ممن تختلف مهاراتهم وخبراتهم من محامي لآخر. لكن عليك البحث عن أصحاب المهارات والخبرات العالية في التعامل مع أصعب القضايا القانونية في مختلف مجالات القانون كافة. وبالتالي فإننا سنقدم جدول يحتوي على افضل 6 محامين في الدمام:

اسم المحامي

رقم المحامي وصفاته

المحامي محمد عبود الدوسري

call:00966566600220

محامي الدمام من شركة الدوسري

call:00966545040509

المحامي حسين حاسن الدعدي

من أصحاب الكفاءة العالية بمختلف مجالات القانون

محامي من مكتب الصفوة

يمتلك دراية واسعة في الأحكام القانونية

المحامي نايف محمد فيصل الزعبي

يقدم كافة الخدمات القانونية لعملائه

المحامي نايف عبد اللطيف عبد الله الجغيمان

يقدم المشورة القانونية ويمثل العملاء أمام القضاء

لذلك إذا كنت تبحث عن أرقام محامين في الدمام لديهم خبرة ومهارة وكفاءة عالية فما عليك سوى أن تتصل على الرقم call:00966545040509 و call:00966566600220.

ارقام محامين في الدمام للقضايا التجارية والشركات.

إن لدور المحامي المتخصص في إنجاز القضايا التجارية وقضايا الشركات أهمية كبيرة، حيث تم إنشاء المحاكم التجارية في المملكة العربية السعودية لضمان الحفاظ على حقوق المتقاضين والخصوم في هذه القضايا وللسرعة في حل النزاعات التجارية والفصل فيها.

كما نظم قانون الشركات أيضاً كيفية تأسيس الشركات على اختلاف أنواعها وإجراءات التصفية وإعلان الإفلاس وغيرها من المسائل القانونية الأخرى المتعلقة بقضايا الشركات. لذلك لا بد من البحث عن أرقام محامين في الدمام للقضايا التجارية والشركات لإيجاد الحلول القانونية المناسبة في حال التعرض لأي قضية من هذه القضايا في الدمام.

حيث يتولى محامي متخصص في القضايا التجارية وقضايا الشركات العديد من المهام القانونية الأساسية مثل:

  • تقديم المشورة القانونية لرواد الأعمال والتجار وأصحاب الشركات والإجابة عن جميع استفساراتهم مثل ما هو رقم المحكمة التجارية بالدمام. بالإضافة إلى شرح النصوص القانونية التي يحتاجون إلى معرفتها والضرورية لإنجاز أعمالهم وفق أحكام النظام مثل شرح نظام المحكمة التجارية.
  • تمثيل التجار والشركات والأفراد أمام المحاكم التجارية في كافة الدعاوى القضائية المتعلقة بالأعمال التجارية وقضايا الشركات المختلفة.
  • إيجاد الحلول المناسبة لقضايا البنوك وكافة التعاملات الالكترونية والمنازعات المصرفية وحل كافة المنازعات التجارية وقضايا في الأوراق التجارية والملكية الفكرية والعلامات التجارية وغيرها.
  • صياغة العقود التجارية بمختلف أنواعها ومراجعتها والتأكد منها من الناحية القانونية ومتابعة كافة المفاوضات اللازمة لإتمام المعاملات التجارية.
  • تأسيس مختلف أنواع الشركات حسب أحكام نظام الشركات والمساعدة بتسجيل الشركات واختيار نوعها المناسب واسمها التجاري وتنظيم رأسمالها وحصص الشركاء فيها.
  • تقديم المشورة حول تنمية الشركة وتطوير الخطط الاستثمارية ومتابعة أنشطتها قانونياً ومتابعة تطبيق الأنظمة والتعليمات الخاصة بالشركات وتنظيم عقود العمل فيها.
  • القيام بكافة الإجراءات القانونية المطلوبة لتصفية الشركات وفق أسباب تصفية الشركات السعودية وكيفية إعلان الإفلاس.
  • تقديم استشارات قانونية للشركات الأجنبية وكل ما يتعلق بالموافقات المطلوبة لهذه الشركات وما هي الرخص المطلوبة وكيف يتم إنشائها حسب أحكام النظام.

ارقام محامين في الدمام لقضايا الأحوال الشخصية.

تنشأ قضايا الأحوال الشخصية نتيجة المنازعات ذات الطابع الشخصي والمتعلقة بمنظومة الأسرة وآثارها وكافة العلاقات الأسرية من طلاق وزواج وإثبات نسب وقضايا ميراث وغيرها. ووضح نظام الأحوال الشخصية في السعودية كافة الأحكام القانونية التي تنظم كافة القضايا الأسرية.

وبالنظر لحساسية هذه القضايا وضرورة معرفة أحكامها وكيفية القيام بإجراءات دعاوى الأحوال الشخصية أمام القضاء. فمن الضروري البحث عن أرقام محامين في الدمام لقضايا الأحوال الشخصية لمعالجة هذه القضايا بالطريقة القانونية الأنسب.

وإن خدمات أفضل محامي في الدمام لقضايا الأحوال الشخصية تتمثل بما يلي:

  • تقديم كل ما يلزم من استشارات قانونية في قضايا أحوال شخصية المتعلقة بحل المنازعات الأسرية بالطرق الودية من قبل أفضل محامي قضايا اسرية بالدمام. وذلك سواء المنازعات التي تحصل بين الزوجين أو المنازعات الحاصلة بين الورثة حول تقسيم الميراث.
  • تمثيل الموكلين في دعاوى الطلاق والخلع وفسخ عقد النكاح والقيام بكافة الإجراءات القانونية، بالإضافة إلى رفع دعاوى تقسيم التركات عند امتناع بعض الورثة عن تقسيم الميراث. بالإضافة إلى دعاوى إثبات النسب وإثبات الزواج وغيرها.
  • تقسيم الميراث بالطرق القانونية والشرعية المناسبة التي ترضي كافة الورثة ووفق الحصص والأنصبة الشرعية والقانونية.
  • متابعة كافة قضايا الطلاق وتسجيل واقعة طلاق في المحكمة ومتابعة كل ما ينتج عن هذه القضايا مثل قضايا الحضانة وشروطها وحالات سقوطها ومقدار النفقة الواجبة ونفقة الزوجة بعد الطلاق ونفقة الأولاد وخطوات قضية النفقة. بالإضافة إلى قضايا الزيارة ورؤية الصغار.
  • إنجاز القضايا التي تتعلق بنظام الهيئة العامة للولاية على القصار وقضايا الوصايا وقضايا الوقف والعضل والوفاة.

ابغي ارقام افضل المحامين في الدمام؟

ارقام افضل المحامين في الدمام هي call:00966566600220 و call:00966545040509. من أصحاب الخبرات الطويلة في كل القضايا القانونية المعقدة والصعبة. حيث لديهم سجلات طويلة من النجاحات القانونية في القضايا التي توكلوا بها. يتمتعون بالخبرة الممتازة التي اكتسبوها من عملهم الطويل في مجال المحاماة.

ارقام محامين في الدمام للقضايا العقارية.

نظراً لأهمية قطاع العقارات في التطور الاقتصادي لأي دولة والتطوير العقاري السريع الحاصل في المملكة العربية السعودية. فإن الأنشطة العقارية قد زادت بشكل كبير في مختلف مناطقها ومدنها ومنها في الدمام.

ويترافق مع هذه الأنشطة العقارية الكثير من المنازعات العقارية والتصرفات العقارية القانونية المطلوب إتمامها بشكل قانوني صحيح. لذلك فلا بد من البحث عن أرقام محامين في الدمام للقضايا العقارية لضرورة إنجاز القضايا العقارية على اختلاف أنواعها.

فالمحامي العقاري هو المحامي الذي يكون متخصص في القضايا العقارية ومتابعتها وإنجازها بطريقة قانونية تحافظ على حقوق الموكلين ومصالحهم. كون القيام بأي تصرف عقاري بشكل غير سليم يؤدي إلى خسائر فادحة وضياع للحقوق.

يقوم محامي في الدمام للقضايا العقارية بالعديد من المهام القانونية في المسائل العقارية مثل:

  • متابعة بيع وشراء العقارات وإيجارها والتأكد من ملكية هذه العقارات وصحة البيانات المطلوب معرفتها عند إجراء هذه التصرفات لضمان خلوها من الرهن العقاري أو أي مشكلة على العقار.
  • القيام بكافة إجراءات الإفراغ العقاري وتسجيل العقارات في سجلاتها المختصة مثل السجل العقاري وسجل الأراضي.
  • استخراج جميع الصكوك العقارية وتنظيم جميع أنواع العقود العقارية ونقل ملكية العقارات وإتمام كافة الصفقات العقارية.
  • إيجاد الحلول المناسبة لقضايا التمويل العقاري وقضايا العقارات على الشيوع وكيفية تقسيمها وفق أحكام النظام.
  • الترافع بكافة أنواع القضايا العقارية أمام القضاء ومتابعة كافة إجراءاتها القانونية مثل قضايا الاعتداء على ملكية العقارات. وقضايا استرداد العقار ودعاوى الإخلاء وغيرها.
  • حل كافة المنازعات العقارية والقيام بأعمال الوساطة العقارية وتقديم المشورة القانونية المتعلقة بكافة التصرفات العقارية.

لذلك فإن حصولك على خدمات أفضل محامي عقاري في الدمام يمكنك من الحفاظ على حقوقك الكاملة في قضايا العقارات. لذلك في حال كنت تحتاج إلى القيام بأي تصرف عقاري أو عند مواجهتك لأي قضية عقارية فما عليك سوى التواصل مع أفضل محامي عقاري من شركة الدوسري وهو call:00966566600220 و call:00966545040509.

ارقام محامين في الدمام للقضايا العمالية.

قام نظام العمل بتنظيم العلاقات العمالية وأحكام العمل في السعودية وكيف يتم معالجة المنازعات العمالية التي تحصل بين العمال وأصحاب المنشآت. وتسوية هذه المنازعات بالطرق الودية وما هي العقوبات التأديبية التي تفرض بحق كل من يخالف هذا النظام.

ونظراً لكثرة الأحكام والنصوص القانونية التي يحتويها نظام العمل ولائحتها التنفيذية في المملكة العربية السعودية. فإن الشخص العادي لا يمكنه الإلمام بكافة هذه النصوص والأحكام التي تنظم قضايا العمل والعمال. لذلك يجب البحث عن أرقام محامين في الدمام للقضايا العمالية ليقوم بإنجاز أي قضية عمالية يمكن أن يتعرض لها العامل أو صاحب العمل.

لذلك عليك أن تبحث عن أفضل محامي قضايا عمالية في الدمام لينجز قضيتك بالشكل القانوني الذي يحفظ لك كامل حقوقك التي منحك إياها النظام. لذلك في حال كنت عاملاً أم صاحب عمل ورغبت في تقديم شكوى إلى مكتب العمل أو رفع دعوى قضائية أمام المحكمة العمالية.

أو كنت بحاجة إلى محامي للدفاع عنك في هذه القضايا فعليك التواصل مع الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509. لتحصل على خدمات أفضل محامي للقضايا العمالية في الدمام. ليتابع قضيتك ويحصل لك حقوقك على أكمل وجه.

حيث يقوم أفضل محامي عمالي بالكثير من المهام القانونية ومنها:

  • معالجة المنازعات العمالية بالطرق السلمية والودية بالشكل الذي يحفظ حقوق الأطراف المختلفة للمهارات التي يمتلكها في تقريب وجهات النظر والتفاوض مع الفرقاء.
  • تقديم الشكوى العمالية إلى مكتب العمل بشكل قانوني صحيح ومتابعتها وتحويلها عند اللزوم إلى المحكمة العمالية ومتابعة كافة إجراءاتها القانونية.
  • تمثيل العمال وأصحاب العمل أمام المحكمة العمالية وإنجاز الدعاوى القضائية الخاصة بهم بأفضل النتائج وبأسرع وقت ممكن.

وغيرها من المهام الكثيرة والخدمات الأخرى التي يقدمها محامي الدمام للقضايا التجارية.

من هو افضل محامي بالدمام؟

افضل محامي بالدمام هو المحامي محمد عبود الدوسري المحترف في مهنة المحاماة وصاحب الدراية الكبيرة في الأحكام النظامية والشرعية. ولديه كفاءة عالية في الترافع أمام القضاء وإيجاد الحل المناسب لأي قضية مهما بلغت من صعوبة وتعقيد.

وبهذا نختم مقال اليوم بعنوان.

ارقام محامين في الدمام وأفضل 6 محامين بالدمام للتواصل 2023.

وفي حال كان لديك أي استفسار عن أي مسألة قانونية. فعليك التواصل مع شركة عبود الدوسري لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية