Skip to main content
محامي شرق الرياض

محامي شرق الرياض يمثل الشركات والأفراد أمام الجهات القضائية والشبه قضائية ويقدم المشورة القانونية في مختلف جوانب القانون هو اختيار الكثيرين ممن تواجههم مشكلات قانونية في عملهم أو في حياتهم الأسرية أو في أي تصرف يريدون القيام به.

ومن خلال مقالنا سوف نستعرض كل ما يتعلق بمحامي شرق الرياض وخبراته ومهامه والخدمات القانونية التي يقدمها في مختلف القضايا القانونية.

افضل محامي في شرق الرياض

محامي شرق الرياض.

افضل محامي في شرق الرياض هو المحامي المحترف والخبير محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. خبير في حل كافة المنازعات القانونية المعقدة والصعبة بطريقة ترضي الخصوم والفرقاء. ولديه سجل حافل مليء بالنجاحات في مختلف أنواع القضايا التي توكل بها. فهو على اطلاع دائم على كافة القرارات والتعاميم الجديدة وكافة التعديلات على النصوص القانونية والأنظمة الشرعية والسوابق القضائية في القضايا المختلفة.

إن لمسألة اختيار المحامي المناسب أهمية بالغة وذلك كونه سوف يمثل الغير في أموالهم وأعراضهم وفي مشكلاتهم الأسرية مثل قضايا الطلاق والزواج وإثبات النسب وغيرها. لذلك يجب البحث عن محامي في شرق الرياض لديه الخبرة القانونية اللازمة والتي تمكنه من حل ومعالجة أصعب القضايا المعقدة والشائكة.

وتقديم المشورة القانونية التي تمكن العميل من تحاوز المصاعب القانونية التي تعترض طريقه وتساعده على السير بخطى قانونية صحيحة. لذلك عندما تبحث عن محامي يمتلك كامل مواصفات المحامي الناجح وذو الكفاءة العالية في إنجاز القضايا القانونية المختلفة.

فلو بحث في دليل المحامين المعتمدين على بوابة ناجز الالكترونية من خلال إدخال اسم المدينة كما  يوضحه لك الفيديو التالي:

فإنك ستحصل على قائمة كبيرة تحتوى على جميع المحامين المعتمدين بالرياض، لكن ذلك لن يمكنك من معرفة افضل محامي في شرق الرياض لتتواصل معه وتوكيله في قضيتك. لذلك ولتوفير الجهد والوقت عليك سوف نقدم لك رقم افضل محامي في شرق الرياض لديه كامل مواصفات المحامي الناجح والمحترف.

يضاف إليه خبرات متراكمة في القضايا القانونية الشائكة والمعقدة ودراية في الأنظمة والقوانين والأحكام الشرعية. ومهارات مميزة في الترافع أمام المحكمة واجراءات محكمة التنفيذ وتقديم المذكرات القضائية بطريقة قانونية صحيحة ومقنعة لهيئة المحكمة.

من هو افضل محامي في شرق الرياض؟

افضل محامي في شرق الرياض هو المحامي المحترف والخبير محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. خبير في حل كافة المنازعات القانونية المعقدة والصعبة بطريقة ترضي الخصوم والفرقاء. ولديه سجل حافل مليء بالنجاحات في مختلف أنواع القضايا التي توكل بها. فهو على اطلاع دائم على كافة القرارات والتعاميم الجديدة وكافة التعديلات على النصوص القانونية والأنظمة الشرعية والسوابق القضائية في القضايا المختلفة.

استشارات قانونية محامي شرق الرياض.

تهدف الاستشارة القانونية إلى توضيح رأي القانون في نزاع معين أو مسألة قانونية تم عرضها على القضاء أو لم تعرض عليه بعد. لمعرفة ما هي التصرفات الصحيحة والسليمة فيها. لذلك فهي ذات أهمية كبيرة توفر الكثير من الجهد والوقت على طلب الاستشارة، كما يمكن أن تجنبه التعرض لخسارات يمكن أن يتعرض لها بسبب تصرفه بشكل غير صحيح.

لذا في حال كنت في شرق الرياض وكنت بصدد القيام بأي تصرف قانوني سواء إبرام عقد تجاري أو عقد عمل أو عقد تأسيس شركة فمن الضروري أن تطلب استشارات قانونية من محامي شرق الرياض تساعد على صياغة العقود بطرق سليمة ونحاج مشروعة التجارية وتأسيس الشركة بشكل قانوني.

تساعد استشارات قانونية محامي بشرق الرياض في حل كافة المنازعات الناشئة عن قضايا مكتب العمل والعمال التي تنشأ بسبب انتهاك عقد العمل من قبل أحد أطرافه أو عدم حصول العامل على حقوقه التي حفظها له نظام العمل أو في حال تعرض صاحب العمل للضرر بسبب مخالفة العامل لأنظمة العمل.

كذلك فإن الاستشارات القانونية التي يقدمها محامي في شرق الرياض تشرح للعميل كيفية صياغة صحيفة الدعوى وإجراءات تقديمها إلى المحكمة. وكيفية كتابة مذكرة الاستئناف والتماس إعادة النظر والنقض. بالإضافة إلى كيفية رفع دعوى مستعجلة وكذلك إجراءات محكمة التنفيذ.

وفي القضايا الجنائية فإن دور الاستشارات القانونية التي يقدمها تتمثل في التوصيف القانوني الصحيح للجريمة وما هي العقوبات المحتملة لها وإجراءات رفع الدعوى الجنائية وغير ذلك.

ما هو رقم افضل محامي في شرق الرياض؟

رقم افضل محامي في شرق الرياض هو call:00966545040509 الذي يعتبر من أشهر محامي الرياض يقدم خدماته بكل احترافية لكل من يطلبها  من أفراد أو شركات أو مؤسسات أو كيانات أخرى. وقد اكتسب خبرته من التعامل الطويل في مختلف القضايا القانونية على مدار سنوات عديدة تمكن من خلالها من تحقيق نتائج ترضيهم في قضاياهم القانونية التي توكل بها.

رقم افضل محامي في شرق الرياض.

كثيراً ما تواجه الفرد مشكلة قانونية تعترض عمله أو مشروعه الذي ينوي القيام به في الرياض، أو خلاف قانوني حول عقد أبرمه مع شركة أو منشأة أو يحصل بينه وبين زوجته خلاف أو مع أفراد أسرته بسبب الميراث.

لذلك فالحاجة إلى البحث عن رقم افضل محامي في شرق الرياض من أصحاب الخبرات والمهارات العالية في التعامل مع كافة أنواع القضايا القانونية وخاصة الصعبة منها. لأن المحامي الشاطر يمكنه أن يحقق أقوى النتائج للعملاء وذلك في مختلف القضايا القانونية ومنها:

  • القضايا الإدارية التي هي من اختصاص المحكمة الادارية التابعة لديوان المظالم.
  • قضايا العمال ومكتب العمل وتحصيل الحقوق المالية التي تنشأ عن المنازعات العمالية وإيجاد الحلول الودية للخلافات العمالية ورفع الدعاوى القضائية أمام المحكمة العمالية.
  • قضايا أحوال شخصية بكافة أنواعها مثل قضايا الزواج والنسب والطلاق وخطوات قضية النفقة والخلع والحضانة والوقف وتقسيم التركات وفسخ النكاح في المحاكم السعودية.
  • قضايا البنوك والمنازعات المصرفية وقضايا الأوراق التجارية والقضايا المالية بأنواعها.
  • القضايا الجنائية مثل قضايا المخدرات وقضايا الاحتيال المالي والرشوة والتزوير وقضايا الجرائم المعلوماتية والالكترونية وقضايا السرقة والقتل والاعتداء والاختطاف والتهديد والابتزاز وغيرها.
  • قضايا الشركات من تصفية الشركات وصياغة عقود التأسيس ومتابعة كافة إجراءاتها وأعمالها وصياغة عقود عمالها والاتفاقيات التجارية ومتابعة حالات الإفلاس أو الاندماج أو الاستحواذ أو الحوكمة.
  • القضايا الجمركية ومسائل التخليص الجمركي وقضايا التأمينات الاجتماعية وقضايا التحكيم في السعودية.

وإلى هنا نصل معكم إلى نهاية المقال.

محامي شرق الرياض اقوى محامي في المنطقة الشرقية 1444.

نتمنى بأن نكون قد أحطنا بجميع المعلومات التي ترغبون بمعرفتها عن محامي في شرق الرياض. ويسرنا في موقعنا شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، بأن نجيبك عن كافة أسئلتك واستفساراتك.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية