Skip to main content
محامي شركات بجدة

محامي شركات بجدة هو ما تحتاج إليه الشركات أو المؤسسات لمساعدتهم على سير أعمالهم بشكل قانوني صحيح. ويقوم بالعديد من المهام القانونية المتمثلة بتقديم العون لهم في تأسيسهم بطريقة قانونية تضمن لهم استمرارهم ونجاح أعمالهم وامتثالهم للقوانين بطريقة تجنبهم الوقوع في أي مشكلة قانونية مستقبلية.

معايير تحديد اتعاب المحامي في قضايا الشركات والمؤسسات

محامي شركات بجدة.

رقم التواصل مع أشطر محامي شركات جدة خبير ومتمكن من معالجة أعقد القضايا التي تواجه الشركات بجدة هو call:00966566600220.

لمحامي الشركات في جدة أهمية كبيرة بالنسبة للشركات وذلك بدءً من تأسيسها وإجراءاتها القانونية ووصولاً إلى انقضائها حسب أحكام النظام. حيث يقوم محامي شركات جدة بالعديد من المهام القانونية المتمثلة بتقديم عدد من الخدمات القانونية التي تحتاج إليها الشركات مثل:

  • تأسيس مختلف أنواع الشركات حسب ما نص عليه النظام والقيام بكامل الإجراءات القانونية التي تتعلق بهيكلية الشركة وتسجيلها بشكل نظامي.
  • تقديم الاستشارات القانونية المفيدة للشركات في كيفية امتثالها للأنظمة واللوائح والتعليمات. وطرق معالجة المشكلات القانونية التي تواجهها.
  • تقديم خدمات التحكيم التجاري ومعالجة جميع المنازعات التي تسببها الخلافات أثناء ممارسة أعمالها والخلافات التي تحصل بين الشركاء.
  • متابعة جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بتسجيل العلامات التجارية والمساعدة باختيار اسم الشركة المناسبة. وحماية حقوق الملكية والتأليف وبراءة الاختراع وتوفير الحماية القانونية لها من الانتهاكات.
  • تقديم المشورة المالية للشركات فيما يخص تعاملاتها المالية مع البنوك والمصارف ومعالجة المنازعات المصرفية.
  • التمثيل القانوني للشركات في رفع دعوى في المحكمة التجارية وأمام مختلف الجهات القضائية والشبه قضائية.
  • إدارة إجراءات تصفية الشركات ومسألة إعلان الإفلاس بشكل قانوني.

وعند البحث عن ارقام محامين جدة متخصصين بقضايا الشركات والمؤسسات فيجب اختيار المحامي المناسب والمتخصص في قضايا الشركات من بين اسماء المحامين المعتمدين في جدة. والذي يمكن الشركة من إنجاز القضايا التي قد تتعرض لها بأحسن النتائج التي تضمن حماية مصالحها.

وللحصول على خدمات افضل المحامين في جدة المتخصصين بقضايا الشركات لديه الخبرة المطلوبة والكفاءة العالية ويتمتع بسمعة طيبة. فإليك أفضل 7 محامي شركات في جدة:

الترتيب

اسم المحامي

رقم المحامي

1

المحامي محمد عبود الدوسري

00966566600220

2

محامي شركات متميز من شركة محمد عبود الدوسري

00966545040509

3

المحامي احسان احمد سعيد زمزمي

00966550559977

4

المحامي اثير احمد سالم الزهراني

00966569771199

5

المحامي احمد جارالله احمد الغامدي

00966530530327

6

المحامي اسامه جبريل احمد حدادي

00966548155230

7

المحامي البراء عبدالرحمن سعيد قليصي

00966538693758

اطلع إلى الفيديو التالي:

من هو أفضل محامي شركات في جدة؟

أفضل محامي شركات في جدة لديه سمعة طيبة ومعروف بخبرته الطويلة في متابعة قضايا الشركات بأنواعها المختلفة المحامي المحترف محمد عبود الدوسري. لأن كفاءته العالية بقضايا الشركات تجعله يستطيع إيجاد الحلول القانونية لأصعب القضايا التي قد تواجه الشركة. ويقدم مساعدته القانونية التي تحافظ على المصالح التي تسعى الشركة لتحقيقها.

استشارات قانونية من محامي شركات بجدة.

وضع نظام الشركات في السعودية الأسس القانونية التي تنظم قضايا الشركات وكيفية تأسيس كل نوع من أنواع الشركات التي نص عليها النظام. وكذلك كيفية انقضاء الشركات وإجراءات تصفيتها واندماجها وتقسيمها. وكذلك العقوبات التي يتم فرضها على مخالفة النظام.

ويحتاج فهم نصوص النظام والأنظمة القانونية الأخرى المتصلة بقضايا الشركات إلى طلب المشورة القانونية لمعرفة كيفية الامتثال إلى الأنظمة القانونية واللوائح التنظيمية لها. فهناك الكثير من الاستشارات القانونية التي تحتاج إليها الشركات في جدة لتسيير شؤونها وأعمالها من الناحية القانونية.

وفيما يلي استشارات قانونية من محامي شركات في جدة لديه خبرة طويلة في قضايا الشركات وكيفية معالجتها بالطرق القانونية السليمة:

  • استشارات قانونية حول كيفية إعداد العقود التجارية وعقود الوكالة وعقود تأسيس الشركات وعقود العمل وعقود الامتياز وعقود المقاولات وغيرها.
  • المشورة القانونية المتعلقة بمتابعة الإجراءات القانونية التي تحتاج إليها الشركات من اختيار نوع الشركة وكيفية تأسيس كل نوع للشركات. وشروط التصفية وإعلان الإفلاس والاستحواذ والانقسام والاندماج وغيرها.
  • كيفية متابعة قضايا الشركات سواء التجارية أو الجنائية أو العمالية أو الإدارية وصياغة المذكرات القانونية المطلوبة.

ما رقم التواصل مع أشطر محامي شركات جدة؟

رقم التواصل مع أشطر محامي شركات جدة خبير ومتمكن من معالجة أعقد القضايا التي تواجه الشركات بجدة هو call:00966566600220.

اتعاب المحامي في قضايا الشركات والمؤسسات.

أتعاب المحامي في قضايا الشركات والمؤسسات وأسعار المحامين في جدة ليست واحدة بل إنها تختلف من محامٍ لآخر وفق عدد من المعايير وهي:

  • تخصص المحامي بقضايا الشركات ومدى خبرته في هذه القضايا وكفاءته.
  • نوع القضية التي يتوكل بها محامي الشركات والمؤسسات وعدد جلساتها وما إلى ذلك.

لذلك يجب الاتفاق مع محامي المؤسسات والشركات على اتعاب المحاماة للشركات وتحديد مهام المحامي بدقة عند إبرام عقد توكيل محامي شركات.

وننهي بذلك مقال.

أقوى 7 محامي شركات بجدة وأتعاب المحاماة في قضايا الشركات.

ولكي تتمكن من الحصول على خدمات أقوى وأفضل محامي شركات في جدة فخيارك الصحيح هو محامي الشركات الأفضل من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية