Skip to main content
القضايا الجنائية

محامي علامات تجارية في السعودية

محامي علامات تجارية في السعودية

محامي علامات تجارية في السعودية يمثلك أمام المحاكم في قضايا العلامات التجارية المختلفة. كما يقدم لك المساعدة في الإجراءات القانونية التي يطلبها النظام في تسجيل أو شطب العلامة التجارية أو غيرها من المعاملات الأخرى.

خدمات محامي علامات تجارية بالسعودية

افضل محامي علامات تجارية في السعودية.

افضل محامي خبير في قضايا العلامات التجارية في السعودية هو المحامي محمد عبود الدوسري يستطيع إنجاز كافة القضايا المتعلقة بالعلامات التجارية بأسرع الأوقات وأفضل النتائج لخبرته العميقة والمتراكمة في قضايا العلامات التجارية في السعودية وما يتصل بها من قضايا أخرى.

العلامة التجارية هي عبارة عن إشارة ما تميز خدمة للشركة أو متنج أو ما إلى ذلك. وهناك العديد من فئات العلامات التجارية في السعودية مثل فئة المواد الكيميائية وفئة المنتجات الصيدلانية وغيرها. وقد حدد النظام مدة العلامة التجارية وهي 10 سنوات ما لم يتم تجديدها.

كما أجاز النظام نقل ملكية العلامة التجارية وبيعها. وقد حمى المنظم السعودي العلامات التجارية من خلال سنه للعديد من الأنظمة المتعلقة بها كنظام الملكية الفكرية ونظام العلامات التجارية.

ويوجد الكثير من الخلافات التي تنشأ عن قضايا العلامات التجارية مثل التعدي على علامة تجارية مملوكة لشركة ما. والتي قد يتم فيها اللجوء إلى القضاء التجاري لمعالجة المشكلة، كما أن هناك العديد من الإجراءات والشروط المطلوبة لتسجيل وتوثيق العلامة التجارية.

لذلك من المهم اللجوء إلى محامي متخصص في قضايا العلامات التجارية في السعودية لمعالجة جميع قضايا المنازعات التي تتعلق بالعلامات التجارية. أو للحصول على المساعدة القانونية للقيام بالإجراءات القانونية المطلوبة لتسجيل العلامة التجارية أو في دعوى شطب علامة تجارية أو نقل ملكيتها أو رهنها أو غيرها.

رقم اشطر محامي للعلامات التجارية في السعودية هو call:00966566600220 وcall:00966545040509. لديه خبرات قوية وعالية في التعامل وإنجاز كامل قضايا العلامات التجارية في السعودية.

خدمات محامي علامات تجارية بالسعودية.

خدمات محامي متخصص علامات تجارية في السعودية ما يلي:

  • تمثيل المدعي أو المدعى عليه في قضايا استعمال العلامات التجارية غير المسجلة أو في قضايا تزوير العلامة التجارية المسجلة أو تقليدها وما إلى ذلك من القضايا الأخرى المرتبطة بها.
  • يقدم المساعدة القانونية في كل ما يتعلق بتسجيل العلامات التجارية وفق الشروط والضوابط الموضوعة من قبل نظام العلامات التجارية. وكذلك حول كيفية تقديم اعتراض على تسجيل علامة تجارية. بالإضافة إلى كافة التعاملات الأخرى مثل تعديل علامة تجارية أو نقل ملكيتها وما يتعلق بإجراءات الحصول على علامات تجارية جماعية وغير ذلك.
  • تقديم استشارات قانونية في مسائل العلامات التجارية والإجابة عن استفسارات العملاء مثل ما الفرق بين العلامة التجارية والشعار وما هي فئات العلامات التجارية، وكم مدة العلامة التجارية وهل يجوز بيع العلامة التجارية وغيرها من الاستفسارات الأخرى.

كما يقدم الكثير من الخدمات الأخرى فيما يتعلق بقضايا العلامات التجارية في السعودية.

افضل محامي تجاري في السعودية خبير في قضايا العلامات التجارية في السعودية هو المحامي محمد عبود الدوسري يستطيع إنجاز كافة القضايا المتعلقة بالعلامات التجارية بأسرع الأوقات وأفضل النتائج لخبرته العميقة والمتراكمة في قضايا العلامات التجارية في السعودية وما يتصل بها من قضايا أخرى.

وفي ختام مقالنا.

أقوى محامي علامات تجارية في السعودية وخدماته 2024.

نأمل بأن نكون قد بينها لك الخيار الصحيح في اختيار أفضل محامي علامات تجارية في المملكة العربية السعودية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية