Skip to main content
محامي تأسيس شركات

محامي تأسيس شركات يختص بقضايا الشركات وكل ما يتعلق بإجراءات تأسيسها وإبرام العقود التجارية وحل النزاعات بطريقة قانونية. والتواصل معه أصبح أمراً ضرورياً عند الرغبة بتأسيس شركة لتلافي الأخطاء القانونية واتباع الإجراءات السليمة.

سنتعرف في مقالتنا على أفضل 3 محامين تأسيس شركات في السعودية وعلى أهم الخدمات والاستشارات القانونية في قضايا تأسيس الشركات، لذا تفضل بمتابعة قراءتها حتى النهاية وفيها رقم أقوى محامي تأسيس الشركات في السعودية.

خدمات محامي تأسيس شركات بالسعودية

أفضل محامي تأسيس شركات بالسعودية.

إن أرقام التواصل مع اقوى محامي تأسيس الشركات في السعودية هي: call:00966566600220 وcall:00966545040509. وهو محامي متخصص بقضايا الشركات من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، جاهز للرد عليك في أي وقت. وهو من أهم المحامين المعتمدين والمرخصين في السعودية وأشهرهم ويمتلك تجربة قانونية كبيرة وناجحة. كما يمكنك أن تتواصل معه أونلاين من خلال الواتس اب لتحصل على استشارة قانونية فورية.

أصدرت حكومة المملكة العربية السعودية العديد من التشريعات والقوانين في ظل التطور الكبير الذي تشهده وخاصة في المجال الاقتصادي والتجاري. وكان نظام الشركات الجديد شاملاً للأحكام المتعلقة بتأسيس الشركات وتنظيم عملها.

وانتشر مؤخراً في السعودية العديد من المحامين المتخصصين بقضايا الشركات وتأسيسها، ويتفاوت هؤلاء المحامين بالخبرة والكفاءة. ويجب عند البحث على أحدهم اختياره بدقة والتأكد من أنه محامي معتمد لدى وزارة العدل ومرخص له بمزاولة مهنة المحاماة.

وسنقدم فيما يلي جدولاً يضم أفضل 3 محامين تأسيس شركات بالسعودية:

الرقم اسم المحامي
1 محامي تأسيس الشركات في الرياض من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية
2 المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري
3 محامي شركات من مكتب محاماة الصفوة

ويعتبر محامي تأسيس الشركات في الرياض من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية افضل محامي تأسيس شركات بالرياض. وهو من أشهر المحامين ولديه تجربة قانونية كبيرة وقدرة على كسب أعقد القضايا بسبب الخبرة والكفاءة التي يمتلكها.

ويتميز بالصدق في المعاملة والسرعة في اتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية والمحافظة على سرية المعلومات المتعلقة بالقضية. ولديه معرفة ودراية بكافة القوانين والأنظمة وخاصة نظام الشركات وتجربة طويلة في العديد من القضايا في الأوراق التجارية.

رقم اقوى محامي تأسيس شركات في السعودية.

من المهم عند البحث عن رقم محامي تأسيس الشركات شاطر التحقق من سمعته الطيبة وسجله في القضايا التي تولاها. والتأكد من خبرته وأنه من المحامين المعتمدين والمرخصين المسجلين لدى وزارة العدل في السعودية.

وقد وفرت وزارة العدل خدمة الاستفادة من دليل المحامين الممارسين عبر موقعها الالكتروني الرسمي ومن خلال اتباع خطوات سهلة وميسرة. ويتم ذلك بعد الدخول إلى الموقع واختيار الخدمات الإلكترونية ثم تحديد المدينة المراد البحث فيها.

ونحن بدورنا ننصحك برقم اقوى محامي تأسيس الشركات في السعودية وهو متواجد لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث تستطيع الاتصال به على هذه الأرقام: call:00966566600220 وcall:00966545040509 وهو مستعد لتقديم كافة خدماته واستشاراته القانونية.

أفضل محامي تأسيس الشركات في السعودية هو محامي خبير موجود لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. لديه الدراية الكاملة بالقوانين والأنظمة والأحكام التي تنظم عمل الشركات وأهمها نظام الشركات الجديد. ويتميز بالعديد من المؤهلات القانونية والصفات التي جعلت منه المحامي الأفضل في قضايا تأسيس الشركات في السعودية. وهو محامي معتمد ومرخص له بالعمل في المحاماة واسمه مدرج في جدول المحامين الممارسين لدى وزارة العدل.

خدمات محامي تأسيس شركات بالسعودية.

عند الرغبة في تأسيس شركة في السعودية من الضروري التواصل مع محامي تأسيس الشركات ليقوم بالإجراءات اللازمة لذلك. ويقوم في سبيل ذلك باتباع الخطوات القانونية التي من شأنها تأسيس الشركة على أسس قانونية سليمة.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها محامي تأسيس الشركات بالسعودية ما يلي:

  1. القيام بالإجراءات القانونية اللازمة لتأسيس الشركة من تسوية وإشهار وما إلى ذلك.
  2. العمل على استخراج الأوراق والمستندات اللازمة مثل السجل التجاري وتسجيل العلامة التجارية.
  3. العمل على حماية العلامة التجارية للشركة ورفع دعوى قضائية في حال استخدامها من الغير بوسائل غير مشروعة.
  4. التأكد من سلامة الأعمال التي تقوم بها الشركة من الناحية القانونية.
  5. توقع المشكلات التي قد تطرأ عند تأسيس الشركة وبعده والعمل على حلها بالوسائل القانونية المتاحة.
  6. تمثيل الشركة قانونياً والتوكل عنها أمام الجهات القضائية المختلفة.

وغيرها الكثير من الخدمات القانونية التي يمكنك الحصول عليها عند توكيل محامي تسجيل شركات من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو أفضل محامي تجاري في السعودية ومن المحامين المعتمدين في الرياض لديه كفاءة عالية للقيام بكافة الإجراءات اللازمة لتأسيس الشركات.

استشارات قانونية في قضايا تأسيس الشركات.

قبل القيام بتأسيس شركة هناك العديد من الإجراءات القانونية التي من الضروري القيام بها والحصول على موافقات من الجهات المعنية. ولذا فإنه من الضروري الحصول على الاستشارات القانونية اللازمة من محامي خبير في قضايا تأسيس الشركات.

ومن أبرز الاستشارات القانونية في قضايا تأسيس الشركات بالسعودية ما يلي:

  • الاستشارة القانونية المتعلقة بتنظيم وتسوية الوضع القانوني للشركة وذلك بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد.
  • تقديم النصح والمشورة في حال الرغبة بتحويل الشركة من شكل لآخر أو دمج الشركات.
  • الاستشارة في حال وفاة أحد الشركاء المتضامنين في شركات التضامن.
  • توضيح الطرق القانونية السليمة لتسجيل الشركة بسجل الشركات في وزارة التجارة.
  • وضع الخطط اللازمة لإدارة الشركة والأسس للنظام الداخلي للشركة.
  • الإشراف على العقود التجارية والتأكد من سلامتها القانونية.
  • الاستشارة القانونية اللازمة لتحصيل ديون الشركة ودفع الديون المترتبة عليها.
  • توضيح طرق توزيع الأرباح على الشركاء المساهمين وتقاسم الخسائر.
  • شرح نظام المحكمة التجارية وما يتعلق باتعاب المحاماة للشركات.

لا تتردد من الحصول على تلك الاستشارات القانونية من أفضل محامي شركات بجدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو محامي قضايا تجارية ممتاز وذلك عبر وسائل الاتصال المتعددة، وهو جاهز لتقديمها في أي وقت وبكفاءة عالية وبالسرعة المطلوبة.

استشارة محامي تأسيس شركات.

تبرز أهمية استشارة محامي تأسيس الشركات بحماية أعمالها من الناحية القانونية وكل ما من شأنه تحقيق أهداف الشركة بالوسائل المشروعة. والتأكد من سلامة الإجراءات التي تتبعها الشركة لتحقيق المكاسب المادية والابتعاد عن الأخطاء والمطبات القانونية.

ولذا فإن حصولك على تلك الاستشارة أمر مهم من أفضل محامي تأسيس الشركات بالسعودية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وذلك نظراً لتمتعه بالثقافة القانونية الكبيرة وإلمامه بكافة الأحكام والقوانين وخاصة تلك المتعلقة بنظام الشركات الجديد.

إن أرقام التواصل مع اقوى محامي تأسيس الشركات في السعودية هي: call:00966566600220 وcall:00966545040509. وهو محامي متخصص بقضايا الشركات من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، جاهز للرد عليك في أي وقت. وهو من أهم المحامين المعتمدين والمرخصين في السعودية وأشهرهم ويمتلك تجربة قانونية كبيرة وناجحة. كما يمكنك أن تتواصل معه أونلاين من خلال الواتس اب لتحصل على استشارة قانونية فورية.

شاهد هذا الفيديو للمزيد من الفائدة:

إلى هنا تكون نهاية مقالتنا.

محامي تأسيس شركات جدول بأهم 3 محامي تأسيس شركات بالسعودية.

وكان فيها أهم الخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمها أفضل محامي تأسيس الشركات من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. فلا تتردد بالتواصل معه للحصول على المزيد من التفاصيل والاستشارات القانونية ويمكنك ذلك من خلال النقر على أيقونة الواتس اب.

المصادر:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية