Skip to main content
شركة محاماة دولية

شركة محاماة دولية توفر لعملائها خدمات قانونية دولية متعلقة بالمسائل التجارية وغير التجارية على نطاق دولي. بالإضافة إلى متابعتها للدعاوى القضائية المختلفة التي لها صفة دولية.

ولوجود شركة المحاماة الدولية أهمية بالغة في المملكة العربية السعودية وخاصةً لوجود الكثير من المقيمين والمستثمرين الأجانب على أراضيها.

وسنتعرف معاً على أقوى وأشهر شركات المحاماة الدولية في المملكة العربية السعودية وما هي المهام التي تقوم بها شركة المحاماة والخدمات التي تقدمها.

خدمات شركة محاماة دولية

اشهر شركة محاماة دولية في السعودية.

رقم التواصل مع افضل شركة محاماة متخصصة قضايا دولية في السعودية هو call:00966566600220 وcall:00966545040509.

شركة المحاماة الدولية في السعودية هي عبارة عن جهة قانونية معتمدة لمعالجة الخلافات التي لها طابع دولي. حيث ينظم القانون الدولي كافة العلاقات الدولية ويقوم على إيجاد الحلول القانونية للمنازعات التي لها طابع دولي. ويجب البحث عن أقوى شركة محاماة بالرياض متخصصة بالقضايا الدولية للحصول على أفضل الخدمات القانونية.

وتقوم افضل شركة او مكتب محاماة دولية في السعودية بتسخير الجهود والإمكانيات من أجل تحقيق أحسن الفوائد للموكلين. بحيث تقوم بإنجاز الاتفاقيات المختلفة سواء فيما يتعلق باستثمار العقارات أو تمويلها أو غيره من الاستثمارات الأخرى. وكذلك تقديم المساعدة القانونية الكاملة للشركات متعددة الجنسيات.

لذلك عند مواجهة أي مشكلة تتعلق بأي نزاع دولي أو تحتاج إلى خدمات التحكيم الدولي فأنت بحاجة إلى الاستعانة بشركة محاماة دولية في السعودية لتقدم كافة الخدمات القانونية المطلوبة.

ولتسهيل البحث عليك عن مكاتب محاماة دولية في السعودية أو شركات محاماة دولية، فإننا سنذكر لك فيما يلي أشهر شركات المحاماة الدولية في المملكة العربية السعودية:

اسم شركة المحاماة

رقم التواصل

شركة محمد عبود الدوسري

call:00966566600220

شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية

call:00966545040509

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية

يمكن التواصل على الموقع الرسمي لمكتب الصفوة

لذلك عندما تواجه أي قضية ذات طابع دولي فأنت بحاجة إلى التواصل مع شركة للمحاماة الدولية لديها الخبرات المطلوبة في التعامل مع مختلف أنواع القضايا الدولية.

ولنوفر عليك البحث عن أقوى شركات المحاماة الدولية على مستوى المملكة. سنقدم لك أحسن 3 شركات محاماة دولية في السعودية:

شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

تعتبر شركة محمد عبود الدوسري من أشهر شركات المحاماة التي تمتلك سجل مهني حافل ومليء بتحقيق النتائج المرضية. وتمتلك الشركة مجموعة من أشهر المحامين المتخصصين في القضايا الدولية لديهم الخبرة المطلوبة لإنجاز هذه القضايا.

حيث تقدم الشركة الكثير من الخدمات القانونية في القضايا الدولية المختلفة مثل:

  • تسوية المنازعات التي تحدث بين الشركات والمستثمرين في الشركات متعددة الجنسيات بالطرق القانونية المناسبة.
  • تقديم المساعدة القانونية للمقيمين المتواجدين على أراضي المملكة العربية السعودية والتي تتميز بالطابع الدولي.

بالإضافة إلى تقديم المشورة القانونية في جميع أشكال القضايا الدولية التي يحتاج إلى معرفتها العملاء.

شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

تمثل شركة الدوسري الخبرات الواسعة في جميع أنواع القضايا الدولية، وتقدم لعملائها أحسن وأفضل الخدمات القانونية في مجال هذه القضايا مثل:

  • عقد الاتفاقيات وصياغتها وفق أحكام القوانين التي تنظمها.
  • تمثيل الأشخاص الاعتباريين والأشخاص الطبيعيين أمام القضاء الدولي في المنازعات التي تنشأ عن الاتفاقيات وقضايا الاستثمار وغيرها.

وخدمات قانونية دولية أخرى كثيرة يقدمها محامو شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية المختصين بالقضايا الدولية.

مكتب الصفوة لأعمال المحاماة.

لدى المكتب مجموعة من المحامين المختصين في القضايا الدولية بحيث يقدمون العديد من الخدمات القانونية في مجال القضايا ذات الطابع الدولي العابرة للحدود. بحيث يمكن للعملاء سواء كانوا أفراداً أم شركات من إنجاز قضاياهم الدولية بأفضل النتائج الممكنة.

أكبر شركة محاماة للقضايا الدولية في السعودية هي شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. لديها فريق متكامل من المحامين وكذلك المستشارين القانونين الخبيرين في القانون الدولي ومعالجة المنازعات الدولية التي تحدث بين الشركات أو رجال الأعمال أو الأفراد.

خدمات شركة محاماة دولية.

تقوم شركة المحاماة الدولية بتقديم الكثير من الخدمات القانونية التي تعالج المشكلات القانونية ذات الطابع الدولي. وفيما يلي أهم خدمات شركة محاماة متخصصة قضايا دولية في السعودية:

  • تقديم الخدمات القانونية للشركات المحلية أو الأجنبية العاملة على أراضي المملكة العربية السعودية في حال مواجهة أي نزاع له صفة دولية.
  • تقديم المساعدة للمقيمين على أراضي المملكة في القضايا الدولية التي تواجههم.
  • تقديم استشارات قانونية في القضايا الدولية وكيفية حل ومعالجة المنازعات ذات الصفة الدولية.
  • الإشراف على إبرام الاتفاقيات الدولية وتقديم خدمات التحكيم الدولي ومعالجة المنازعات بين الأطراف التي يكون أحدها خارج الحدود.
  • التمثيل القانوني للشركات الأجنبية او المقيمين أو الشركات السعودية.
  • إبرام الاتفاقيات وصياغة العقود الدولية بحسب الأحكام القانونية الناظمة لها وبالشكل الذي يحفظ حقوق الطرفين.

رقم التواصل مع افضل شركة محاماة متخصصة قضايا دولية في السعودية هو call:00966566600220 وcall:00966545040509.

استشارات قانونية شركة محاماة دولية.

إن شركة المحاماة الدولية هي شركة محاماة تمتلك خبرات واسعة ومعرفة في القوانين الدولية. وبالتالي يتم تقديم الخدمات القانونية على النطاق الدولي بمختلف الاختصاصات سواء بالأعمال التجارية أو قضايا الشركات أو غيرها. لذلك عليك الاستعانة بشركة محاماة بجدة متخصصة بالقضايا الدولية لطلب المشورة القانونية منها.

وهناك العديد من الاستفسارات والاستشارات القانونية التي يحتاج إليها الكثيرين ممن لديهم قضايا دولية. مثل:

  • الاستفسار عن أحكام القانون الدولية فيما يتعلق بالعقود التجارية ومعالجة المنازعات المختلفة.
  • الاستشارات القانونية التي تتعلق بحقوق الملكية الفكرية وأنظمة العمل وكل ما يخص التجارة الالكترونية والمنازعات الناشئة عنها.
  • كيفية صياغة العقود التجارية ذات الصفة التجارية بين رجال الأعمال والشركات والأفراد وغيرهم.
  • كيفية إيجاد الحلول القانونية لمعالجة النزاعات التجارية الدولية وكافة القضايا القانونية العابرة للحدود.

واستشارات كثيرة أخرى متعلق بالقضايا الدولية لا يمكن ذكرها جميعها تقدمها أفضل شركات المحاماة الدولية في السعودية.

ونصل بهذا إلى نهاية مقالنا حول.

أفضل شركة محاماة دولية في السعودية الدوسري 0566600220.

ولكي تحصل على أحسن الخدمات القانونية التي تتعلق بالقضايا الدولية في المملكة العربية السعودية فأنت تحتاج إلى التواصل مع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية