Skip to main content
قضايا الأحوال الشخصية

افضل محامي قضايا الحضانة بجدة

افضل محامي قضايا الحضانة بجدة

افضل محامي قضايا الحضانة بجدة متخصص بالقضايا التي تحدث بعد الطلاق والإجراءات القانونية للحصول على حضانة الأولاد. فبعد انفصال الزوجين تنشأ خلافات بينهما حول حق الحضانة لذا يجب التواصل مع محامي أحوال شخصية خبير في هذه القضايا.

في مقالتنا سنتعرف على افضل محامي قضايا الحضانة بجدة وأهم الخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمها، وعلى طرق التواصل معه من خلال عرض رقمه للاتصال المباشر أو أونلاين.

استشارات قانونية في قضايا الحضانة

افضل محامي قضايا الحضانة بجدة.

إن اقوى محامي قضايا الحضانة بجدة هو محامي قضايا حضانة خبير متواجد لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. ويمكنك التواصل معه عن طريق الاتصال الهاتفي بالأرقام: call:00966566600220 وcall:00966545040509 أو من خلال الواتس اب. كما يمكنك التواصل معه بالحضور الشخصي إلى مكتبه المتواجد في جدة للحصول على أهم الخدمات والاستشارات القانونية في قضايا الحصانة.

إن من أكثر الخلافات والنزاعات التي تحصل بعد انفصال الزوجين تلك التي تتعلق بأمور الحضانة والنفقة وزيارة الأولاد. ومن الضروري التواصل مع محامي متخصص بقضايا الحضانة لحل أي مشكلة تتعلق بحق الحصول على حضانة الأولاد ورعايتهم.

وفي مدينة جدة العديد من المحامين الخبيرين في قضايا الحضانة ممن لديهم تجربة قانونية كبيرة وكفاءة عالية. وفيما يلي افضل 5 محامين قضايا الحضانة بجدة:

الرقم اسم المحامي
1 محامي قضايا الحضانة بجدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية
2 المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري
3 محامي حضانة من مكتب محاماة الصفوة
4 المحامي حسين حاسن الدعدي
5 المحامي أثير صالح عبد الله الزهراني

ويعتبر محامي قضايا الحضانة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل محامي قضايا حضانة بجدة. وهو محامي ممتاز في جدة من أهم المحامين المعتمدين في جدة ولديه سجل حافل بالنجاح في كافة القضايا التي تولاها.

وهو محامي لديه العديد من المؤهلات القانونية والكفاءة العالية والقدرة على إيجاد الحلول المناسبة لكافة المشاكل المطروحة بالوسائل القانونية. ولديه سمعة طيبة وشهرة واسعة اكتسبها بعد سنوات طويلة من العمل في مجال القانون.

رقم اقوى محامي قضايا الحضانة بجدة.

توفر لك خدمة الاستعلام عن المحامين الممارسين من خلال منصة ناجز الإلكترونية فرصة الحصول على أرقام المحامين الممارسين في منطقتك. ولكن يتفاوت هؤلاء المحامين بالخبرة والكفاءة والمهارة التي يمتلكونها، لذا من الأفضل التحقق من هذه الأمور قبل التواصل مع أحدهم.

ونحن بدورنا سنوفر عليك الوقت والجهد وسنعرض عليك أرقام اقوى محامي قضايا الحضانة بمدينة جدة. وهو افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وأرقامه هي: call:00966566600220 وcall:00966545040509.

من هو افضل محامي قضايا الحضانة بجدة؟

إن أفضل محامي قضايا الحضانة بجدة هو محامي ممتاز متخصص بقضايا الحضانة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو محامي معتمد ومرخص له بمزاولة مهنة المحاماة ويعتبر من أشهر المحامين وأكثرهم خبرة وكفاءة. ويتمتع بعدة مميزات وخصائص جعلت منه المحامي الأفضل أهمها الصدق والمحافظة على سرية المعلومات والمهارة في كسب القضية التي يتولاها.

خدمات افضل محامي قضايا الحضانة بجدة.

إن قضايا الحضانة من أكثر قضايا الأحوال الشخصية انتشاراً لأهميتها الكبيرة ولرغبة كلا الزوجين المنفصلين برعاية أطفالهما. ويجب توفر عدة عوامل للحصول على حق الحضانة من تأمين الحاجيات الأساسية للأطفال من طعام ومأكل ورعاية طبية.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها محامي قضايا الحضانة بجدة:

  • التمثيل القانوني للعميل والترافع عنه أمام محكمة الأحوال الشخصية.
  • تقديم الدعم القانوني للموكل وحمايته قانونياً واتباع كافة الوسائل القانونية في سبيل ذلك.
  • تقديم الاقتراحات المناسبة في سبيل الوصول للحلول الودية اللازمة لقضية الحضانة.
  • القيام بإجراءات رفع دعوى حضانة ونموذج صحيفة دعوى حضانة وإعداد صحيفة دعوى الكترونية وفق الأصول القانونية.
  • اتباع الخطوات اللازمة لتقديم طلب اسقاط الحضانة عند توفر الأسباب الموجبة لذلك.
  • القيام بالاعتراض على حكم الحضانة الصادر عن طريق صياغة الرد على لائحة الدعوى.

فإذا كنت في جدة ما عليك سوى التواصل مع محامي قضايا حضانه بجده من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو افضل المحامين في جدة خبير بقضايا أحوال شخصية ومن أكثر اسماء المحامين المعتمدين في جدة شهرة.

استشارات قانونية في قضايا الحضانة.

أوضح قانون الأحوال الشخصية في السعودية من خلال عدة مواد كافة الأمور التي تنظم قضية حضانة الأطفال بعد انفصال الزوجين. وحسب المادة 127 من النظام فإن الحضانة من حق الأم ثم الأب فأم الأم ثم أم الأب.

وهذه هي أهم الاستشارات القانونية في قضايا الحضانة:

  • توضيح أحكام حضانة الأولاد وشروطها حسب قانون الأحوال الشخصية الجديد.
  • الاستشارات القانونية المتعلقة بكيفية اقامة دعوى الحضانة أو دعوى إسقاط الحضانة.
  • المشورة القانونية حول أسباب سقوط الحضانة عن الأم وانتقالها إلى الأب.
  • الاستشارة القانونية فيما يتعلق بالشروط الواجب توفرها لدى الحاضن.
  • النصح القانوني في خطوات إثبات الحضانة وتوثيقها قانونياً.
  • الإجابة القانونية على كافة الاستفسارات المتعلقة بالحضانة مثل سن الحضانة ومتي يحق المطالبة بها.

ما هو رقم التواصل مع اقوى محامي قضايا الحضانة بجدة؟

إن اقوى محامي قضايا الحضانة بجدة هو محامي قضايا حضانة خبير متواجد لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. ويمكنك التواصل معه عن طريق الاتصال الهاتفي بالأرقام: call:00966566600220 وcall:00966545040509 أو من خلال الواتس اب. كما يمكنك التواصل معه بالحضور الشخصي إلى مكتبه المتواجد في جدة للحصول على أهم الخدمات والاستشارات القانونية في قضايا الحصانة.

استشارة افضل محامي قضايا الحضانه بجدة.

تبرز أهمية استشارة محامي قضايا الحضانة في الحصول على التفاصيل القانونية الضرورية للحصول على حق الحضانة. حيث يقوم محامي قضايا الأحوال الشخصية بتوضيح كافة الأمور الواجب اتخاذها للحصول على حضانة الأولاد وتأمين المستلزمات الضرورية لاستمرارها.

وننصحك عند تعرضك لأي مشكلة تتعلق بحضانة الأطفال باستشارة افضل محامي قضايا حضانة بجدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو أهم محامي قضايا اسرية جدة ليقوم بنصحك وإرشادك واتباع الطرق القانونية المشروعة لتحصل على حقك في حضانة أطفالك.

شاهد الفيديو التالي:

ختاماً لمقالتنا.

افضل محامي قضايا الحضانة بجدة وأقوى 5 محامين بجدة 2024.

ننصحك بالتواصل أونلاين مع افضل محامي قضايا حضانة بجدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وذلك من خلال النقر على أيقونة الواتس اب أسفل الصفحة، وسيقوم بالرد عليك في أي وقت ويجيبك على كافة استفساراتك.

المصادر:

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية