Skip to main content
قضايا الأحوال الشخصية

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق هو من يتمتع بمهارات عالية وخبرة واسعة في قانون الطلاق ونظام الأحوال الشخصية السعودي. حيث تتطلب دعاوى الطلاق القدرة على التعامل مع كل حالة وفق الظروف والتفاصيل المتعلقة بها. فهل ترغب بتوكيل افضل محامي طلاق في جدة؟ تابع هذا المقال حيث سنعرض لك قائمة ل 6 من افضل مكاتب محاماة في جدة مع أرقام التواصل.

أهم خدمات محامي في جدة لقضايا الطلاق

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق.

عندما يتعلق الأمر بهوية أفضل محامي في جدة لقضايا الطلاق يبرز اسم المحامي محمد عبود الدوسري كأشطر محامي متخصص في هذا المجال. مهما كان نوع الطلاق الذي تواجهه يمكنك الاعتماد عليه في حماية حقوقك وتحقيق أفضل النتائج الممكنة بما يتوافق مع الأنظمة السعودية والشريعة الإسلامية. سواء كنت زوجة وترغبين في رفع دعوى طلاق ضد زوجك أو زوجاً تبحث عن ممثل قانوني في إجراءات الطلاق، يمكنك الوثوق بخبرة ومهارة المحامي الدوسري.

لا شك أن قضايا الطلاق تعتبر من الدعاوى الحساسة والمعقدة خاصة في ظل تعدد أشكاله وتشعب القضايا المترتبة عليه. ولذلك فإن استعانة الزوجين بمحامي قضايا اسرية جدة متخصص في هذا المجال يعد خطوة ضرورية للطرفين للتأكد من معرفة حقوق كل منهما والتأكد من الحصول عليها.

يتمتع المحامي المتخصص في قضايا الطلاق بالخبرة اللازمة للتعامل مع كافة الجوانب القانونية المتعلقة بقرار الطلاق. حيث يقدم الحلول المرضية لجميع المسائل الشائكة مثل تقسيم الممتلكات ترتيبات الحضانة والنفقة، وكذلك حقوق الزيارة والسكن. وبالتالي فإن استشارة محامي طلاق سيساعد كلا الزوجين على تجاوز هذه المرحلة الصعبة بطريقة ودية وبعيداً عن الخلافات والصراعات القضائية.

وبما أن مدينة جدة تضم العديد من المحامين المشهورين والمتمرسين في قضايا الطلاق إليكم هذه القائمة والتي تضم أسماء افضل المحامين في جدة المعتمدين من وزارة العدل مع تفاصيل الاتصال بهم لمساعدتكم في اختيار الأفضل:

الترتيب

مكاتب المحاماة

رقم الهاتف

الخدمات

1 مكتب المحامي محمد عبود الدوسري 00966566600220 احسن محامي في جدة لقضايا الطلاق بمختلف أنواعه.
2 مكتب محاماة جدة أحد فروع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية 00966545040509 يقدم استشارات قانونية حول قانون الطلاق.
3 المحامي مشاري بن فهد 00966566600220 خبير في دعاوى الخلع.
4 المحامي مؤيد ال إسحاق 00966566600220 متخصص في صياغة عقد اتفاق طلاق بالتراضي.
5 المحامي محمد بالبيد 00966545040509 خبير في قضايا فسخ عقد الزواج.
6 المحامي محمد العتيبي 00966545040509 يوضح حقوق الزوجة وواجبات الزوج بعد الطلاق.

رقم محامي قضايا الطلاق بجدة.

إن الحصول على رقم محامي متخصص في حالات الطلاق يعد من الأمور الهامة في بداية أي عملية طلاق. فمن خلال التواصل مع المحامي يمكن للزوجين طلب الاستشارات الفورية لمعرفة الإجراءات اللازمة والمساعدة في اتخاذ قرارات سليمة.

ما رقم التواصل مع افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق؟

إذا كنت بحاجة إلى خدمات قانونية موثوقة في قضايا الطلاق فإن التواصل مع المحامي المعروف محمد عبود الدوسري على الرقم: call:00966566600220 أو call:00966545040509 سيكون خطوتك الأولى نحو كسب القضية. بتواصلك مع أقوى شركة محاماة بجدة ستضمن الحصول على توجيهات قانونية دقيقة وفورية تساعدك في اتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب.

خدمات محامي في جدة لقضايا الطلاق.

يقدم المحامي المتخصص في قضايا الطلاق في جدة مجموعة واسعة من الخدمات القانونية التي تساعد الزوجين خلال وبعد عملية الطلاق. من بين هذه الخدمات:

  • تقديم المشورة القانونية والإجابة عن جميع استفسارات الزوجين بشأن إجراءات الطلاق.
  • تولي مختلف قضايا الطلاق بما في ذلك دعاوى الخلع أو الفسخ.
  • التفاوض مع الزوج للوصول إلى تسويات مرضية للطرفين.
  • كيفية اقامة دعوى الطلاق وتقديمها للمحكمة وفق نظام المرافعات الشرعية.
  • توضيح حقوق الزوجة وفقاً لنوع الطلاق وطبقاً لنظام الأحوال الشخصية.
  • تحضير وصياغة جميع الوثائق القانونية المطلوبة بما في ذلك اتفاقيات التسوية والتنازل عن الحقوق.
  • تقديم الحلول القانونية لأية نزاعات قد تنشأ بشأن مسائل حضانة الأطفال والنفقة.
  • مساعدة الزوجة في الحصول على حقوقها، مثل المهر أو السكن بعد الطلاق.
  • حضور الجلسات القانونية وتمثيل الزوجين أمام محكمة الأحوال الشخصية.
  • المساعدة في ترتيب وتحديد الجوانب المتعلقة بمسائل ما بعد الطلاق مثل حضانة الأطفال ونفقة الزوجة والأطفال.
  • التأكد من تنفيذ الأحكام القضائية المتعلقة بالطلاق بشكل صحيح.
  • القيام بإصدار صك الطلاق والتأكد من قيام الزوج بتوثيق عملية الطلاق.

عندما يتعلق الأمر بهوية أفضل محامي في جدة لقضايا الطلاق يبرز اسم المحامي محمد عبود الدوسري كأشطر محامي متخصص في هذا المجال. مهما كان نوع الطلاق الذي تواجهه يمكنك الاعتماد عليه في حماية حقوقك وتحقيق أفضل النتائج الممكنة بما يتوافق مع الأنظمة السعودية والشريعة الإسلامية. سواء كنت زوجة وترغبين في رفع دعوى طلاق ضد زوجك أو زوجاً تبحث عن ممثل قانوني في إجراءات الطلاق، يمكنك الوثوق بخبرة ومهارة المحامي الدوسري.

جزاك الله خيراً على زيارة مقالنا.

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق | أقوى 6 محامين للطلاق 2024.

الذي نتمنى أن يكون قد لكم الفائدة المرجوة ووفر عنكم الجهد والوقت في معرفة من هو افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق.

المصادر.

المحامي والمستشار القانوني حسن (HASANLawyer)

المستشار القانوني حسن حاصل على إجازة في القانون بمرتبة شرف وماجستير في القانون العام، محامي ومستشار قانوني للعديد من الشركات والمؤسسات. يقدم كافة الخدمات القانونية والاستشارات سواءً للشركات والمؤسسات أو الأفراد، خبرة قانونية كبيرة في تحليل المشاكل القانونية، وتفسير القوانين والأحكام واللوائح؛ إعداد الوثائق القانونية مثل لوائح الاعتراض والوصايا والصكوك والدعاوى القضائية وصياغة العقود؛ وإعداد الملخصات والآراء القانونية، والإشراف على المساعدين القانونيين. تشمل خبرته مختلف المجالات والقضايا القانونية. مثل: • القضايا الجنائية. • القضايا المدنية التجارية. • القضايا الإدارية. • القضايا العمالية. • القضايا العقارية. • قضايا الأحوال الشخصية. • كتابة المذكرات القانونية من صياغة صحيفة الدعوى بطريقة قانونية صحيحة. • التحكيم وعلاج المنازعات التي تحصل بين الشركات والأفراد.

Leave a Reply

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية