Skip to main content
القضايا الإدارية ديوان المظالم

محامي متخصص في القضايا الادارية

محامي متخصص في القضايا الادارية

محامي متخصص في القضايا الادارية له الدور الكبير في متابعة إجراءات الدعاوى الإدارية على اختلاف أنواعها. ويقدم الخدمات القانونية الكاملة لعملائه في هذه القضايا.

وللحصول على خبرات أقوى المحامين الإداريين على مستوى المملكة فعليك متابعة مقالنا حتى النهاية لتطلع على من هو أفضل محامي خبير في القضايا الإدارية وكيفية التواصل معه.

خدمات محامي المحكمة الادارية

خدمات محامي المحكمة الادارية

محامي متخصص في القضايا الادارية.

أفضل محامي في القضاء الإداري هو المحامي المحترف وصاحب الخبرة محمد عبود الدوسري للدراية الواسعة التي يمتلكها في أنظمة ديوان المظالم والأنظمة القانونية التي تنظم كامل أنواع القضايا الإدارية في السعودية. والمهارة الاحترافية في الترافع لدى محاكم ديوان المظالم وتحقيقه لأفضل النتائج لموكليه.

للحصول على خدمات محامي متخصص في القضايا الادارية أهمية كبيرة تكمن في التعامل مع الإجراءات القانونية الكثيرة التي تحتاج إليها القضايا الإدارية. وكيفية رفع التظلم الإداري وإجراءاته وشروطه وما إلى ذلك.

كما أن لديه دور كبير في كافة أنواع الدعاوى الإدارية سواء دعوى التعويض في القضاء الاداري السعودي أو دعاوى إلغاء القرارات النهائية أو الدعاوى التأديبية أو دعاوى العقود الإدارية وغيرها. حيث يقوم بكامل الإجراءات القانونية في هذه الدعاوى والترافع أمام محاكم ديوان المظالم.

ويدافع عن حقوق الموظفين أو الأفراد أو الشركات ممن تضرروا من القرارات الإدارية أو التصرفات والأعمال التي تقوم بها جهة الإدارة. والتفاوض مع الجهات الحكومية في العديد من الحالات التي تتطلب ذلك.

لذلك فيجب إيجاد محامي المحكمة الإدارية المناسب عند مواجهة أي دعوى إدارية والترافع في القضايا التي هي من اختصاص المحكمة الادارية. والذي يتميز بالكفاءة المناسبة والخبرة الطويلة بالقضايا الإدارية. والدراية بكامل الأنظمة واللوائح المتصلة بالقضايا الإدارية.

اطلع للفيديو التالي:

ولتجد أفضل محامي قضايا إدارية لديه خبرات ومهارات عالية في إنجاز تلك القضايا بالطرق القانونية السليمة وتحقيق أقوى النتائج فيها. فإليك أسماء أفضل 4 محامين قضايا إدارية في السعودية وهم:

الترتيب

اسم المحامي

مهمة المحامي

رقم المحامي

1

المحامي محمد عبود الدوسري

خبراته احترافية في إنجاز القضايا الإدارية والترافع لدى محاكم ديوان المظالم

00966566600220

2

محامي إداري من شركة محمد عبود الدوسري

يقدم أفضل وأجود الخدمات القانونية في مجال قضايا ديوان المظالم

00966545040509

3

المحامي يونس سليمان اسعد الكعبي

يقدم استشارات قانونية إدارية

00966582834294

4

المحامي يوسف موفق بن ابراهيم المزيد

يقدم المشورة في قضايا ديوان المظالم

00966504390100

من هو محامي اداري؟

المحامي الإداري هو المحامي الذي يكون تخصصه في القضايا الإدارية والقضاء الإداري في السعودية. بحيث يكون على دراية بنظام ديوان المظالم ونظام المرافعات أمام ديوان المظالم ونظام المنافسات والمشتريات الحكومية وغيرها من الأنظمة الأخرى المتصلة بالقضايا الإدارية. ويترافع أمام محاكم ديوان المظالم.

 رقم محامي إداري.

المحامي الإداري هو المحامي الذي يتخصص في القضايا الإدارية وقضايا ديوان المظالم ويترافع أمام محاكم ديوان المظالم على اختلاف درجاتها. والمحامي الإداري الشاطر هو المحامي الذي يتميز بالتعامل مع القضايا الإدارية بطرق مميزة تمكنه من تحقيق النتائج المطلوبة للعملاء.

لذا فعند بحثك عن رقم محامي إداري شاطر ومتمرس فعليك اختيار محامي تخصصه في القضايا الإدارية وله سمعة طيبة ومعروف بخبرته الطويلة في الترافع في القضايا الإدارية والسجل المليء بالنجاحات المُحققة في هذه القضايا.

وللحصول على خدمات أقوى محامي متخصص بقضايا ديوان المظالم والقضايا الإدارية على مستوى السعودية فيجب الاتصال على الأرقام call:00966566600220 وcall:00966545040509.

من هو أفضل محامي في القضاء الإداري؟

أفضل محامي في القضاء الإداري هو المحامي المحترف وصاحب الخبرة محمد عبود الدوسري للدراية الواسعة التي يمتلكها في أنظمة ديوان المظالم والأنظمة القانونية التي تنظم كامل أنواع القضايا الإدارية في السعودية. والمهارة الاحترافية في الترافع لدى محاكم ديوان المظالم وتحقيقه لأفضل النتائج لموكليه.

خدمات محامي المحكمة الادارية.

محامي المحكمة الإدارية في السعودية لديه العديد من المهام التي يقوم بها في سبيل معالجة القضايا الإدارية وإيجاد الحلول المناسبة لها. وفيما يلي خدمات محامي المحكمة الإدارية في السعودية:

  • استشارات قانونية في قضايا المحكمة الإدارية وإجراءات رفع دعوى في المحكمة الادارية والمهل القانونية لرفع الدعوى. وشروط رفع الدعوى الإدارية وكيف يتم التظلم الإداري وإجراءاته وكيفية حجز موعد المحكمة الادارية.
  • تقديم خدمة صياغة مذكرات قانونية إدارية لتقديمها إلى المحكمة الإدارية مثل صحيفة دعوى إدارية و لائحة اعتراض على حكم إداري. وصيغة التماس إعادة نظر في حكم إداري وما إلى ذلك.
  • الإشراف على صياغة أنواع العقود الإدارية المختلفة والمساعدة في معالجة المنازعات الناشئة عن هذه العقود ومتابعة دعاوى العقود الإدارية المختلفة.
  • تمثيل الشركات أو الأفراد أو المؤسسات أو الموظفين أمام المحاكم الإدارية التابع لديوان المظالم والترافع بهذه القضايا بكل خبرة ومهارة.

وننهي بهذا مقالنا عن.

أقوى 4 محامي متخصص في القضايا الادارية وأرقامهم لتواصل 2024.

ومن أجل حصولك على الخدمة القانونية المميزة في مجال القضايا الإدارية من أقوى المحامين المتخصصين في القضايا الإدارية. فأنت تحتاج إلى خبرات محامي شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية