Skip to main content
ارقام محامين جدة

ارقام محامين جدة هو من يبحث عنه الشخص الطبيعي أو الاعتباري عند حصول مشكلة قانونية معهم. فمن المهم التواصل مع محامي خبير وذو كفاءة عالية تمكنه من إنجاز القضية الصعبة والمعقدة وتحقيق النتيجة المطلوبة وبالسرعة اللازمة.

وفيما يأتي سنقدم لكم قائمة بأسماء أفضل المحامين المتمرسين من أصحاب الخبرات الاحترافية في التعامل مع القضايا الشائكة والصعبة.

خدمات افضل المحامين في جدةارقام محامين جدة.

افضل محامون ومستشارون في جدة هم محامو شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. يعملون كفريق متكامل ويقدمون خدماتهم في القضايا المختلفة سواء التجارية أو العمالية أو العقارية أو الجنائية أو غيرها. يقدمون أفضل الخدمات بشكل احترافي وبما يفيد العملاء.

عندما تكون بحاجة إلى محامي في جدة لتوكيله في قضية ما، فإنك ستبحث عن ارقام محامين جدة للبحث عن المحامي المتخصص في مجال قضيتك. وإن دليل المحامين الذي تقدمه وزارة العدل السعودية عبر بوابتها ناجز.

تقدم لك قائمة باسماء المحامين المعتمدين في جدة مع أرقامهم عندما تحتاج إلى توكيل محامي في جدة يتابع لك قضيتك. وتستطيع الاستفادة من خدمة دليل المحامين مثلما يشرحه لك الفيديو الآتي:

لكن عند بحثك عن ارقام محامين جدة ستجد عدد كبير من المحامين في قائمة المحامين في جدة، ولا يمكنك معرفة ما هم افضل المحامين في جدة ممن لديهم خبرات عالية في مختلف المجالات القانونية. لذلك سنختصر عليك الوقت وجهد البحث عن أفضل المحامين المتمرسين في جدة. من خلال تقديم قائمة تحتوي على أفضل 7 محامين في جدة وهم:

الرقم اسم المحامي خدمات المحامي
1 المحامي محمد عبود الدوسري محامي خبير ومتميز في مختلف القضايا رقم افضل محامي بجدة call:00966566600220
2 محامو الدوسري من شركة الدوسري نخبة من المحاممين المعتمدين بجدة رقم محامي شاطر بجدة call:00966545040509
3 المحامي حسين حاسن الدعدي محامي خبير بجدة في الترافع بكافة القضايا
4 مكتب محاماة الصفوة لأعمال المحاماة محامون متخصصون بمختلف القضايا
5 المحامي انس تامر بن جابر السلمي من المحامين المشهورين في جدة
6 المحامي يحيى أحمد العلوي الزهراني من المحامين المعتمدين في جدة
7 المحامي محمد حجي علي العلوي الحربي لديه خبرات في مختلف القضايا القانونية

ما هي ارقام افضل محامي في جدة؟

أرقام افضل محامي في جدة هو call:00966566600220 و call:00966545040509. هو الخيار الصحيح عند التعرض لمشكلة قانونية معينة. لما يمتلكه من كفاءات عالية في إنجاز وحل القضايا القانونية المختلفة.

رقم افضل محامي بجدة.

رقم افضل محامي ممتاز في جدة هو المحامي المرخص له بممارسة المهنة ولديه صفات المحامي الشاطر والناجح. من أمانة وصدق وشفافية كاملة بتعاملاته مع العملاء إضافة إلى حفاظه على أسرار موكليه. وغير ذلك من المعايير الأخرى التي تميز أفضل محامي في جدة.

لذلك عندما تبحث عن رقم أفضل المحامين في جدة فما عليك سوى أن تتصل على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509. لكي تتواصل مع احسن محامي في جدة يكون متخصص في مجال قضيتك سواء تعرضت إلى قضية تجارية أو قضية عقارية، أو قضايا أحوال شخصية أو قضية جنائية أو قضية شركات أو قضايا المحكمة الإدارية. أو غيرها من باقي أنواع القضايا القانونية الأخرى.

من هم افضل محامون ومستشارون في جدة؟

افضل محامون ومستشارون في جدة هم محامو شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. يعملون كفريق متكامل ويقدمون خدماتهم في القضايا المختلفة سواء التجارية أو العمالية أو العقارية أو الجنائية أو غيرها. يقدمون أفضل الخدمات بشكل احترافي وبما يفيد العملاء.

خدمات افضل المحامين في جدة.

يوجد الكثير من الخدمات المُقدمة من قبل أفضل المحامين بجدة في المجالات المختلفة مثل المجال التجاري أو العقاري أو الجنائي أو الأسري أو غير ذلك من المجالات الكثيرة. ومن أهم الخدمات القانونية المُقدمة من قبل أفضل المحامين في جدة ما يأتي:

  • الترافع عن الموكلين في الدعاوى القضائية التي يريدون رفعها لدى المحكمة. وتمثيلهم أمام الجهات القضائية المختلفة.
  • الدفاع عن العملاء في القضايا المرفوعة ضدهم والبحث عن كل ما يساعدهم في القضية لإنصافهم وتحقيق العدالة لهم.
  • صياغة المذكرات القانونية وإعدادها بأفضل الطرق النظامية حسب ما نص عليه النظام والأصول المهنية.
  • اعداد لائحة اعتراضية في القانون السعودي وتقديم طلبات النقض وفق اسباب النقض امام المحكمة العليا. بالإضافة إلى طلبات الاستئناف والتماس إعادة النظر على الأحكام القضائية التي تصدر عن المحاكم الابتدائية.
  • كتابة العقود وصياغتها قانونياً بشكل يخلو من العيوب والثغرات. وشرح تفاصيل العقود التي يبرمها العملاء.
  • تقديم خدمات التحكيم ومعالجة وحل المنازعات على مختلف أنواعها وأشكالها وإيجاد أفضل الحلول التي ترضي الأطراف المتنازعة.
  • تقديم المساعدة القانونية والاستشارات في القضايا المختلفة لكل من يطلبها سواء الأفراد أو الشركات.
  • تقديم خدمات التوثيق العدلية من توثيق وكالات وغير ذلك.

وغير ذلك من باقي أنواع الخدمات الكثيرة التي يحصل عليها العملاء في جدة من قبل أفضل المحامين أصحاب الخبرات والكفاءات العالية.

رقم محامية شاطرة.

كثيراً من النساء اللواتي يتعرضن لقضايا يرغبون في توكيل محامية شاطرة لديها خبرة طويلة للترافع عنهن أمام المحكمة. وخاصة في قضايا الطلاق والقضايا الأسرية التي لها حساسية معينة.

وقد أثبتت العديد من المحاميات نفسهن في ممارسة مهنة المحاماة من خلال تحقيق أقوى النتائج للعملاء والموكلين. لذلك عند البحث عن رقم محامية شاطرة فيجب التواصل على الرقم call:00966566600220 و call:00966545040509. للحصول على خدمات أقوى المحاميات على مستوى المملكة العربية السعودية.

خدمات افضل محامية قانونية بجدة.

خدمات افضل محامية قانونية بجدة هي:

  • تقوم بصياغة الدعاوى القضائية بالشكل المهني والقانوني المناسب وكتابة المذكرات القانونية واللوائح الاعتراضية وتقديمها للمحكمة.
  • تمثل موكليها أمام الجهات القضائية أو الجهات الشبه قضائية والترافع عنهم في القضايا القانونية المختلفة.
  • تقديم الاستشارات القانونية في القضايا الأسرية أو قضايا الشركات أو غيرها من باقي أنواع القضايا الأخرى.
  • تعالج المنازعات التعاقدية التي تحصل بسبب خرق العقد من قبل أحد أطرافه. وصياغة العقود على اختلاف أنواعها.

وخدمات أخرى تقدمها أفضل محامية قانونية في جدة من شركتنا تتمتع بالكفاءة المطلوبة. لدرايتها بالأنظمة القانونية وخبرتها العملية الطويلة في التعامل مع القضايا المعقدة والشائكة.

وبذلك نكون قد ختمنا الحديث عن.

قائمة ارقام محامين جدة للاستشارة معتمدين من وزارة العدل 2023.

وإذا كنت بحاجة إلى توكيل أقوى المحامين في جدة فما عليك إلا أن تتواصل معنا بشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية