Skip to main content
مكتب استشارات عمالية

مكتب استشارات عمالية هو مكتب للاستشارات القانونية مختص بتقديم المشورة القانونية في القضايا العمالية. وتقديم النصائح والمساعدة القانونية لأي طرف من أطراف العلاقة العمالية.

وسنتحدث عن أحسن مكاتب الاستشارات العمالية التي تقدم أحسن المشورات القانونية في القضايا العمالية على مستوى السعودية.

خدمات مكتب استشارات عمالية الرياض

مكتب استشارات عمالية.

أفضل مكتب متخصص استشارات عمالية سعودي هو مكتب استشارات قضايا عمالية في السعودية من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. لديه مستشارين قانونيين خبراء ومحترفين في القضايا العمالية في السعودية. لديهم خبرات طويلة وعميقة بكافة أنواع القضايا العمالية وكيفية معالجتها بالطرق القانونية السليمة.

هناك العديد من مكاتب الاستشارات العمالية في السعودية التي تقوم بتقديم مجموعة خدمات قانونية تتعلق بقضايا العمال وأصحاب العمل.

حيث توفر هذه المكاتب الدعم القانوني الكامل للعملاء والنصائح القانونية لأصحاب العمل والعمال فيما يخص القوانين والأنظمة العمالية وكافة الحقوق والالتزامات التي أشار إليها نظام العمل السعودي.

فالحاجة إلى مستشار قضايا عمالية يعمل لدى مكتب للاستشارات العمالية ملحة لمعرفة التصرفات القانونية الصحيحة في قضايا العمل.

وفي حال كنت عامل أو صاحب عمل فمن الأفضل لك اختيار أفضل مكتب متخصص استشارات عمالية في السعودية. لتحصل على الاستشارة الصحيحة والسليمة والتي تناسبك وتكون مفيدة إليك. لذلك فسوف نقدم لك قائمة بأفضل 10 مكاتب استشارات عمالية بالسعودية وهم:

اسم مكتب استشارات قانونية عمالية

تخصص المحامي

رقم المحامي

مكتب المحامي محمد عبود الدوسري

خبير في تقديم الاستشارات العمالية

call:00966566600220

مكتب استشارات عمالية من شركة محمد عبود الدوسري

 خبرته طويلة في القضايا العمالية

call:00966545040509

مكتب المحامي يونس صالح محمد السويد

يقدم نصائح قانونية عمالية

call:00966549669947

مكتب المحامي يوسف مهيدب سعد المهيدب

يقدم المشورة بالقضايا العمالية

call:00966536090003

مكتب المحامي يزيد فهد عبدالرحمن المسعود

يقدم ما يلزم من استشارات عمالية

call:00966504229342

مكتب المحامي يحيى محمد أحمد العلكمي

يقدم خدماته في القضايا العمالية

call:00966551443444

مكتب المحامي يحيى سلمان يحيى لغبي

متخصص بالاستشارات العمالية

call:00966567206740

مكتب المحامي يحى محمد داود حمصانى

مختص بتقديم المشورة العمالية

call:00966561553038

مكتب المحامي يحي احمد معيض الزهراني

يقدم لعملائه استشارات عمالية

call:00966533636833

مكتب المحامي يوسف كمال محمد الصبحي

متخصص في القضايا العمالية

call:00966561447070

مكتب استشارات عمالي جدة.

أفضل مكتب استشارات عمالي جدة يقدم العديد من الاستشارات القانونية حسب أحكام النظام السعودي مثل:

  • شرح نصوص وأحكام نظام العمل سواء ما يتعلق بالفصل التعسفي أو نظام الإجازات أو ساعات العمل أو الأجور أو غيرها.
  • تقديم المشورة التي تخص معالجة المنازعات العمالية بطرق ودية مثل التسوية الودية وتقريب وجها النظر والتوسط بين الخصوم والتفاوض معهم وكيفية تقديم شكوى للمحكمة العمالية.
  • تقديم النصائح المفيدة عند مواجهة مشكلة في العمل فيما إذا كانت مستوجبة تقديم شكوى إلى مكتب العمل وإجراءات التظلم لدى مكتب العمل في قضايا مكتب العمل والعمال.

ما رقم التواصل مع أقوى مكتب للاستشارات العمالية في السعودية؟

للتواصل مع أقوى مكتب للاستشارات العمالية في السعودية تواصل على الأرقام call:00966566600220 وcall:00966545040509.

انظر الفيديو الآتي:

مكتب استشارات عمالية الرياض.

يحتوي مكتب للاستشارات العمالية في الرياض على نخبة من المحامين والمستشارين العماليين ذوي الخبرة الطويلة في قضايا العمال ونظام العمل السعودي واللوائح والأنظمة المتعلقة بالقضايا العمالية في السعودية. حيث يقدم مكتب متخصص استشارات عمالية بالرياض الخدمات القانونية الآتية:

  • المساعدة القانونية للشركات من أجل الامتثال لأحكام نظام العمل ولائحته التنفيذية والأنظمة ذات الصلة.
  • تقديم النصائح المتعلقة بسياسة الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات وجهات العمل وإجراءات العمل فيها.
  • شرح مواد قانون العمل السعودي وكيفية الاعتراض على أحكام المحكمة العمالية وإجراءات تقديم الاستئناف إلى محكمة الاستئناف العمالية.
  • الإشراف على إبرام عقود العمل وتوضيحها وشرح بنودها للعملاء لمعرفة الحقوق والواجبات المترتبة على توقيع عقد العمل.

أفضل مكتب متخصص استشارات عمالية سعودي هو مكتب استشارات قضايا عمالية في السعودية من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. لديه مستشارين قانونيين خبراء ومحترفين في القضايا العمالية في السعودية. لديهم خبرات طويلة وعميقة بكافة أنواع القضايا العمالية وكيفية معالجتها بالطرق القانونية السليمة.

استشارات قانونية في القضايا العمالية.

إن العثور على مكتب استشارات قانونية في القضايا العمالية في السعودية يحتاج إلى بحث دقيق للاستفادة من خبرات مكتب استشارات قانونية في مجال القضايا العمالية لديه خبرات طويلة وعميقة في القوانين والأنظمة التي تحكم القضايا العمالية بالسعودية.

حيث يقدم لك المشورة حول كيفية صياغة نموذج صحيفة دعوى المحكمة العمالية وإجراءات تقديم الدعوى وشروطها. لذلك للحصول على أفضل وأدق الاستشارات القانونية التي تفيد الموكلين وتساعدهم على معرفة التصرفات الصحيحة والسليمة لمعظم المشكلات العمالية.

لذلك فإن كنت بحاجة إلى التواصل مع أقوى وأمهر مكتب استشارات قضايا عمالية بالسعودي. لديه محامين عماليين ومستشارين متخصصين بالقضايا العمالية من أصحاب الكفاءات العالية في إنجاز ومعالجة المشكلات والقضايا العمالية. فعليك التواصل مع أحسن مكتب استشارات قانونية عمالية على الرقم call:00966566600220 وcall:00966545040509.

وننهي بهذا مقالنا عن.

مكتب استشارات عمالية أهم 10 مكاتب استشارات عمالية بالسعودية.

ومن أجل التواصل مع أقوى مكاتب الاستشارات القانونية في القضايا العمالية بالسعودية فعليك الاتصال مع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية